أخر الاخبار

افضل برنامج تسريع الكمبيوتر بسرعة عالية Glary Utilities 2023

افضل برنامج تسريع الكمبيوتر تطبيق جلاري Glary Utilities 2023

وصف برنامج جلاري Glary Utilities 5  برنامج تنظيف وتسريع الكمبيور, برنامج تنظيف وتسريع الكمبيوتر ويندوز 10, تنظيف وتسريع ويندوز 7, تحميل برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات وتسريعه مجانا, برنامج تنظيف الكمبيوتر ويندوز 7, تحميل برنامج تسريع الكمبيوتر بالعربي, تحميل برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات وتسريعه مجانا 2020 للكمبيوتر, برنامج تنظيف الكمبيوتر من الملفات الزائدة, برنامج تنظيف الكمبيوتر ويندوز 10 مجاني, افضل برنامج تنظيف الكمبيوتر 2022, افضل برنامج تنظيف الكمبيوتر 2021, برامج التنظيف المنطقي , برنامج تنظيف الكمبيوتر من الملفات التالفة, برنامج تنظيف وتسريع الكمبيوتر ويندوز 10 تنظيف وتسريع ويندوز 7, برنامج تنظيف الكمبيوتر ويندوز 7


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اهلا بكم في مدونة الاندرويد تيك التقنيه والخدميه

في هذا المقاله سوف نقدم لكم افضل برنامج تسريع الكمبيوتر وتنظيف الملفات الزائدة Glary Utilities 2022 برنامج جلاري تسريع الكمبيوتر,تسريع,برنامج تسريع الكمبيوتر,تسريع الكمبيوتر ويندوز 7 برامج,تسريع الحاسوب, 2023 ,تسريع تشغيل الكمبيوتر ويندوز 7,الكمبيوتر,تسريع ويندوز 10,برنامج تنظيف الكمبيوتر,كيفية تسريع الكمبيوتر,تسريع الويندوز,تحميل برنامج تنظيف الكمبيوتر,تحميل برنامج تسريع النسخ,افضل برامج الكمبيوتر,تحميل برنامج تسريع الالعاب,طريقة تسريع الكمبيوتر الى أقصى حد,تسريع جهاز الكمبيوتر ويندوز 7,برنامج تسريع ويندوز 7 من الفيروسات والملفات التالفه وتسريع اداء الكمبيوتر ويمكنكم التعرف اكثر في هذا الشرح عن برنامج جلاري ومميزاته والذي يتعبر من افضل برنامج لتنظيف الجهاز.

نبذة مختصرة عن برنامج تسريع الكمبيوتر Glary Utilities 2023

برنامج جلاري لتنظيف وتسريع ويندوز هو أحد التطبيقات التي تهدف بشكل غير عادي إلى مساعدتك في الحفاظ على أمان وتنفيذ الكمبيوتر الشخصي والكمبيوتر الشخصي وإصلاح إطار الزيارة وأخطاء Windows و تسريع الكمبيوتر والإطار كقاعدة وضمان حمايتك على الويب.

يمكنك تحسين التنفيذ تمامًا بنقرة واحدة بالماوس بما في ذلك مخرجات شاملة من المشكلات ، على سبيل المثال ، السجلات غير الصالحة ، وأشياء بدء التشغيل غير المجدية ، والوثائق غير الثابتة ، ومحو المستندات التعسفية الأساسية في الإطار ، وسجل الويب ، وبرامج التجسس ، وإصلاح أخطاء المكتبة ، وأجهزة وبرامج تسريع الكمبيوتر .

Glary Utilities Expert تقدم مايزيد عن 20 جهازًا لتحسين معرض الكمبيوتر وتسريع الإنتاجية والإنتاجية ، بدءًا بمخرج إطار بعيد المدى للتعرف على المشكلات الموجودة على الكمبيوتر الشخصي .

على سبيل المثال ، تنظيف الكمبيوتر من ممرات المكتبة الخاطئة التي قد تبطئ  علاوة على ذلك ، يقوم الكمبيوتر الشخصي وإخلاء السجلات غير المرغوب فيها لتغيير مساحة اللوحة الصلبة ، وطرد المسارات السهلة غير الصالحة ، وإصلاح الأخطاء في قائمة البداية ومنطقة العمل ، ومسح مستندات النسخ على الرغم من إلغاء تثبيت البرامج من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، والإشراف على مشاريع Windows وتطبيقاته ، وتنظيف البرامج من العناصر الإضافية ، والبرنامج  والتعامل مع الوجهات التي تطردهم تمامًا من أداتك.

تنزيل برنامج تسريع الكمبيوتر Glary Utilities تنظيف الجهاز من الفيروسات وتسريعه مجانا

تحميل برنامج Glary Utilities لتحسين تنفيذ الكمبيوتر وتسريع الأداة في ضوء حقيقة أن برنامج Glary Utilities يحتوي على ترتيب منسق من أجهزة صيانة إطار العمل.

وتسريعها وبساطتها في الاستخدام ، فهو يلعب دعمًا شاملاً لـ  يعمل إطار العمل ومحرك الأقراص الثابتة وبرنامج Glary Utilities على إصلاح أخطاء إطار العمل بكفاءة وسرعة ويجعلك تؤكد على الإطار ويحافظ أيضًا على الأداة آمنة ويحدد أي برامج تجسس أو أي سجلات قد تضر بإطار العمل وهي مجانية.

برنامج تسريع الكمبيوتر وتنظيف الملفات الزائدة تطبيق جلاري يوتيليتيز 2022

برنامج صيانة وتحسين اداء نظام جلاري يوتيليتيز (Glary Utilities) يعتبر من أقوى حلول الصيانة التي تقدم لك الكثير من الوظائف تساهم في تسريع أداء جهاز الكمبيوتر، يمكنك بسهولة إلغاء تجزئة الريجستري وإلغاء تجزئة القرص الصلب وتنظيم البيانات، مع العلم أن عملية إلغاء التجزئة للقرص الصلب تساهم بشكل كبير في تحسين سرعة قراءة البيانات والتي بدورها تؤدي الى زيادة سرعة الحاسوب، ايضا يمكنك فحص القرص الصلب من الاخطاء مع إصلاحها إن وجدت، إضافتا الى ذلك يمكنك تحسين أداء الذاكرة العشوائية وتحديث البرامج المثبتة على الكمبيوتر، ايضا البرنامج يساعدك على معرفة مجموعة من المعلومات حول مواصفات جهاز الكمبيوتر الخاص بك، مثل معرفة معلومات تفصيلية حول نظام الويندوز والمعالج والرامات ولوحة الام وتعريفات الكمبيوتر وبطاقة الشبكة وبطاقة الرسومات الى غير ذلك، البرنامج خفيف ويستهلك موارد منتظمة من وحدة المعالج، يمكنك الآن تحميل برنامج جلاري يتليتيز وإستخدامه لصيانة النظام وتسريع جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجانا ومدى الحياة.

شرح ادوات برنامج تسريع الكمبيوتر  Glary Utilities

ادارة واصلاح النظام
  •  يمكنك محو المستندات غير المجدية من اللوحة الصلبة لإعطاء أكبر مساحة يمكن تصورها.
  • مسح وطرد البرامج من الإطار باستخدام Glary Utilities ، يمكنك محو المشاريع المقدمة في الإطار من أسسها الأساسية بفاعلية عالية.
  • تحقق من مكتبة Vault ونظفها لجعل الأداة وإطار العمل أسرع من ذي قبل.
  • إصلاح الطرق السهلة للبرامج المقدمة في منطقة العمل.
حماية الخصوصية والامان
  • باستخدام Glary Utilities ، يمكنك دائمًا محو أي سجل بشكل غير مؤكد حتى لا يتمكن أي شخص من استرداده.
  • من خلال البرنامج ، يمكنك استرداد السجلات المحذوفة بشكل فعال وسريع.
  • يتم التخلص من Web Squander بسبب تصفح الويب ، ويتحقق من الإعدادات المحلية الموجودة في البرنامج الذي قمت بزيارته بالفعل.
  • يمكنك ترميز السجلات المهمة باستخدام Glary Utilities بفاعلية بحيث لا يمكن لأي متداخل الوصول إليها.
تسريع وتحسين النظام
  • يمكنك الإشراف على البرامج التي تأخذ Slam وتنفد عن الإطار وإيقافها بضغطة زر.
  • يسمح لك برنامج Glary Utilities بإيقاف البرامج التي تعمل عند بدء تشغيل الأداة في بداية مرحلة تمهيد الإطار نظرًا لأنها تحاول إعاقة الكمبيوتر.
  • يمكن تصميم خزانة المكتبة لتسريع نشاط إطار العمل والكمبيوتر الشخصي.
الإشراف على الملفات والسجلات
  • لذا تقوم Glary Utilities بفحص جميع وثائق إطار العمل وتمنحك نسخًا ونسخًا من السجلات حتى تتمكن من محوها بضغطة زر.
  • يمنحك البرنامج معلومات عن مساحة اللوحة الصلبة المستخدمة والباطلة.

مميزات برنامج تسريع الكمبيوتر

  1. تحميل برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات وتسريعه مجانا 2022 للكمبيوتر تنظيف القرص الصلب من المستندات غير المرغوب فيها واستعادة المساحات. 
  2. check فحص السجلات وتنظيف المكتبة لتحسين تنفيذ الإطار.
  3. تحميل برنامج تسريع الكمبيوتر بالعربي mistakes الأخطاء الصحيحة في مسارات العمل في منطقة العمل وقائمة البداية.
  4.  Glary Utilities كامل الإشراف على البرامج التي تعمل بشكل طبيعي عند اشتعال ويندوز.
  5. تنزيل برنامج جلاري يوتيليتيز شاشة تنفيذ الذاكرة وترك الذاكرة تفقد عن الأنظار. 
  6. جلاري يوتيليتيز مسح تلميحات من يعامل ، يعامل وسجلات الويب. 
  7. برنامج تنظيف وتسريع الكمبيوتر ويندوز امسح المستندات إلى الأبد بهدف عدم إعادة إنشائها مرة أخرى.
  8. الإشراف على البرامج والوحدات وإعدادات البرنامج.
  9. تحقيق لوحة لبيانات مفصلة على المستندات والمنظمين المطلوبة. 
  10. البحث عن نسخ المستندات وطردها بالكامل من جهازك.
  11. طرد منظمي الفراغ من جهاز الكمبيوتر.  
  12. إلغاء تثبيت البرامج التي لا تحتاج إلى إزعاجها. 
  13. قم بتحويل المستندات الضخمة إلى سجلات قليلة ومعقولة.

خصائص برنامج تسريع الكمبيوتر Glary Utilities لتسريع و تنظيف جهازك

برنامج جلاري يوتيليتيز يحتوي على العديد من الخصائص ومنها :
  1. متوافق: يتميز برنامج Glary utilities بأنه متوافق مع العديد من أنظمة الويندوز المختلفة، ومنها Windows 8, Windows 7 Windows Vista ,Windows 10
  2. تصميم جديد: التصميم الجديد للبرنامج في عام 2018 يتميز بأنه مبتكر وسهل الاستخدام، ويجمع بين الفاعلية في سرعة الاستخدام والشكل الجمالي أيضا.
  3. سرعة الجهاز: يضمن لك من خلال تنصيبه على الجهاز الخاص بك سرعة أقوى بثماني مرات من السرعة التى تعتاد عليها من ذي قبل من خلال استخداماتك المتعددة للجهاز.
  4. مجموعة أدوات ضخمة: يجمع البرنامج أكثر من 20 أداة تستخدم في تحسين و زيادة كفاءة نظام التشغيل الخاص بك.
  5. يحفظ الخصوصية: من أهم مهام هذا البرنامج أنه يقوم بالتخلص من كافة صفحات النت والكوكيز الناتجة من تصفحك اليومي، وهذا يساعد على قدر أعلى من الخصوصية.

ماذا تستطيع أن تفعل من خلال تنزيل برنامج تسريع الكمبيوتر Glary Utilities مجانا
  1. تستطيع القيام بالعديد من المهام من خلال البرنامج مما يتمثل في:
  2. بعد تحميل برنامج glary utilities pro سوف تتمكن من عرض تفاصيل ومعلومات عن مكونات الجهاز.
  3. تشفير الملفات وحذفها.
  4. استرجاع الملفات المحذوفة.
  5. توافر خاصية إلغاء تجزئة القرص الصلب للتحسين من أدائه.
  6. إلغاء تثبيت البرامج المثبتة على الجهاز.
  7. وتتمثل الأهمية الكبرى لهذه النوعية من البرامج في.
  8. تسريع وتنظيف الجهاز والمحافظة على نظام التشغيل.

حول برنامج تنظيف وتسريع الكمبيوتر Glarysoft احدث اصدار
  • الموقع الرسمي للمطور: Glarysoft Ltd.
  • الإصدار: Glary Utilities 5.
  • الحجم : 16.3 Mb
  • الترخيص: مجاني
  • نظام التشغيل :Windows 8, Windows 7, Windows Vista ,Windows 10

تحميل برنامج تسريع الكمبيوتر Download Glary Utilities آخر اصدار

Download Glary Utilities 2023

موآضيع أخرى قد تهمك:

تحميل برنامج سي كلينر CCleaner لتسريع اداء الكمبيوتر اخر اصدار مجانا

تحميل برنامج ازالة البرامج الضارة من الكمبيوتر 2022 IObit Uninstaller


وفي نهاية شرح برنامج جلاري 2022 Glary Utilities 5 تسريع وتنظيف الكمبيوتر نآمل بأن نكون قد افدناكم بكل بهذا الشرح المختصر لبرنامج جلاري Glary Utilities 5 لتنظيف وتسريع الكمبيوتر ، برنامج تنظيف وتسريع الكمبيور, برنامج تنظيف وتسريع الكمبيوتر ويندوز 10, تنظيف وتسريع ويندوز 7, تحميل برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات وتسريعه مجانا, برنامج تنظيف الكمبيوتر ويندوز 7, تحميل برنامج تسريع الكمبيوتر بالعربي, تحميل برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات وتسريعه مجانا 2020 للكمبيوتر, برنامج تنظيف الكمبيوتر من الملفات الزائدة, برنامج تنظيف الكمبيوتر ويندوز 10 مجاني, افضل برنامج تنظيف الكمبيوتر 2022, افضل برنامج تنظيف الكمبيوتر 2021, برامج التنظيف المنطقي , برنامج تنظيف الكمبيوتر من الملفات التالفة, برنامج تنظيف وتسريع الكمبيوتر ويندوز 10, تنظيف وتسريع ويندوز 7, برنامج تنظيف الكمبيوتر ويندوز 7.

شكرا لزيارتكم و لا تنسي مشاركتها مع أصدقائك ولكي يصلك كل جديد اشترك في قناتنا على التيليجرام من هنا
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -