أخر الاخبار

تنزيل احدث برنامج ريكوفا 2022 Recuva استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر مجانا

تنزيل احدث برنامج ريكوفا 2022 Recuva استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر مجانا

استعادة الملفات المحذوفة,استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر,استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر,برنامج استعادة الملفات المحذوفة,استرجاع الملفات المحذوفة,استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر بعد الفورمات,كيفية استعادة الملفات المحذوفة,استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر ويندوز 10,طريقة استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر,برنامج استرجاع الملفات المحذوفة,استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر بدون برامج,استعادة الملفات المحذوفة من الفلاش

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة 
مرحبا بكم زوار ومتابعين مدونة الاندرويد تيك التقنيه
اليوم نقدم لكم برنامج recuva pro عملاق إسترجاع الملفات بعد الحذف+سيريال برنامج مجاني لاستعادة الملفات المحذوفة برنامج استعادة الملفات المحذوفة كامل myegy تحميل برنامج ريكفري تحميل برنامج Recuva للايفون والاندرويد وسوف اترك لكم رابط برنامج ريكوفا لستعادة الصور بعد حذفها من الكمبيوتر Recuva exe اسفل المقال.

ماهو برنامج ريكفري Recuva للكمبيوتر

برنامج إسترجاع الملفات المحذوفة للكمبيوتر ريكوفا Recuva 2022 تنزيل احدث برنامج ريكوفا تطبيق Recuva يساعدك في استعادة السجلات المحذوفة بأمان تام حيث يهدف البرنامج إلى إعادة إنشاء مستندات مهمة تم مسحها  من أداتك إما عن طريق الخطأ أو تم القضاء عليها بسبب الانهيار غير المتوقع أو حتى السجلات التي تم تشكيلها لتشكيلها من اللوحة الصلبة أو خارج الدائرة الصلبة أو ذاكرة الخط أو بطاقة ذاكرة الهاتف أو الكاميرا المحوسبة أو بعض بطاقات التخزين الأخرى  تعتبر Recuva رائدة في  مجال استرداد الملفات المحذوفة واستخدام البرنامج من قبل العديد من جميع دول العالم وهو برنامج مجاني مميز يمكنك استخدامة بكل سهولة.

خصائص برنامج ريكوفا لإستعادة الملفات المحذوفة

استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر بعد الفورمات,كيفية استعادة الملفات المحذوفة,استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر ويندوز 10,طريقة استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر,برنامج استرجاع الملفات المحذوفة.

تحميل برنامج Recova بتوفير أفضل لخصائص ، والتي يمكنك اختيار جميع تصنيفات الملفات دفعة واحدة بعد ذلك ، يسألك البرنامج عن المكان الذي تريد استعادة الملفات منه ، لذلك اخترت موقع أحد الأقراص أو الومضات ، ثم اضغط على التالي لبدء الفحص الذي يتطلب القليل من الوقت ثم تظهر النتائج كل الملفات التي نجحت يمكن للبرنامج الدخول إليه وتظهر نقطة بجواره تعبر عن حالة الملف إذا كان أحمر ، فهذا يعني أن حالة الملف سيئة ولا يمكنك مراجعته إذا نجحت ، فلن تعمل الحالة الأخيرة باللون الأخضر وتشير إلى أن حالة الملف جيدة جدًا ويمكن استعادتها وستعمل دون مشاكل بما أن الملفات تم حذفها من تاريخ حديث ، فإن حالتها ستكون أفضل تحميل احدث برنامج ريكوفا.

تحميل برنامج إسترجاع الملفات المحذوفة للكمبيوتر ريكوفا Recuva 2022

وصف برنامج ريكوفا : تنزيل احدث برنامج ريكوفا, تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر عربي مجانا, ريكوفا مفعل كامل, Recuva للاندرويد اقوى لاستعادة  بعد الفورمات, APK, free download, من ميديا فاير, شرح, Undelete 360, لاسترجاع, ماي قاد  بيانات الأندرويد 1.53 سيريال, ريكوفا مفعل,تحميل برنامج Recuva 2022 ريكوفا مجانا استرجاع الصور المحذوفة والملفات,تحميل برنامج إسترجاع الملفات المحذوفة للكمبيوتر ريكوفا Recuva 2022 تنزيل برنامج ريكوفا للكمبيوتر مجانا اسعاده الصور والملفات من الكمبيوتر يعتبر من أهم البرامج والتطبيقات الأساسية على جهاز الكمبيوتر الشخصي والمحمول لأنه ينجز من خلال استرداد جميع السجلات المحذوفة التي تم حذفها من جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول Android و iPhone  واستعادة الوثائق والتسجيلات هو المكون الأساسي الذي تم إنشاء البرنامج والهدف منه.

 مميزات برنامج استعادة الملفات المحذوفة ريكوفا Recova
 
  1.   تنزيل برنامج Recuva  تحميل برنامج استرجاع الفيديوهات المحذوفة برنامج استعادة الملفات المحذوفة القبعة الصفراء Recuva free download full version Windows 7.
  2. استعادة التسجيل والاسترداد: يشجعك على استرداد وإعادة إنشاء جميع الصور والتسجيلات التي تم مسحها مؤخرًا في أعقاب الترتيب من الأجهزة المحمولة والكمبيوتر الشخصي بضغطة زر.
  3. تنزيل برنامج Recuva 2022 ريكوفا مجانا استرجاع الصور المحذوفة والملفات يمكنك من استعادة المعلومات من البريد الإلكتروني: يمكنك استعادة جميع المحفوظات والرسائل التي تم مسحها من البريد الإلكتروني أو البريد الإلكتروني.
  4. برنامج ريكوفا 2022 الطريقة الأكثر فاعلية للاستفادة: من المحتمل أن تكون استراتيجية استخدام تطبيق Recuva هي أقل الأساليب تطلبًا لاستخدام برمجة استرداد المعلومات حيث يمكنك استخدام التطبيق بدون تقدم منفرد لإعادة إنشاء جميع السجلات من الهاتف متعدد الاستخدامات أو الهاتف.
  5. تحميل برنامج Recuva 2022 ريكوفا مجانا استرجاع الصور المحذوفة والملفات يمكنك من الوصول إلى اللهجات: يمكن الوصول إليها بالعديد من اللهجات التي يمكن للعملاء استخدامها لتشجيع الطريق نحو استخدامها والبحث عن سجلاتهم وتبسيط الإفصاح عن عدد كبير من نقاط الاهتمام وحالات اللهجات العربية والإنجليزية.
  6. برنامج ريكوفا 2022 يمكنك من الإخراج دائمًا: يحتاج معظم عملاء الهاتف والكمبيوتر الشخصي إلى جهاز أو برنامج يقوم دائمًا بإزالة السجلات الصريحة من الأداة للتأكيد  مع Recova ، تم تضمين آخر عملية مسح وقم بالتخلص من هذه الصور والتسجيلات طوال الوقت.
  7. من خلال برنامج ريكوفا : يمكنك اختيار نوع المستندات التي تحتاج إلى استردادها بغض النظر عما إذا كانت تسجيلات نصية أو صور أو فيديو أو أي نوع آخر من السجلات.
  8. اقوى برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات كامل 2022  يمكنك استرداد المستندات المحذوفة من إطار زمني من خلال القيام بمهمة عميقة للسجلات ،ومع ذلك يستغرق الأمر وقتًا أطول من البحث العادي.
  9. تنزيل احدث برنامج ريكوفا في حال كان لديك وثائق حساسة وتحتاج إلى محوها طوال الوقت دون القدرة على استردادها فإن البرنامج يمدك بهذا الاختيار لحماية أمانك.
  10. يدعم برنامج ريكوفا مفعل : العديد من اللهجات حول العالم بما في ذلك اللغة العربية  لتشجيع وتشجيع العميل البدوي على إدارة البرنامج.
  11. تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر عربي مجانا تقوم المنظمة التي تبني البرنامج باستمرار بإنشاء وتحديثه حتى تظل على رأس برامج استعادة السجلات المحذوفة.
مميزات اضافيه في برنامج Recuva لاستعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر

استعادة الملفات المحذوفة,استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر,استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر,برنامج استعادة الملفات المحذوفة,استرجاع الملفات المحذوفة.
  • يقوم بدور المحسّن من خلال المسح الضوئي القسم الملفات Fat32.
  • لديه القدرة على تحسين الكتابة الآمنة اعلى نظام التشغيل Windows 10.
  • القدرة على فحص اكتشاف محرك الأقراص .
  • يعمل على تحسين التنقل باستخدام لوحة المفاتيح.
  • واجهة المستخدم الجديدة ذات الرسومية الثانوية.
  • يعمل على إصلاحات الأخطاء البسيطة.
  • تحميل برنامج ريكوفا لاستعادة الملفات المحذوفة الذي يعمل على استعادة الملفات مع ميزة عرض كافة البيانات المتعلقة بتلك الملفات من حجم ومكان مما يعمل على توفير ميزة المعاينة قبل الاسترداد.
معلومات عن تطبيق ريكوفا لإستعادة الملفات المحذوفة اخر تحديث Recuva
  • إسم البرنامج : Recuva.
  • حجم البرنامج : 7.28 MB.
  • الشركة المطورة : Piriform.
  • الترخيص : مجاني.
  • رقم الاصدار : V 1.53.1087.
  • الأنظمة المتوفقة : ويندوز.
  • تحميل برنامج ريكوفا لإستعادة الملفات المحذوفة مجاناً Recuva للكمبيوتر.

تنزيل برنامج Recuva ريكوفا 2022 استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر برابط مباشر

عزيز الزائر: إذا كنت تريد المزيد من التحديثات برنامج ريكوفا Recuva أخر اصدار للكمبيوتر عربي كامل مجاناً برابط مباشر فعليك زيارة هذا الموقع بشكل مستمر موقع الاندرويد تيك.
Download Recuva Recover Deleted Files 
from PC APK

تحميل برنامج ويس فلودر لإخفاء الملفات والمجلدات للكمبيوتر 2022 Wise Folder Hider


خلاصة المقالة برنامج برنامج لاسترجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر Recuva

يعتبر برنامج ريكوفا Recuva تطبيق قوي برنامج rufus هو اشهر برنامج في هذا المجال نظرا لمميزاته الرهيبة فهو سريع جدا عن باقي برامج حرق الويندوز على الفلاشة ، كما انه برنامج سهل الاستخدام ويمكن لأي شخص استعماله نظرا لبساطته وسهولة التعامل معه ، كما يدعم برنامج rufus عدة لغات من بينها اللغة العربية.

بفضل برنامج rufus اصبح بالامكان تحويل اي ملف iso إلى ملف قابل للاقلاع عن طريق usb اي حرق ملفات iso على usb بدون اية مشكلة فهو برنامج حرق النسخه على الفلاشه الاكثر شهرة واستعمالا في العالم .

كلمات البحث ذات صله

برنامج ريكوفا,افضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر,ريكوفا مجاناً,برنامج ريكوفا,استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر,تحميل برنامج ريكوفا,برنامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر بعد الفورمات,استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر,استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر ويندوز 7,برامج الكمبيوتر,كيفية استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر نهائياً,كمبيوتر,برنامج اسعادة المحذوفات للكمبيوتر,استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر.

وفي نهاية شرح برنامج Rufus 2022 لحرق نسخ الويندوز على الفلاشة USB كامل مجانا

نأمل بأن نكون قد افدناكم بكل ما هو موجود في تطبيق ريكوفا 2022 تحميل برنامج استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر عربي كامل برنامج Recuva 2022 استعادة الملفات مجانا ريكوفا ويندوز 10 7 8 XP مجانا شرح كيفية استرجاع الملفات المحذوفة نهائيا من الويندوز، والتي قد يتم حذفها لاي سبب من الأسباب عمدا أو بالخطأ أو وقع بعض المشكلات التي قد تحدث للجهاز، القرص الصلب كمثال أو الفلاشة وأي شيء مخصص لتخزين بيانات رقمية.

وفي الختام: شكرا لزيارتكم و لا تنسي مشاركتها مع أصدقائك ولكي يصلك كل جديد اشترك في قناتنا على التيليجرام من هنا
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -