أخر الاخبار

نصائح كيفية اصلاح هاتفك اذا سقط في الماء وازالته من الموبايل بكل سهوله

نصائح كيفية اصلاح هاتفك اذا سقط في الماء وازالته من الموبايل بكل سهوله


ماذا تفعل اذا سقط هاتفك في الماء,كيف تواجه مشكلة سقوط هاتفك في الماء,ما الحل إذا وقع هاتفك المحمول في الماء,سقوط الهاتف في الماء,تنظيف الهاتف من الماء,الماء,هل هاتفي ضد الماء,ماذا تفعل اذا سقط جهازك في الماء,هل هاتفك ضد الماء,طريقة تننشيف الهاتف من الماء,طريقة إصلاح الهاتف بعد وقوعه في الماء,تنظف مكبرات الصوت في هاتفك,الصوت الذي يخرج الماء من الهاتف,صوت يخرج الماء من السماعات,ماذا تفعلي اذا سقط الموبايل في الماء,ماذا افعل اذا وقع هاتفك في الماء

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مرحبا بكم فى موقع الاندرويد تيك
فى هذا الموضوع اليوم اتيت لكم بنصائح كيف تواجه مشكلة سقوط هاتفك في الماء و ما الحل إذا وقع هاتفك المحمول في الماء وسنتعرف ايضا على كيفية اصلاح الهاتف إذا وقع في الماء كما ان هناك العديد من مستخدمين الهواتف الذكية بانواعها يبحثون دائما عن جوال هواوي طاح في المويه او موبايل سامسونج وقع في المياه ولذالك يمكنكم حل مشكلة دخول الماء في الجوال هواوي او غيرة و إزالة الماء من الهاتف بكل سهولة ندخل بلموضوع.

نصائح وحل مشاكل سقوط هاتفك بلماء Tips and solutions to the problems of dropping your phone with water

على الرغم من زيادة وظيفة مقاومة الماء للهواتف المحمولة الجديدة ، فإن إسقاط الهاتف المحمول في الماء يمثل بالتأكيد مشكلة قد يواجهها الكثير من الناس.

نظرًا لأن معظم الهواتف الذكية تستخدم مقاومة الماء والغبار كمعيار أساسي ، يتم قياس جودة الهواتف الذكية باستخدام معيار الحماية من دخول الماء والغبار أو ما يسمى بالاختصار (IP) وكلما زاد الرقم المرفق ، كان أعلى ، على سبيل المثال: IP67 أو IP68 ، فهذا يعني أن هاتفك يتمتع بدرجة عالية من وظيفة مقاومة الماء والغبار.

ولكن إذا كان تصنيف الهاتف الذكي أقل من التقييمين الأولين ، أو لم يكن هناك تقييم على الإطلاق ، فيجب أن تكون مستعدًا للأسوأ في حالة تعرضه للماء أو الغبار بأي شكل من الأشكال ، لذلك لا تحاول إنقاذ هاتفك عندما لقد تم إسقاطه طرق أخذ الماء ، على سبيل المثال: رجّه بقوة لمحاولة لصق قطرات الماء فيه هذه هي الطريقة الصحيحة للقيام بذلك.

ماذا تفعل اذا سقط هاتفك في الماء

البعض منها قد يتسائل كيفية اصلاح الهاتف إذا وقع في الماء ولاكن هنا سوف تجد الحل بكل بساطة اليك بعض النصائح ماذا تفعلي اذا سقط الموبايل في الماء او ماذا افعل اذا وقع هاتفك في الماء و حل مشكلة دخول الماء في الجوال اتبع التالي:

أولاً: استرداد الهاتف بأقصى سرعة:
أخرج الهاتف بأقصى سرعة بعد السقوط في الماء فكلما طالت مدة وجوده في الماء ، زادت احتمالية إصابته ثم أغلقه على الفور لا تحاول الضغط على أي أزرار أخرى أو تنزيل أي تطبيقات ، فقط افتحه واتركه.

ثانيًا: أخرج بطارية الموبايل بسرعة:
إذا كان الهاتف يحتوي على بطارية قابلة للإزالة ، فالرجاء إزالة البطارية بسرعة لقطع الطاقة عن الجهاز في أسرع وقت ممكن لمنع حدوث ماس كهربائي ، لأننا وجدنا بعض الهواتف الذكية ، على سبيل المثال: Nokia 1.3 يسمح لك بإخراج البطارية ، و تأتي معظم الهواتف الذكية الحديثة مع بطارية غير قابلة للإزالة ، وقد تحتوي بشكل أساسي على مستوى عالٍ من وظائف مقاومة الماء والغبار.

طريقة تننشيف الهاتف من الماء

 ثالثا : لا تستخدم النشافة لتجفيف الهاتف المحمول الرطب أو وضعه في الفرن:
يمكن للحرارة أن تلحق الضرر بالمكونات الإلكترونية الدقيقة بالداخل بدلاً من ذلك ، امسح الهاتف بسرعة بقطعة قماش قطنية جافة لضمان عدم دخول الماء إلى منفذ الشحن أو فتحة بطاقة SIM أو MicroSD أو مقبس سماعة الرأس.
إذا وجدت أنه لا تزال هناك قطرات ماء في الموانئ ، فحاول تجفيفها بعلبة من الهواء المضغوط ، ولكن احرص على توجيه كمية صغيرة من الهواء إلى هذه المنافذ والبقاء هادئًا.

رابعًا: اترك الهاتف يجف تمامًا قبل استخدامه:
بعد مسح الهاتف أو اكتشاف اختفاء قطرات الماء ، لا تحاول استخدامه على الفور ، وبدلاً من ذلك اترك الهاتف يجف تمامًا ، ثم لف الهاتف بقطعة قماش جافة ، وضعه في كيس أرز ، واستخدمه مرة أخرى أغلقه لمدة 12 إلى 24 ساعة حيث يساعد الأرز على امتصاص الرطوبة بشكل رائع.

خامسًا: الاستعانة بالمتخصصين:
إذا وجدت أن هاتفك لا يزال مبللاً بعد استخدام الخطوات المذكورة أعلاه أو أن الهاتف لا يعمل بشكل صحيح ، فمن الأفضل أن تطلب المساعدة من مركز الخدمة ، لأن بعض متاجر البيع بالتجزئة تقدم خدمات لإصلاح الهواتف الذكية التي تم إسقاطها استخدم أدوات مصممة خصيصًا للحصول على ماء منهم.

نصيحة: حل مشاكل وقوع الهاتف في الماء في بعض الأحيان يكون الاستعداد لهذه المواقف فكرة جيدة أفضل طريقة هي تخزين العبوة الحبيبية البيضاء التي تجدها في حقيبة جديدة أو حذاء جديد أو أداة كهربائية تسمى السيليكا ، والتي تساعد على امتصاص الرطوبة سريعة وفعالة.

وفي الختام : اتمنى ان ينال اعجابكم ولكي يصلك كل ماهو جديد يمكنك الاشتراك في القناة الخاصة بنا على التيليجرام من هنا وشكرا لكم.

عمليات البحث ذات الصلة : أضرار سقوط الموبايل في الماء,أضرار سقوط الهاتف في الماء,اذا الموبايل وقع في المياه والشاشة اسودت,هاتفي سقط في الماء ولا يشتغل ماهو الحل,جوالي طاح بالماء وخرب الصوت,جوال هواوي طاح في المويه,ماذا تفعل اذا سقط هاتفك في الماء,كيف تواجه مشكلة سقوط هاتفك في الماء,ما الحل إذا وقع هاتفك المحمول في الماء,سقوط الهاتف في الماء,تنظيف الهاتف من الماء,الماء,هل هاتفي ضد الماء,ماذا تفعل اذا سقط جهازك في الماء,هل هاتفك ضد الماء,طريقة تننشيف الهاتف من الماء,طريقة إصلاح الهاتف بعد وقوعه في الماء,تنظف مكبرات الصوت في هاتفك,الصوت الذي يخرج الماء من الهاتف,صوت يخرج الماء من السماعات,ماذا تفعلي اذا سقط الموبايل في الماء,ماذا افعل اذا وقع هاتفك في الماء.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -