أخر الاخبار

تحميل برنامج كونكت فاي مع الكراك Connectify Hotspot 2022 للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج كونكت فاي مع الكراك Connectify Hotspot 2022 للكمبيوتر مجانا


تحميل برنامج كونكت فاي,تحميل برنامج كونكت فاي هوت سبوت,تحميل برنامج كونكت فاي هوت سبوت مجانا,كونكت فاي,كونكت فاي هوت سبوت,كونكت,برنامج تسريع الواي فاي,بي ان كونكت,كيف اسوي بين كونكت,كيف اعمل بين كونكت,تطبيق connectify hotspot,connectify,connectify hotspot crack,hotspot,connectify hotspot 2021,connectify hotspot 2021 crack,connectify hotspot شرح,connectify hotspot كامل,برنامج connectify hotspot,como usar connectify hotspot,connectify hotspot pro download,connectify hotspot -2021,تحميل برنامج connectify hotspot كامل,como usar connectify hotspot acessar,تحميل برنامج connectify hotspot مجانا,how to download connectify hotspot pro for free,connectify hotspot 2020

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اهلا بكم في مدونة الاندرويد تيك التقنيه والخدميه
احببت ان اقدم لكم تنزيل برنامج Connectify Plus  رائع لتحويل جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى إشارة مكرر WiFi ، يمكنك من خلالها إرسال الإنترنت إلى أي جهاز آخر عبر WiFi بسهولة وسوف اضع بكم رابط تحميل برنامج connectify hotspot كامل مع الكراك مجانا 2022 اسفل المقاله. 

ما هو برنامج كونكت فاي Connectify Hotspot

هو برنامج مجاني قوي يساعدك على مشاركة الإنترنت مع الأجهزة الأخرى ويتميز برنامج Connectify Plus

 بواجهة بسيطة وسهلة وسريعة من حيث الأداء ويسمح لك بتكوين الإنترنت والتحكم فيه بالكامل عن طريق تعيين سرعات لكل جهاز وتعيين كلمة مرور إنه مكرر حقيقي.

يساعد برنامج Connectify Hotspot المستخدمين على إدارة والتحكم في إرسال ومشاركة الإنترنت مع باقي أجهزة استقبال الإنترنت الأخرى مثل أجهزة الكمبيوتر الشخصية واجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف المحمولة وأجهزة iPad والأجهزة اللوحية وغيرها من الأجهزة التي تحتاج إلى الإنترنت ولديها القدرة على استقبال إشارات الإنترنت عبر WiFi.

تحميل برنامج كونكت فاي اخر اصدار 2022 Connectify Hotspot

تحميل 2022 Connectify Hotspot فهو برنامج هام لتحويل جهاز الحاسب إلى مكرر إشارة WiFi Repeater يمكنك إرسال منه إنترنت إلى أي جهاز أخر عن طريق WiFi بكل سهولة ويعتبر برنامج Connectify من البرامج القوية التي تساعدك على مشاركة الإنترنت مع باقي الأجهزة الأخرى برنامج Connectify يتميز بواجهة بسيطة وسهلة وسرعة في الأداء ويسمح لك بتكوين شبكة إنترنت والتحكم بها بشكل شامل عن طريق تحديد السرعات لكل جهاز ووضع كلمة سر فهو بمثابة Repeater حقيقي يعمل برنامج Connectify Hotspot على مساعدة المستخدمين في الإدارة والتحكم الإرسال ومشاركة الإنترنت مع باقي أجهزة استقبال الإنترنت الأخرى مثل جهاز الكمبيوتر الشخصي PC والكمبيوتر المحمول Laptop والهاتف المحمول Mobile phone والاي باد iPad و التابلت Tablet وغيرها من الأجهزة التي تحتاج إلي إنترنت وبها خاصية استقبال إشارة الإنترنت من خلال WiFi فهو برنامج مشاركة إنترنت أكثر من رائع ويعمل أيضا في وضع Bridging Mode وتعمل الشركة المطورة للبرنامج على تطويره وتحديثه باستمرار.

مميزات برنامج التحكم بلانترنت Connectify Hotspot

  1. تنزيل برنامج Connectify Hotspot للكمبيوتر
  2. وتثبيته على جهازك .
  3. تنزيل برنامج Connectify Plus : يسمح لك بالتحكم والتحكم في الإنترنت بالكامل المأخوذ من جهازك.
  4. تنزيل برنامج Connectify Hotspot 2022 : يمكنك من خلاله إنشاء WiFi Hotspot وتوصيله بأجهزة متعددة بسهولة ويسر من خلال مشاركة الإنترنت مع أجهزة أخرى.
  5. يوفر لك تطبيق Connectify : إحصائيات تفصيلية حول كمية البيانات التي تستخدمها الأجهزة في شبكتك وأنت تعرفها عن طريق اختيار قسم الإحصائيات لمراقبة استهلاك كل مستخدم.
  6. من أجل حماية الشبكة :  يمكنك إنشاء اسم مستخدم وكلمة مرور للشبكة لحمايتها وتوفير كلمة المرور للمستخدم الذي يريد استخدام الإنترنت فقط على شبكته الخاصة.
  7. تحميل برنامج Connectify Hotspot لتحويل الكمبيوتر الى راوتر لاسلكي : أيضًا مستوى عالٍ من الحماية  أي تشفير WPA2-PSK تمامًا مثل جهاز التوجيه مع جميع إجراءات الأمان الخاصة به.
  8. Connectify Hotspot تحميل :  يمكنك نقل اتصال إنترنت سلكي إلى الشبكة اللاسلكية بنقرة واحدة.
  9. برنامج Connectify : لديه القدرة على إرسال واستقبال الملفات بين الأجهزة المتصلة بالشبكة عبر اتصال لاسلكي دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت  فهي شبكة داخلية.
  10. سهل وسهل الاستخدام: الخيارات المتعددة في البرنامج سهلة وبسيطة وبسيطة ، بحيث يمكن لأي مستخدم تنزيل نقاط اتصال الاتصال وتجربة خياراتها ومزاياها واستخدامها بسهولة بالإضافة إلى ذلك ، بضغطة زر  يمكنك تشغيل البرنامج كنقطة محمولة لأداء وظائفه بكفاءة وفعالية.
  11. يدعم اللغة العربية: يدعم البرنامج عدة لغات مثل: العربية والإنجليزية والفرنسية.
  12. دعم الأمن والأمان : يعتبر برنامج Connectify hotspot برنامج أمان وحماية عاليًا حيث يتم ترميز البرنامج بترميزWPA2-PSK في جهاز التوجيه بالإضافة إلى ذلك ، يوفر البرنامج إمكانية إنشاء كلمة مرور ، بحيث يمكن فقط للأشخاص الذين لديهم كلمة المرور الاتصال بالشبكة لضمان الأمان والحماية.
  13. انقل جهازك إلى جهاز توجيه محمول: يقوم برنامج Connectify Hotspot بتحويل جهازك إلى جهاز توجيه محمول بحيث يقوم بتوصيل الإنترنت بأي جهاز آخر عبر WiFi.
  14. القدرة على إرسال واستقبال الملفات بين الأجهزة المتصلة : يتيح لك Connectify hotspot أيضًا إرسال واستقبال الملفات بين الأجهزة المتصلة بالشبكة دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت (مثل شبكة داخلية بين الأجهزة المتصلة بالشبكة).

تحميل برنامج هوت سبوت 2022 Connectify hotspot للكمبيوتر مجانا

يعتبر Connectify Hotspot برنامج رائعا يمكنك من تحويل حاسبك الشخصي الى جهاز لبث اشارة الـWi-Fi , لتسمح لاجهزة الكومبيوتر الاخرى والهواتف الذكية والتابلت بالاتصال بالانترنت يقوم البرنامج بالتعرف على كارت الشبكة المركب في حاسبك وسيقوم بضبط اعداداته ليصبح اداة لبث اشارة الـWi-Fi , بالاضافة الى ذلك فإنه يعطي اسما للشبكة وكلمة مرور سيقوم البرنامج بتنشيط نقطة الوصول في جهازك ليسمح لاي جهاز له نفس اسم الشبكة وكلمة السر بالاتصال بنطاق الـWi-Fi مما يعني انك تستطيع تصفح الانترنت من اي مكان يمكنك ايضا معرفة عدد الاجهزة المتصلة وتخزين وحفظ الملفات التي تريدها على الشبكة , والتي تستطيع الدخول اليها في اي وقت ومن اي مكان يمكنك ايضا استخدام مودم usb يستخدم شبكة 3G او 4G في دمج الهوت سبوت عبر هاتفك الذكي مما يتيح لك استخدام الهوت سبوت في اي مكان وتستطيع الوصول لملفاتك ومجلداتك , فعلى سبيل المثال , اذا كنت في مكتبك وتريد ملفا معينا مخزن في بيتك فتستطيع استخدام الهوت سبوت في الوصول لذلك الملف دون الحاجة لان ترسله بالبريد الالكتروني لنفسك.

طريقة تشغيل برنامج  connectify hotspot 2022 كامل مع الكراك

  • قم بـ تحميل برنامج connectify plus ثم تثبيته ولكن يجب أن يتوفر لديك اتصال بالإنترنت حتى إنتهاء التثبيت.
  • سوف تجد عند فتح البرنامج خيارين الأول هو Realtek PCie Family Control وهذا الخيار عندما يكون الحاسوب الخاص بك متصل إتصالا سلكي
  • الخيار الثاني هو WIFI وهذا عندما تكون متصل عبر شبكة الواي فاي
  • ثم يظهر لك مربع تكتب فيه اسم الشبكة وبعده كلمة المرور وبذلك ينتهي الأمر.
معلومات عن ملف تحميل برنامج Connectify Hotspot للكمبيوتر مجانا

  • الموقع الرسمي : Connectify
  • الإصدار : 0.1.40136
  • الحجم : 10.6 MB 
  • الترخيص : مجاني
  • متوافق مع : تحميل برنامج connectify كامل بالتفعيل يدعم جميع نسخ الويندوز 7 و 8 و 10. 

تنزيل برنامج كونكت فاي هوت سبوت Connectify 2022 أخر إصدار للكمبيوتر مجاناً

عزيز الزائر: إذا كنت تريد المزيد من التحديثات برنامج كونكت فاي Connectify فعليك زيارة هذا الموقع بشكل مستمر مدونة الاندرويد تيك.

Hotspot download free

تحميل برنامج قطع النت عن المتصلين للاندرويد بدون روت NetCut


خلاصة شرح برنامج كونكت فاي Connectify

يعتبر برنامج كونكت فاي Connectify أداة تقوم بتحويل حاسوبك (المتوفر على تغطية WiFi) إلى مكرر إشارة حتي تتمكن الأجهزة القريبة من الإتصال بالإنترنت عبر هذه الإشارة.

وفي نهاية شرح برنامج كونكت فاي هوت سبوت 2022 Connectify لفحص القرص الصلب نأمل بأن نكون قد افدناكم بكل ما هو موجود في تطبيق كونكت فاي Connectify.

وفي الختام: شكرا لزيارتكم و لا تنسي مشاركتها مع أصدقائك ولكي يصلك كل جديد اشترك في قناتنا على التيليجرام من هنا
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -