مشاركات جديدة

تحميل برنامج ويس فلودر لإخفاء الملفات والمجلدات للكمبيوتر 2022 Wise Folder Hider

تحميل برنامج ويس فلودر لإخفاء الملفات والمجلدات للكمبيوتر 2022 Wise Folder Hider

كيفية إخفاء ملف على الكمبيوتر ويندوز 10, طريقة إظهار الفولدر المخفي في ويندوز 7, طرق عرض الملفات, كيفية إخفاء الملفات برقم سري, كيف اخفي الصور في الكمبيوتر, برنامج قفل الملفات برقم سري للكمبيوتر عربي, أفضل برنامج اخفاء الملفات, برنامج اخفاء الملفات, طرق عرض الملفات, تحميل برنامج تشفير الملفات والمجلدات برقم سري عربي كامل, أفضل برنامج اخفاء الملفات Wise Folder Hider Pro, برنامج اخفاء فولدر, تنزيل برنامج اخفاء الصور والفيديوهات برقم سري,تنزيل برنامج اخفاء الصور والفيديوهات برقم سري للكمبيوتر,تنزيل برنامج قفل الملفات,كود اخفاء الملفات, تحميل برنامج تشفير الملفات والمجلدات برقم سري عربي كامل,برنامج اخفاء الصور والفيديوهات من الاستديو,برنامج قفل الملفات برقم سري للكمبيوتر عربي, تحميل برنامج القفل على الملفات,برنامج اخفاء فولدر,تنزيل برنامج قفل الملفات تحديث برنامج قفل وإخفاء الملفات على الكمبيوتر Wise Folder Hider Pro كامل نسخة صامتة ومحمولة, قفل وإخفاء الملفات من الكمبيوتر برقم سري, برنامج Wise Folder Hider Pro كامل للكمبيوتر لقفل وإخفاء الملفات والمجلدات بكلمة سر, برنامج إخفاء الملفات وقفل المجلدات برقم سري VovSoft Hide Files كامل, برنامج اخفاء وتشفير المجلدات والملفات Wise Folder Hider,كيفية إخفاء ملف على الكمبيوتر ويندوز 10,طريقة إظهار الفولدر المخفي في ويندوز 7.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اهلا بكم في مدونة الاندرويد تيك التقنيه والخدمية
نقدم لكم في هذه المقال أفضل برنامج اخفاء الملفات Wise Folder Hider Pro وهي أداة آمنة وفعالة لإخفاء الملفات في جهاز الكمبيوتر والتي تغنيك عن اي كود كود اخفاء الملفات وسنتعلم كيفية استخدام برنامج wise folder hider, برنامج اخفاء الملفات والصور, برنامج تشفير الملفات والمجلدات وسوف اضع لكم رابط برنامج اخفاء الملفات Wise Folder Hider نهاية الموضوع.

ماهو برنامج قفل الملفات برقم سري للكمبيوتر عربي ويس فولدر هيدر Wise Folder Hider

برنامج ويس فولدر هيدر Wise Folder Hider 2022 : هو برنامج من قسم تحميل برامج كمبيوتر على موقع دايركت أب يستخدم في اخفاء المجلدات وتشفير ها وحمايه المجلدات والملفات الهامه التي توجد علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك حيث تطبيق ويس فولدر هيدر Wise Folder Hider هو تطبيق مجاني يمكنك من خلال ذلك برنامج اخفاء الملفات و حمايه المجلدات التي لها اهميه لديك حيث انك من خلال ذلك التطبيق المجاني يمكنك اخفاء فيديوهات وافلام ومسلسلات يمكنك ايضا من خلال برنامج ويس فولدر هيدر يمكنك اخفاء اصور والافلام الموسيقيه حيث ان هذا البرنامج مهم جدا للذين لديهم ملفات خطيره ومهمه جد ولايريدون احد ان يعرف تلك الملفات الهامة.

تحميل برنامج wise folder Hider لإخفاء الملفات على الكمبيوتر 2022

تحميل برنامج تشفير الملفات والمجلدات برقم سري عربي كامل,برنامج اخفاء الصور والفيديوهات من الاستديو,برنامج قفل الملفات برقم سري للكمبيوتر عربي
تحميل برنامج القفل على الملفات,برنامج اخفاء فولدر,تنزيل برنامج قفل الملفات

هو برنامج يستخدم في اخفاء المجلدات وتشفير ها وحمايه المجلدات والملفات الهامه التي توجد علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك حيث ان تطبيق ويس فولدر هيدر  هو تطبيق مجاني يمكنك من خلال ذلك التطبيق حمايه المجلدات والملفات التي لها اهميه لديك حيث انك من خلال ذلك التطبيق المجاني يمكنك اخفاء فيديوهات وافلام ومسلسلات يمكنك ايضا من خلال البرنامج يمكنك اخفاء اصور والافلام الموسيقيه حيث ان هذا البرنامج مهم جدا للذين لديهم ملفات خطيره ومهمه جد ولايريدون احد ان يعرف تلك الملفات الهامه .

تنزيل برنامج اخفاء الصور والفيديوهات من الاستديو 2022 Wise Folder Hider للكمبيوتر

يتميز برنامج تشفير الملفات وقفلها بكلمة مرور Wise Folder Hider عند استخدامك تحميل برنامج تشفير الملفات والمجلدات برقم سري عربي كامل والذي يغنيك عن من استخدام كود اخفاء الملفات ويتميز برنامج اخفاء الصور والفيديوهات من الاستديو Wise Folder Hider العديد من المزيا وسنتعرف على بعض منها وهي:
  1. برنامج اخفاء فولدر : انه مجانى بالكامل ومتاح استخدامه لجميع المستخدمين وتحديثه والحصول على الدعم التقني الأساسي ويجعل من السهل إخفاء الملفات وتشفيرها بكلمة مرور بعدة نقرات.
  2. تنزيل برنامج قفل الملفات : يمكنكم استخدامه لإخفاء البيانات الخاصة والحساسة مثل الوثائق سرية والصور والفيديو.
  3. تنزيل برنامج اخفاء الصور والفيديوهات برقم سري : يوفرحماية كلمة السر المزدوجة من أجل السلامة هناك آلية مزدوجة لحماية كلمة السر في برنامج إخفاء الملفات Wise Folder Hider من خلال كلمة مرور الأولية لتسجيل الدخول عليه وكلمة مرور الثانوية لإخفاء وإظهار البيانات كما انه يمكنكم ببساطة سحب وإسقاط ملف مجلد إلى البرنامج Wise Folder Hider Pro.

اضافات المميزات لبرنامج ويس فولدر هيدر Wise Folder Hider

  1. برنامج ويس فولدر هيدر: متوافق مع جميع انظمه الويندوز حيث ان هذا البرنامج تم تصميمه للهدف واحد وهو حمايه المجلدات والملفات وحمايتها بكلمه مرور قويه.
  2. Wise Folder Hider Pro : يوجد ايضا العديد من الاضافات والمميزات التي ستكتشفها عند تحميل برنامج القفل على الملفات ويسخدامه في جهاز الكمبيوتر.
  3. برنامج اخفاء فولدر: اخفاء الملفات والمجلدات بعيده عن اعين المتطفلين ولن يستطيع احد كشفها او الدخول اليها الا من خلال كلمه السر التي تم تعينها .
  4. تنزيل برنامج قفل الملفات: يمكنك اعاده الملفات والمجلدات المخفيه وتصبح هذه المجلدات مرئيه واوضحه وذلك من خلال الضغط علي زر واحد يعيد لك كل الملفات والمجلدات والصور التي تم اخفاءها .
  5. برنامج ويس فولدر هيدر: لايستهلك كميه كبيره من موارد المعالج ولا يستهلك كميه كبيره من الذاكره.
  6. هناك العديد من طرق عرض الملفات واخفائها ولاكن استخدامك برنامج اخفاء الملفات والذي يعتبر أفضل برنامج اخفاء الملفات 2022. 

خصائص ومزايا برنامج قفل الملفات برقم سري للكمبيوتر ويس فلودر هيدر برو

تحميل برنامج Wise Folder Hider للكمبيوتر, Wise Folder Hider Pro,نسيت باسورد برنامج Wise Folder Hider,Wise Folder Hider download.

  1. أفضل برنامج اخفاء الملفات Wise Folder Hider Pro: مجاني وسهل ادارتة.
  2. تنزيل برنامج اخفاء الصور : يحمي البرنامج خصوصيتك ، يمكن إخفاء الملفات بكلمة مرور معقدة.
  3. برنامج اخفاء فولدر: يتمتع برنامج Wise Folder Hider بواجهة بسيطة ومرنة.
  4. برنامج اخفاء الملفات: يمكنك عرض الملفات بنقرة زر واحدة بسهولة بالغة في أي وقت.
  5. تحميل برنامج تشفير الملفات والمجلدات برقم سري عربي كامل: يحتوي البرنامج على وظيفة حماية البيانات والملفات على محركات أقراص فلاش بكلمة مرور.
  6. تنزيل برنامج اخفاء الصور والفيديوهات برقم سري: يسمح لك البرنامج بإنشاء كلمة مرور متعددة الطبقات بحيث يمكنك إنشاء كلمة مرور للبرنامج وكلمة مرور أخرى للملفات.
  7. عند إنشاء كلمة مرور للبرنامج ، يمكنك فقط إزالة Wise Folder Hider من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، مما يوفر حماية إضافية لملفاتك.
  8. يوفر لك الكثير من الوقت والخطوات عندما تريد تحرير ملف مخفي حتى تتمكن من عرضه وتحريره وقفل البرنامج بعد اختفاء الملف تلقائيًا مرة أخرى.
  9. من خلال البرنامج يمكنك إخفاء أي مجلد أو ملف بالنقر فوقه بزر الفأرة الأيمن ثم اختيار الاختباء من القائمة  لتسهيل المستخدمين.
  10. متوافق مع جميع أنظمة تشغيل Windows ، فهو مرن وأفضل من البرامج الأخرى.
  11. تطبيق اخفاء الملفات من جهاز الكمبيوتر: برنامج Wise Folder Hider لا غنى عنه لأي مستخدم كمبيوتر يرغب في حماية ملفاته وبياناته المهمة.
  12. برنامج Wise Folder Hider: البرنامج خفيف على الجهاز ومناسب لجميع المستخدمين.
تحديثات برنامج wise folder hider, شرح برنامج ويز فولدر هيدر.
أفضل برنامج اخفاء الملفات Wise Folder Hider Pro, برنامج اخفاء فولدر, تنزيل برنامج اخفاء الصور والفيديوهات برقم سري,تنزيل برنامج اخفاء الصور والفيديوهات برقم سري للكمبيوتر,تنزيل برنامج قفل الملفات,كود اخفاء الملفات.

برنامج Wise Folder Hider لتشفير الملفات برقم سرى
يمكنكم استخدامه لإخفاء الملفات والمجلدات على أقسام القرص الصلب أو بيانات devices The يو اس بى usb القابلة للإزالة والملفات المخفية والمشفرة من خلال برنامج إخفاء وتشفير الملفات Wise Folder Hider لا يمكن الوصول إليها من قبل برامج أخرى أو على أنظمة تشغيل أخرى مثل دوس بل السبيل الوحيد للوصول أو إظهار هذه البيانات هو إدخال كلمة السر الصحيحة.

لماذا تحميل برنامج تشفير الملفات والمجلدات برقم سري عربي كامل

في استخداماتنا اليومية لأجهزة الكمبيوتر والحواسيب الشخصية نقوم بتنزيل وحفظ العديد من الملفات الهائلة على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بنا كالصور والأصوات والفيديوهات الخاصة بالأصدقاء والعائلة وغيرهم ومستندات ووثائق العمل والحسابات الشخصية على المواقع الالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعى قد نحتاج في بعض الأحيان إلى حفظ الايميلات وكلمات المرور الخاصة بحساباتنا في ملف تكست أو وورد للاحتفاظ به والرجوع إليه في حالة نسيانه وغيرها من الملفات الهامة والشخصية التى ترغب في حمايتها بشكل قوي لذالك يعتبر تطبيق فلودر Wise Folder Hider Pro من أفضل برنامج اخفاء الملفات وتستطيع تنزيل برنامج اخفاء الصور والفيديوهات برقم سري للكمبيوتر برابط مباشر اسفل المقاله.

استخدمات برنامج ويس فولدر هيدر wise folder hider

يستخدم برنامج ويس فولدر هيدر Wise Folder Hider الذي تم تصميمه وتطويره وذلك من اجل جمايه الملفات والمجلدات والصور التي توجد علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك حيث ان هذا البرنامج يستخدم في حمايه الافلام والصور الخاص بك والتي لاتريد احد ان يعرفها او يراها فأن هذا البرنامج تم تصميمه من اجل ذلك حيث ان هذا البرنامج خفيف جدا ومتوافق مع جميع انظمه الويندوز يمكنكم إستخدام برنامج Wise Folder Hider في إخفاء الملفات والمجلدات المخزنة علي الهارد أو علي الأقراص المحمولة ويقوم برنامج تشفير الملفات Wise Folder Hider بحفظ ملفاتك من خلال كلمة سر قويه من اختيارك ولا يمكن لأحد الدخول إلى ملفاتك الا عن طريق كلمة السر ويتيح لكم حماية الملفات الهامة من التعديل عليها من قبل أي شخص اخر يستخدم جهازك حيث يقوم البرنامج بحماية فولدراتك كاملة وإخفاءها والحفاظ عليها من التطفل برقم سري لزيادة الامان ويمكنكم الآن تحميل احدث اصدار لبرنامج Wise Folder Hider برابط تنزيل مباشر تجده في نهاية الشرح.

كيفية إخفاء الملفات برقم سري في جهاز الكمبيوتر برنامج ويس فلودر برو Wise Folder Hider Pro

بعض الاشخاص يرغبون في معرفة كيف اخفي الصور في الكمبيوتر ويمكنكم بهذا الطريقه التي سنوافيكم بها التعرف على كيفية إخفاء الملفات برقم سري في جهاز الكمبيوتر برنامج ويس فلودر برو 2022 Wise Folder Hider Pro بكل سهوله نتابع:
  • قم بتحميل أفضل برنامج اخفاء الملفات Wise Folder Hider Pro عند طريق رابط التنزيل في اسفل الموضوع.
  • عند تنزيل برنامج ويس فلودر برو قم بتثبيته على جهاز الكمبيوتر.
  • عند فتح تطبيق برنامج ويس فلودر برو سيطلب منك في بدايه الامر ان تضع كلمه السر حيث يجب ان تكون هذه الكلمه قويه جدا وذلك لاستخدمها في حمايه الملفات والمجلدت والصور والموسيقي والفيديوهات التي تريد ان تقوم بحمايتهم.
  • ولإخفاء الملفات من الكمبيوتر وقفلها بكلمة سر قم باختيار Hide File > ثم قم بسحب وإفلات الملف او المجلد الذى ترغب في إخفاؤه إلى واجهة البرنامج وسوف يتم إضافتها داخل البرنامج وإخفاؤه من الحاسوب > ويمكنك إخفاء الملفات بطريقة أخرى عن طريق النقر على Hide File أو Hide Folder > وسيفتح لك مستعرض الويندوز قم بتحديد الملفات التى تريدها من أى مكان على جهازك وسوف يتم إضافتها داخل البرنامج > ويتيح لك البرنامج إمكانية فتح الملف على حاسوبك من داخل البرنامج بدون إظهاره على الكمبيوتر > ولإظهار الملف أو المجلد المخفي مرة أخرى على الكمبيوتر قم بالدخول للخيارات الموجودة بجوار الملف واختر Unhide وسوف يتم إظهار الملف على الفور على حاسوبك.
  • يمكنك تعيين باسورد خاص للملف بعيدا عن باسورد البرنامج الافتراضى عن طريق Set Password وتعيين كلمة مرور جديدة مخصصة للملف فقط.
  • من خلال البرنامج تصبح المجلدات والملفات مخفيه ومحميه ولا يتم الوصول اليها الا من خلال الرقم السري التي تم وضعه.

طريقة تشفير الملفات والمجلدات على الكمبيوتر

اذا كنت تستخدم برنامج برنامج تشفير الملفات والمجلدات برقم سري  Wise Folder Hider اتبع التعليمات التاليه لتشفير او اخفاء ملفات الكمبيوتر:

  • ان أردت تشفير الملفات والمجلدات برقم سرى قم بالدخول إلى > Encrypt File > ثم اضغط على New لبدء إنشاء بارتشن مشفر ومحمى من البرنامج على الكمبيوتر > ستظهر لك نافذة الإعدادات لهذا البارتشن المشفر قم بتحديد المساحة أو حجم البارتشن الذى تريده ثم اضغط Create > وسوف يتم إنشاء بارتشن جديد يمكنك نقل أى ملفات تريدها داخل هذا البارتشن مباشرة وسيتم تشفيرها تلقائيا و يمكنك إخفاء البارتشن بعد الانتهاء من نقل الملفات إليه بالضغط على Unmount ويوجد في الخيارات الخاصة به إمكانية حذفه من خلال الضغط على Delete أو تعيين باسورد خاص به بالضغط على Set password.
  • تحديث برنامج تشفير الملفات والمجلدات برقم سري عربي كامل,برنامج اخفاء الصور والفيديوهات من الاستديو,برنامج قفل الملفات برقم سري للكمبيوتر عربي.
برنامج قفل الملفات برقم سري للكمبيوتر عربي

يمكنك استخدام برنامج ويس فلودر هيدر برو في قفل وإخفاء الملفات والمجلدات على الكمبيوتر برقم سرى
وتشفير الملفات والمجلدات وحمايتها من المتطفلين وتأمين بياناتك ومعلوماتك السرية والهامة بشكل قوى وفعال، من أفضل برنامج اخفاء الملفات وأسهل برامج قفل الملفات وإخفاؤها بكلمة سر للكمبيوتر.

ما اهمية برنامج تشفير الملفات والمجلدات برقم سرى للكمبيوتر مجانا

عند إخفاء الملفات والمجلدات من الكمبيوتر فقد تخلصت تماما من احتمال الحذف الخطأ للملفات الهامة من جهازك بطريقة قوية وآمنة، مع برنامج Wise Folder Hider Pro للكمبيوتر يوفر لك سهولة الاستخدام للبرنامج فهو مناسب لجميع مستخدمى الكمبيوتر المبتدئين والمحترفين بلا استثناء نظرا لأنه يتميز بواجهة بسيطة وغير معقدة ويمكنك إخفاء الملفات والمجلدات بأنواعها من الكمبيوتر مع إضافة كلمة مرور قوية للحفاظ على الملفات التي تهمك.

هل برنامج Wise Folder Hider Pro كامل للكمبيوتر يؤثر على اداء الويندوز.

البرنامج لايؤثر على أداء الويندوز فهو يعمل بدون أي حمل على الجهاز.

هل تطبيق ويس فلودر هيدر برو يدعم جميع انظمة الويندوز.

نعم برنامج Wise Folder Hider Pro يدعم العمل مع جميع أنظمة الويندوز بجميع إصداراتها و يحتوى على واجهة سلسة وسهلة الاستخدام.
 
معلومات عن برنامج أخفاء ملفات الكمبيوتر Wise Folder Hider:

الاسم: Wise Folder Hider Pro
الإصدار: 4.3.9.199
حجم الملف: 4 ميجابايت.
اللغات: العديد من اللغات منها العربية والانجليزية والفرنسية وغيرهم.
الترخيص: تم توفير التفعيل.
التوافق: متوافق مع جميع أنظمة ويندوز 32 بت 64 بت.
المطور: wisecleaner
ملاحظة: يجب تحديث برنامج  Wise Folder Hider اخر اصدار  باستمرار لتلبية جميع متطلبات المستخدم .


تحميل وتحديث برنامج wise folder Hider لإخفاء الملفات على الكمبيوتر مع تحميل برامج كمبيوتر 2022 برابط مباشر

هام: إذا كنت تريد المزيد من التحديثات برنامج  قفل الملفات برقم سري للكمبيوتر عربي ، فعليك زيارة هذا الموقع بشكل مستمر موقع الاندرويد تيك الذي يقوم بتجديد روابط التحميل مباشرةً عند توافر تحديث جديد لبرنامج اخفاء فولدر Wise Folder Hider.

 Download Wise Folder Hider 2022


تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر Recuva APK



وفي نهاية موضوعنا عن تطبيق ويس فلودر هيدر 2022 Wise Folder Hider

نأمل بأن نكون قد افدناك بكل ما هو موجود في تطبيق  برنامج قفل الملفات برقم سري للكمبيوتر الذي يوفر لك الأمان و العديد من المميزات الإضافية نأمل بأن تكون قد أستمتع بهذه المراجعة الشاملة لـ ويس فلودر هيدر لإخفاء الملفات من الكمبيوتر 2022 .

وفي الختام: شكرا لزيارتكم و لا تنسي مشاركتها مع أصدقائك ولكي يصلك كل جديد اشترك في قناتنا على التيليجرام من هنا
تعليقات