أخر الاخبار

تحميل برنامج قطع النت عن المتصلين للاندرويد بدون روت NetCut آخر اصدار

تحميل برنامج قطع النت عن المتصلين للاندرويد بدون روت

تحميل برنامج netcut pro للاندرويد بدون روت, تطبيق قطع الانترنت  netcut pro عن المتصلين بنفس الشبكة للاندرويد بدون روت, أو بتعبير آخر هو برنامج حظر مستخدمين الواي فاي بدون روت, قطع النت عن الذين يتصلون بنفس الروتر وهذا بواسطة الهاتف دون الحاجة إلى الكمبيوتر مجانا .


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا بكم أحبتي في مدونة الاندرويد تيك الخدميه
إذا كنت تبحث عن برنامج قطع النت عن المتصلين للاندرويد بدون روت فانت في المكان الصحيح ستجد في هذا المقال رابط تحميل برنامج netcut pro للاندرويد بدون روت, برنامج حظر مستخدمين الواي فاي بدون روت, نت كت للاندرويد 2020 ويستخدم تطبيق netcut pro قطع الانترنت عن الاخرين و مستخدمي شبكه الواي فاي و تقليل السرعة عن المتصلين بالانترنت للاندرويد بدون روت 2023. 

تطبيق قطع النت عن المتصلين بالراوتر للاندرويد Net Cut

تحميل برنامج netcut للاندرويد : برنامج تحديد سرعة النت للمشتركين نت كت عربي من أفضل برامج التحكم بالراوتر وإدارة شبكة الانترنت عبر الراوتر ، وهو من أفضل البرامج المستخدمة في للتحكم بسرعة في كل الأجهزة المتصلة معك على نفس الراوتر ، وبالتالي يمكنك من خلال عملاق التحكم بالشبكات للأندرويد Netcut أن تقوم بمراقبة الإتصال عبر الراوتر الخاص بك ومعرفة عناوين IP التي تقوم بتسجيل الدخول من خلاله ، وبالتالي معرفة المتصلين معك على نفس الشبكة ومعرفة المتطفلين وإزالتهم .

افضل برنامج لقطع النت عن المشتركين للاندرويد بدون روت 

تحميل برنامج netcut pro للاندرويد بدون روت, تطبيق قطع الانترنت  netcut pro عن المتصلين بنفس الشبكة للاندرويد بدون روت, أو بتعبير آخر هو برنامج حظر مستخدمين الواي فاي بدون روت, قطع النت عن الذين يتصلون بنفس الروتر وهذا بواسطة الهاتف دون الحاجة إلى الكمبيوتر مجانا .

مميزات برنامج قطع النت عن المتصلين بالراوتر للاندرويد

  1. يقوم برنامج ايقاف النت عن البرامج للأندرويد بعرض كافة الأجهزة المتصلة بالراوتر سواء بشكل سلكي أو لاسلكي .
  2. تستطيع من خلال أفضل برنامج لقطع النت عن المشتركين نت كت للاندرويد أحدث  أن تقوم بالتحكم في سرعة الانترنت لكل الأجهزة .
  3. يمكنك من خلال استخدام برنامج التحكم في الواي فاي للاندرويد أن تقوم بتقسيم سرعة الانترنت وقطع النت عن الآخرين عبر الشبكة وقطع الإتصال عن أكثر من جهاز في نفس الوقت .
  4. يمكنك الإستفادة من برنامج نت كات عربي وقطع النت عن المتصلين بالراوتر من الموبايل في تسريع الانترنت على جهازك في حالة كان الانترنت بطيئا .
  5. تستطيع من خلال تحميل برنامج نت كت للاندرويد للمتصلين بالشبكة التعرف على المعلومات الضرورية عن الأجهزة المتصلة معك في نفس الشبكة كعنوان الآي بي IP .
  6. يمكنك تقييد استخدام الانترنت على شبكتك وقصره على مشتركي الشبكة ومنع الغرباء والمتطفلين من الوصول إليها .

طريقة تحميل برنامج قطع النت عن المتصلين بالراوتر من الموبايل Net Cut

  • انقر على الرابط في أسفل الموضوع لتمنحك خيار التنزيل مباشرة  انقر فوق تنزيل ولا تقلق ، فهو آمن.
  • المصدر موثوق  سيتم تنزيل ملف apk على هاتفك  انقر عليه وانقر فوق تثبيت يجب السماح بالتثبيت من مصادر غير معروفة ومتابعة التثبيت.
هام : لتسهيل وتسريع تنزيل واتساب ادم الاسود وبدون تقطع قم بتنزيل افضل برنامج تحميل الملفات بسرعه ADM من هنا

تنزيل برنامج قطع الانترنت عن المتصلين بنفس الشبكة للأندرويد بدون روت 2023

وفي نهاية المقالة: نآمل بان نكون قد أفدناكم بما قدمناه حول برنامج قطع النت عن المتصلين,برنامج قطع الانترنت عن المتصلين,برنامج فصل النت عن المتصلين,قطع الانترنت عن المتصلين,قطع النت عن المتصلين بالراوتر,قطع النت عن اي شخص متصل معك بالشبكة,قطع الوايفاي عن المتصلين معك,قطع النت,تطبيق قطع النت عن المتصلين بالشبكة بدون روت,قطع الانترنت,تطبيق قطع الانترنت عن المتصلين بدون روت,تطبيق قطع النت عن المتصلين في الراوتر,قطع النت عن اي شخص متصل معك بالشبكة بدون روت,قطع الانترنت عن المتصلين للجوال,قطع الانترنت على اي شخص متصل معك بنفس شبكة.

شكرا على مروركم الكريم وتقدير منكم لجهودنا نرجو مشاركة ألمقال مع اصدقائكم.

ليصلك كل جديد اشترك في قناتنا على تيليجرام من هنا
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -