أخر الاخبار

تنزيل واتس اب جي بي احدث اصدار 2024 | GB WhatsApp Pro v16.20 Download

تنزيل واتس اب جي بي احدث اصدار gbwhatsapp v6 40 لعام 2024 تحميل واتساب جيبي ضد الحظر GB WhatsApp Pro v16.20 Download

تنزيل واتس اب جي بي احدث اصدار gbwhatsapp v6  
40 لعام 2024 تحميل واتساب جيبي ضد الحظر GB WhatsApp Pro v16.20 Download، هو واحد من اكثر التطبيقات استخدامًا في العالم، واكثرها انتشار لعام 2024 - 2023 حيث يعد تطبيق الواتس اب جي بي الوسيلة الأساسية للتواصل بين الأصدقاء والعائلة والزملاء. ومع ذلك، يوجد العديد من التطبيقات المشابهة للواتس اب والتي توفر ميزات إضافية وتجربة مستخدم مختلفة. ومن بين هذه التطبيقات يأتي تطبيق جي بي برو GBWhatsApp Pro v16 00، الذي يوفر العديد من الميزات الرائعة والتحسينات على تطبيق الواتس اب الأصلي.

تنزيل واتس اب جي بي احدث اصدار gbwhatsapp v6 40، تحميل واتساب جيبي ضد الحظر GB WhatsApp Pro v16.20 Download لعام 2024، gb whatsapp pro 2024، gb whatsapp pro v16 20 download 2023، gbwhatsapp pro v16 20 download، gb whatsapp pro v16 20، gbwhatsapp pro v2 23.20 730_up، gbwhatsapp pro v2 23.20 726_up، gb whatsapp pro v2 23.20 728_up، gbwhatsapp pro v16 20 download

عزيزي القارئ، ، اذا كنت تبحث عن تنزيل جيبي واتساب 2024 فأنت في المكان المناسب. في هذه المقالة، سنتحدث عن تحديث جديد لتطبيق واتساب جيبي برو بإصداره gbwhatsapp pro v16 20 apk، وسنقدم لكم كل التفاصيل المتعلقة بتحديث هذا التطبيق وكيفية تحميله، تابعوا معنا القراءة.

ما هو واتس اب جي بي GB WhatsApp Pro v16.20 Download؟

تنزيل واتس اب جي بي احدث اصدار 2024 gbwhatsapp pro v16.20 download: هو تطبيق مشابه لتطبيق واتساب whatsapp الشهير، ولكنه يحتوي على ميزات إضافية وتعديلات على واجهة المستخدم. ويعتبر النسخة المطورة والأفضل حتى الآن بالمقارنة مع واتساب الأصلي. يتميز هذا التطبيق بالتحديثات المعدلة والجديدة، مثل الإضافات والخصوصية والحماية والشاشة الرئيسية وإضافة ميزة العرض العلوى والسفلى وإمكانية إضافة الوضع الليلي ويدعم الكثير من أجهزة الأندرويد.

يمكنك فصل الإنترنت عن التطبيق والاستفادة من التحديثات الجديدة والمتنوعة التي حققت نجاحاً واسعاً بين جميع المستخدمين. بناءً على تجربتي ، أستطيع القول إنه حتى الآن 2023 الشخصية لتطبيق واتساب جي بي من أفضل وأرقى إصدارات واتساب بلس التي تضمنت العديد من الميزات والخصائص.

لتتعرف على المزايا الجديدة وكيفية استخدام وتس أب جي بي gbwhatsapp pro v16.20 apk، يمكنك متابعة السطور القادمة حتى تتمكن من تنزيل جيبي واتساب بلس المطورة بكل ثقة واطمئنان.

ما الجديد في واتساب جيبي برو gbwhatsapp pro v16.00

في الأونة الأخيرة، قام فريق تطوير واتساب جيبي بإصدار تحديث جديد لتطبيقهم، وهو الإصدار gb whatsapp pro v16 00. وجاء هذا التحديث مع العديد من الميزات والتحسينات لتحسين تجربة المستخدمين. ومن بين الميزات الجديدة التي جاءت مع هذا التحديث:
  • تم إضافة خيار جديد لإرسال رسالة مخفية في شاشة المحادثة (إضافات جي بي برو واتس اب > شاشة المحادثة).
  • إضافة خيار جديد لتخصيص الإشعارات العائمة بشكل أفضل في إضافات جي بي برو > الإشعارات.
  • تفعيل خيار تعديل الرسالة بالضغط المطول على أي رسالة ثم النقر على الثلاث نقاط في الأعلى ثم تعديل.
  • أضافة قائمة جديدة للإضافات ضمن خيار الزر العائم (+) في الشاشة الرئيسية، وأصبح الآن يتم عمل نسخة احتياطية يوميا بشكل تلقائي إلى مجلد Documents/TikBackup.
  • إضافة خيار لإخفاء أيقونة حفظ الحالة وأيقونة مشاهدة الحالة في صفحة الحالة في إضافات gb > الشاشة الرئيسية > الحالة.
  • إضافة خيار لتغيير الخط من اختيارك من ملفات الهاتف مباشرة في إضافات gb > الإعدادات العامة > الستايل (الشكل)، وخيار لإخفاء تجزئة الفيديو في صفحة الحالة في إضافات جب > الشاشة الرئيسية > الزر العائم.
  • إضافة خيار جديد لإرسال الصور بجودة عالية في إضافات تيك > إعدادات الوسائط > إرسال الصور بوضوح عالي، وخيار جديد لتغيير أشكال وألوان الاتصال السريع في إضافات gb > الشاشة الرئيسية > أنماط الاتصال السريع. كما هو الحال في واتس اب جب v9 00.
  • إضافة خيار جديد لحذف جميع أعضاء المجموعة مرة واحدة في إضافات جي بي > شاشة المحادثة > حذف جميع أعضاء المجموعة، وخيار جديد لإخفاء قسم المجتمعات في إضافات واتساب جيبي > الشاشة الرئيسية > البار العلوي. وتم إضافة خيار جديد لإخفاء خيارات الخصوصية وتحديث الواتساب من خيارات القائمة الرئيسية في إضافات gb > الحماية والخصوصية > خيارات الخصوصية.
  • أصبحت الآن ألوان الاتصال السريع تأخذ لون الثيم، وتم تفعيل خيار تشغيل البروكسي للبلدان المحظورة من استخدام الواتساب في الإعدادات > التخزين والبيانات > إعدادات الوكيل. وتم تفعيل خيار الاحتفاظ بالرسائل عندما يكون وضع الاختفاء نشطًا بالضغط المطول على الرسالة المراد حفظها.
  • تحسين ألوان الخط والخلفية في قسم الحالة، وتحسين قسم مؤثرات التساقط. كما تم إجراء تحسينات طفيفة على إضافات gbwhatsapp v17.20، وإصلاح مشكلة الانهيار عند الضغط على أيقونة المجتمع، وتحسين بعض الترجمات.
وهذه ليست إلا بعض الميزات التي جاءت مع التحديث الجديد لتطبيق gb whatsapp pro v16 00 apk. وهناك المزيد من التحسينات والميزات الرائعة التي يمكنك اكتشافها بنفسك عند تنزيل جيبي واتساب 2024.

بماذا يتميز واتساب جي بي GBWhatsApp Pro

يتميز واتساب جي بي برو GBWhatsApp Pro v16 على العديد من الميزات الجديدة التي تم إضافتها. فعلى سبيل المثال، يمكنك إرسال رسالة مخفية لأصدقائك عن طريق الذهاب إلى خيار "شاشة المحادثة" في إضافات جي بي، وبعد ذلك ستظهر لك خيارات إضافية لإخفاء الرسالة.

كما يمكنك تخصيص الإشعارات العائمة بشكل أفضل من خلال الذهاب إلى خيار "الإشعارات" في إضافات جيبي واتس اب. ويمكنك تعديل الرسائل الخاصة بك عن طريق النقر على أي رسالة والضغط على الخيار "تعديل".

ويمكنك أيضاً إضافة إضافات جديدة عن طريق الضغط على زر الزر العائم (+) في الشاشة الرئيسية، وسيظهر لك العديد من الإضافات التي يمكنك استخدامها.

تنزيل واتس اب جي بي احدث اصدار gbwhatsapp v6.40

واتس اب جي بي GBWhatsApp v6.40 هو إصدار معدل من تطبيق WhatsApp الشهير. يتميز هذا الإصدار بمجموعة من الميزات الإضافية والتعديلات التي لا تتوفر في الإصدار الرسمي من WhatsApp. يهدف WhatsApp Plus v17 40 إلى تحسين تجربة المستخدم وتوفير ميزات إضافية للمستخدمين.

تتضمن الميزات الرئيسية لـ GBWhatsApp v6.40 إمكانية تخصيص واجهة المستخدم بشكل كامل، مثل تغيير ثيمات التطبيق وألوانه وأيقوناته. كما يوفر الإصدار المعدل إمكانية إخفاء حالة الاتصال الخاصة بك وعدم إظهارها للآخرين. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين إرسال رسائل نصية طويلة جداً دون قيود على عدد الأحرف، وإرسال ملفات الوسائط بحجم أكبر من الحد القياسي، وإجراء المكالمات الصوتية والمرئية عالية الجودة.

كيفية تحميل جيبي واتساب gbwhatsapp pro v16 20 download

إذا كنت تريد تنزيل جيبي واتساب ضد الحظر اخر اصدار v16.20، فإليك الخطوات التي يجب اتباعها:
  1. اضغط على رابط صفحة التحميل الموجود في القائمة أسفل القائمة لتنزيل التطبيق.
  2. عن النقر على رابط التنزيل سيتم توجيهك إلى صفحة فحص وتأكيد الرابط، انتظر حتى يتم تجهيز الرابط، ثم اضغط على زر "الرابط جاهز".   
  3. سيتم توجيهك إلى موقع التحميل المباشر "ميديا فاير"، اضغط على زر "تحميل". 
  4. اضغط على زر "تنزيل" لبدء عملية التحميل وانتظر لبضع ثواني حتى يتم تحميل ملف تطبيق واتساب جي بي إلى هاتفك.
  5. قبل تثبيت التطبيق، تأكد من تمكين خيار "مصادر غير معروفة" في إعدادات هاتفك الذكي.
  6. بعد تحميل ملف APK، اضغط عليه لبدء عملية التثبيت.  
  7. انتظر حتى يتم تثبيت التطبيق بنجاح على هاتفك.
  8. بعد الانتهاء، افتح التطبيق وافحصه للتأكد من أنه يعمل بشكل صحيح.
  9. قم بإدخال رقم الهاتف الخاص بك وتنشيط حسابك.
  10. استمتع بمميزات GBWhatsApp الجديدة والمتطورة.

تنزيل واتس اب جي بي اخر اصدار ضد الحظر 2024 | gbwhatsapp pro v16.20 download

اليكم رابط صفحة التحميل المباشر:



في الختام، نكون قد وصلنا إلى نهاية هذه المقالة المفصلة حول تحديث واتساب جيبي برو gbwhatsapp pro v16.20 download. وقدمنا لكم كل الميزات الجديدة التي أضيفت إلى التطبيق، وكيفية تحميل التحديث الجديد لعام 2024 والاستفادة من الميزات الجديدة.

نأمل أن تكون هذه المقالة قد أفادتك، وأن تتمكن من الاستفادة الكاملة من تطبيق واتس اب جي gb whatsapp v16.20. ولا تنسى أن تقوم بمشاركة هذه الموضوع مع أصدقائك لتعم الفائدة.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -