أخر الاخبار

بدون الحاجة لبرامج مساعدة أوامر التحكم بأوقات عمل أجهزة الكمبيوتر

بدون الحاجة لبرامج مساعدة أوامر التحكم بأوقات عمل أجهزة الكمبيوتر

بدون الحاجة لبرامج مساعدة أوامر التحكم بأوقات عمل أجهزة الكمبيوتر


بدون برامج التحكم في ايقاف وتشغيل اجهزة الكمبيوتر عن بعد

قد لا يتردد بعض الأشخاص في البحث عن برامج الخدمة عبر الإنترنت أو حل إحدى المشكلات الفنية مؤقتًا أو الاستفادة من الخدمة خلال الفترة التجريبية.

نذكر ، على سبيل المثال ، البرامج التي تتحكم في تشغيل وايقاف الكمبيوتر عن طريق إيقاف تشغيل الكمبيوتر عن طريق تحديد تاريخ ، مثل برنامج AutoShutdown الاستلام منه ، سيؤدي ذلك إلى مطالبة بعض الأشخاص بإيقاف التنزيل وإكمال التنزيل في أي وقت آخر مكتمل دعونا لا ننسى أن معظم هذه البرامج ليست مجانية.

في المقابل ، قد لا يعرف الكثير من الأشخاص وظائف إيقاف تشغيل النظام و "إيقاف تشغيل الجهاز" ، وهي مهام لا يستطيع Windows القيام بها في الوقت الذي يحدده المستخدم دون استخدام برامج خارجية.

يتمتع DOS Updater بالمهارات والتقنيات الكافية للمناقشة لسنوات عديدة لتجربة الأوامر المتعلقة بوقت إيقاف تشغيل النظام ، انتقل إلى أمر التشغيل واكتب الأمر CMD لبدء نافذة DOS.

عند كتابة الأمر Shutdown-L ، سيقوم Windows بإغلاق الجهاز على الفور دون سابق إنذار يرجى ملاحظة أن أمر إيقاف التشغيل يجب أن يتبعه مسافة ، ثم علامة الطرح ، متبوعًا بحرف الاختصار للأمر اكتب الأمر shutdown-s-t-120 ، حيث يمثل الحرف S إغلاقًا كاملاً ، ويمثل 120 الوقت المتبقي بالثواني سيتم إيقاف تشغيل الجهاز بعد مرور دقيقتين اذا أردنا ضبط الجهاز ليغلق بعد ساعة ، يجب أن نكتب أمرًا بهذا الشكل:

Shutdown-st-3600 استبدل الحرف "s" في منتصف هذا الأمر بالحرف "R" لإعادة التشغيل ، بحيث يقوم النظام بعملية إعادة التشغيل في الوقت المحدد بحيث يظهر الأمر قبل نافذة العد التنازلي عندما اكتب ، ثم اضغط على Enter.

عندما تظهر نافذة العد التنازلي ، لا يمكن إيقافها إلا بتنفيذ الأمر المعاكس ، الأمر Shutdown-a ، حيث يشير الحرف "a" إلى Abort لإنهاء العملية الجارية حاليًا يمكنك إعادة تشغيل الأجهزة المتصلة بالشبكة والشبكة المحلية عن طريق تنفيذ الأمر Shutdown-I في موجه أوامر DOS ، ويظهر معالج إيقاف التشغيل عن بُعد. حدد الجهاز الذي تريد إيقاف تشغيله أو إعادة تشغيله.

موآضيع اخرى قد تهمك :


وفي الختام : نشكركم على مروركم الكريم زوار و متابعين موقع الاندرويد تيك التقنية ونتمنى ان نكون قد وفقنا في هذا المقال , كما نرحب بعودتكم مرة اخرى لموقعنا ومتابعة كل جديد او يمكنكم متابعتنا والانضمام الى القناة الخاصة بلموقع على التليجرام من هنا.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -