مشاركات جديدة

تحميل افضل برنامج الغاء تجزئة القرص الصلب 2023 UltraDefrag مجانا

تحميل افضل برنامج الغاء تجزئة القرص الصلب 2023 UltraDefrag مجانا

تسريع الكمبيوتر,تسريع الكمبيوتر بدون برامج,تسريع الويندوز,تسريع الكمبيوتر ويندوز 10,طريقة تسريع الكمبيوتر,تسريع معالج الكمبيوتر,تسريع الكمبيوتر ويندوز 8,تسريع الكمبيوتر ويندوز 7,تسريع,تسريع الحاسوب,تسريع ويندوز 10,تسريع جهاز الكمبيوتر,تسريع الكمبيوتر للالعاب,تسريع الكمبيوتر الى اقصى حد,كيفية تسريع الكمبيوتر بدون برامج,شرح تسريع الكمبيوتر,برنامج تسريع الكمبيوتر,تسريع ويندوز 7,تسريع الكمبيوتر ويندوز 10 بدون برامج,تسريع الكمبيوتر ويندوز 7 بدون برامج 2020

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا بكم زوار ومتابعين مدونة الاندرويد تيك الكرام
نقدم لكم بهذا الموضوع تحميل أهم برامج الكمبيوتر برنامج الغاء تجزئة القرص الصلب UltraDefrag برنامج الغاء تجزئة الهارد Defraggler 2023 والذي يعمل بدورة علي زيادة سرعة الهارد وكذلك صيانة واصلاح كل مشاكل الهارد فإذا كنت تبحث عن تحميل برنامج الغاء تجزئة الهارد,الغاء تجزئة القرص الصلب2023 فإنت في المكان الصحيح يمكنك من خلال مقالنا هذا تنزيل برنامج الغاء التجزئة عربي,برنامج الغاء تجزئة القرص,الغاء تجزئة الهارد,الغاء تجزئة القرص الصلب ويندوز 10,الغاء تجزئة القرص ويندوز 10,افضل خمسة برامج إلغاء تجزئة القرص,الغاء التجزئة,برنامج إلغاء تجزئة القرص الصلب,شرح برنامج الغاء تجزئة القرص ، الغاء تجزئة القرص الصلب ورفع كفائته,الغاء التجزئة ويندوز 7,القرص الصلب,الغاء تجزئة القرص,لتنظيف القرص الصلب والغاء التجزئة وتحسين أداء الجهاز ، تابعو معنا القراءة:

ماهو برنامج الغاء تجزئة القرص الصلب UltraDefrag

هو برنامج لتسريع القرص الصلب لأنه يقوم بإلغاء تجزئة الملفات المخزنة عليه لتسريع أداء القرص الصلب في الوصول إلى الملفات وقراءتها.

يقوم برنامج Defraggle بتنظيم الملفات بحيث تجعل القرص الصلب سريعًا جدًا في الأداء بشكل كبيرلا غنى عن برنامج صيانة القرص الصلب لأي مستخدم كمبيوتر إذا كنت تعاني من بطء أداء القرص الصلب.

تنزيل أفضل برنامج إلغاء تجزئة الهارد ديسك 2023

ان برنامج Defraggler يحل هذه المشكلة ويجعل تشغيل البرامج وجميع الملفات المخزنة على القرص الصلب أسرع وهو برنامج مجاني ولديه العديد من المزايا التي تجعله محبوب من قبل العديد من المستخدمين بسبب الغيرة الأخرى أكثر من رائعة رغم وجود العديد من برامج تسريع وتنظيف اجهزة الكمبيوتر مثل: برنامج سي كلينر CCleaner وغيره من البرامج الاخرى.

كيف يعمل برنامج Defraggler تسريع الحاسوب

تعمل هذه الاداة Defraggler على تسريع جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق تجميع المستندات المقسمة على جهازك وترتيبها بشكل أكثر إنتاجية.

ويقوم برنامج Defraggler بإنجاز العمل الصعب  لذلك لا يحتاج جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى ذلك.

مميزات أداة إلغاء تجزئة القرص الصلب Defraggler

  1. محمية وآمنة  تستخدم إجراءات لا يمكن تمييزها من Windows للاطلاع على المستندات وإنشائها ، لذلك لن تتضرر سجلاتك أبدًا.
  2. إلغاء تجزئة المساحة الحرة  قم بإلغاء تجزئة المساحة الحرة على محرك الأقراص الخاص بك وليس مجرد سجلاتك وترتيب استباقي يمنع حدوث كسر قبل حدوثه
  3. التخصيص الكامل لديك السلطة الكاملة على محركات الأقراص والمنظمين والسجلات التي تقوم بإلغاء تجزئتها أو من ناحية أخرى استخدم الإعدادات الافتراضية بشكل أساسي ودع Defraggler ينجز العمل نيابة عنك 
  4. الغاء التجزئة المحجوزة : قم بإلغاء التجزئة أثناء الراحة - واستيقظ مع جهاز كمبيوتر أسرع  قم بتعيين Defraggler ليعمل يومًا بعد يوم أو أسبوعًا بعد أسبوع أو شهرًا بشهر.
  5. البرنامج مجاني ولديه واجهة سلسة وبسيطة  وسهلة الاستخدام ولا تتطلب أي خبرة في الإدارة .
  6. ينظم Defraggler البيانات الموجودة على محرك الأقراص الثابتة وينظمها بجانب بعضها البعض لتسريع عملية القراءة والإدارة حيث يتم تخزين البيانات في الوضع العادي على محرك الأقراص الثابتة بدون توفير ومتفرقة وهذا يؤدي إلى بطء أداء محرك الأقراص الثابتة
  7. يدعم البرنامج جميع اللغات العالمية الرئيسية  بما في ذلك اللغة العربية لتسهيل المستخدم لإدارة البرنامج بأي لغة يرغب فيها.
  8. بعد استخدام أداة إلغاء تجزئة القرص الثابت وإلغاء تجزئته  ستلاحظ سرعة كبيرة في استجابة القرص الصلب وسرعة كبيرة في الأداء.
  9. يمكنك اختيار إلغاء تجزئة قطاع معين على القرص الصلب أو القرص الصلب بأكمله.
  10. يساعدك برنامج Defraggler على استخدام المساحة الموجودة على محرك الأقراص الثابتة بكفاءة عالية حيث ينظم وينظم قطاعات محرك الأقراص الثابتة من أجل الحفاظ على عمرها وإطالة عمره.
  11. يمكنك ترك إلغاء تجزئة البرنامج عندما لا تستخدم جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ما اهمية برنامج الغاء تجزئة القرص الصلب مثل Defraggle

مع استخدامك لجهاز لكمبيوتر ومع مرور الوقت سوف تلاحظ بطئ وعدم اداء جهاز الكمبيوتر بالكفاءة الكاملة وليس بالصورة الكاملة التي كان عليها عند بداية استخدام جهاز الكمبيوتر ويرجع ذلك بشكل كبير اليي تجزئة القرص الصلب نتيجة كثرة الاوامر واستخدام جهاز الكمبيوتر لذلك لتجنب هذا يجب عليك استخدام برنامج قوي لحل هذة المشكلة مثل برنامج اليوم Defraggler 2022 حيث يتميز بسهولة الاستخدام وبساطة التصميم والكفاءة العالية في اداء مهامة وايضا" متوفر باكثر من لغة ويقوم بإلغاء التجزئة في ثوان.

معلومات برنامج الغاء تجزئة القرص الصلب UltraDefrag|أفضل برنامج إلغاء تجزئة الهارد ديسك

اسم البرنامج Defraggler 2023
الموقع الناشر للبرنامج : Defraggler
حجم البرنامج : 2.4 MB
الترخيص : مجانا اخر اصدار
نظام التشغيل Windows XP ,Vista ,7 ,8 ,10 (32-Bit ,64-Bit)

رابط تحميل برنامج الغاء تجزئة القرص الصلب UltraDefrag 2023


وفي الختام: نآمل ان نكون قد أفدناكم بما قدمناه حول  تحميل برنامج الغاء تجزئة الهارد,الغاء تجزئة القرص الصلب,برنامج الغاء التجزئة عربي,برنامج الغاء تجزئة القرص,الغاء تجزئة الهارد,الغاء تجزئة القرص الصلب ويندوز 10,الغاء تجزئة القرص ويندوز 10,افضل خمسة برامج إلغاء تجزئة القرص,الغاء التجزئة,برنامج إلغاء تجزئة القرص الصلب, شرح برنامج الغاء تجزئة القرص ، الغاء تجزئة القرص الصلب ورفع كفائته,الغاء التجزئة ويندوز 7,القرص الصلب,الغاء تجزئة القرص,لتنظيف القرص الصلب والغاء التجزئة وتحسين أداء الجهاز

شكرا لزيارتكم موقعنا و لا تنسي مشاركة المقال مع أصدقائك 
ولكي يصلك كل جديد اشترك في
قناتنا على التيليجرام 
تعليقات