أخر الاخبار

مميزات واتساب الذهبي الجديدة وما هي عيوب خواص الواتس اب الزهبي 2023

    مميزات واتساب الذهبي الجديدة وما هي عيوب خواص الواتس اب الزهبي 2023

مميزات الواتساب الزهبي، ما هو اسم واتساب الذهبي الجديدة، مميزات وعيوب الواتس الذهبي، ما هي مميزات الواتس الذهبي، ماهي أسماء نسخة واتساب الذهبي مميزات، مميزات الواتس الذهبي للايفون، مميزات الواتس الذهبي 2022، تحميل الواتس الذهبي مع مميزات حصرية وجديدة، مميزات الواتس الذهبي 2020، مميزات الواتس الذهبي ٢٠٢٢، مميزات الوتساب الذهبي للمطور مختار ابو صالح، الواتس الذهبي مميزات، مميزات واتساب# الذهبي ٢٠٢٣، عيوب ومميزات الواتس الذهبي، مميزات ماسنجر الذهبي، مميزات واتساب الذهبي 2020، مميزات واتساب بلس الذهبي 2023

يقدم لكم موقع الاندرويد تيك أفضل مميزات برنامج [ واتساب الذهبي ابوصالح ] الجديدة، إذا كنت تبحث عن: مميزات الواتس الذهبي للايفون، مميزات الواتس الذهبي 2022، فإنت في المكان ألمناسب، لقد خصصنا هذا المقال لنستعرض لكم فية أهم مميزات الواتس الذهبي 2023، مميزات الواتس الذهبي ٢٠٢٢، وسوف نتعرف ايضا على مميزات وعيوب الواتس الذهبي، وماهي مميزات الواتس الذهبي، كما يمكنكم تحميل الواتس الذهبي مختار ابو صالح مع مميزات حصرية وجديدة، للمزيد من التفاصيل تابعو معنا القراءة حول موضوعنا عن مميزات الوتساب الذهبي، الواتس الذهبي مميزات، مميزات واتساب# الذهبي ٢٠٢٣، عيوب ومميزات الواتس الذهبي، اسماء نسخ واتساب، مميزات ماسنجر الذهبي، مميزات واتساب الذهبي 2020، مميزات واتساب بلس الذهبي 2023.

ما هي مميزات الواتس الذهبي؟

يعد تطبيق واتساب الذهبي ابو صالح من أبرز وأشهر نسخ الوتساب المعدلة ويحظى بشهرة وشعبية كبيرة ويستخدمة الملاين من الاشخاص حول العالم. ذالك بسبب احتوائه على مميزات عديدة ومختلفة عن مميزات تيك توك الذهبي لا يمكن عدها وحصرها ولاتتوفر في اي نسخة اخرى.

مميزات واتساب الذهبي 2023

ما هو افضل واتساب ذهبي؟ تطبيق واتس اب الذهبي ابو صالح Whatsapp Gold APK هو افضل نسخة من الواتس اب بلس و الذي يحتوي على العديد من المهام الجديدة من الإصدار الأصلي فهو من تطوير وتعديل المبرمج المحترف مختار أبو صالح، وهو من اقوى المطورين ذو كفائة عالية ولدية العديد من النسخ ألمعدلة والتي تعتبر أفضل نسخ الواتساب المعدلة  ومن أبرز هذه ألنسخ، تطبيق واتس اب الذهبي ابو صالح التي تحتوي على مميزات حصرية ورائعة كما أنه يقوم في اضافة ألعديد من المميزات ألجديدة في كل تحديث، وفي التالي سنتعرف على أبرز واهم مميزات التحديث الجديد لواتس اب الذهبي ابوصالح ، تابعو معنا القراءة :

اضافات مميزات واتس اب الجديدة Features of WhatsApp Gold 2022

ما الجديد في هذا التحديث لنسخة الواتس الذهبي ابو صالح إصدار رقم V18.00

  1. [جديد] إضافة خيار جديد لحذف جميع أعضاء المجموعة مرة واحدة (إضافات الذهبي > شاشة المحادثه > حذف جميع أعضاء المجموعة).
  2. [جديد] إضافة خيار جديد لإخفاء قسم المجتمعات. (إضافات الذهبي > الشاشة الرئيسية > البار العلوي).
  3. [جديد] إضافة خيار جديد لإخفاء خيار الخصوصية من خيارات القائمة الرئيسية. (إضافات الذهبي > الحماية والخصوصية > خيارات الخصوصية).
  4. [جديد] إضافة خيار جديد لإخفاء خيار تحديث الواتساب من خيارات القائمة الرئيسية. (إضافات الذهبي > الحماية والخصوصية > خيارات الخصوصية).
  5. [جديد] يمكنك الآن إرسال صوت الى الحالة.
  6. [جديد] تم تفعيل ميزة الافاتار ‏لإنشاء صورة الملف الشخصي أو تعديلها. (الإعدادات > ‏أفاتار)
  7.  [جديد] تم تفعيل ميزة المجتمعات.
  8. [جديد] تم تفعيل ميزة التراجع عند حذف الرسائل.
  9. [جديد] إمكانية ارسال النص مع الصورة أو الفيديو.
  10. [جديد] تم تفعيل ميزة مراسلة نفسك (لحفظ معلوماتك).

تحسينات لبعض مميزات الواتس الذهبي

  • [إصلاح] حدث خطأ عند ارسال الرسالة في بعض الهواتف.
  • [إصلاح] بعض الاخطاء في صناديق الارسال.
  • [إصلاح]  الانتقال الى المجموعات عند ارسال صور للحالة.
  • [تحسين] الآن عند الغاء تثبيت الواتساب سيبقى ملف النسخة الاحتياطية موجود.
  • [إصلاح] أصبح الآن استطلاع الرأي والتصويت في المجموعات يعمل بنسبة 100%.
  • [إصلاح] مشكلة عدم تغيير شكل (T) خط الحالة النصية.
  • [إصلاح] ميزة إخفاء عداد الرسائل المرسلة في المجموعات.
  • [إصلاح] مشكلة الانهيار في "ميزة جدولة الرسائل" على بعض الهواتف.
  • تم تحسين النسخة من الحظر.
  • مزيد العديد من الميزات الجديدة الأخرى.
  • تحسينات متعلقة بالاستقرار والأداء.
  • مزيد إصلاحات وتحسينات أخرى مهمة.

مميزات وعيوب الواتس الذهبي

على الرغم من المميزات الكثيرة التي يتمتع بها التطبيق إلا أنه يوجد بعض العيوب، وأهمها:
  • لا يمكنكم الحصول على هذا التطبيق من المتجر الالكتروني جوجل بلاي.
  • لايعمل على أجهزة الايفون.
تابع ايضا :

كيف احصل على مميزات نسخة واتساب الذهبي ابو صالح الرسمية

بسبب وجود النسخ المتشابهة لواتساب الذهبي ابو صالح الموجودة على مواقع الانترنت يقوم بعض المستخدمين بتحميل نسخة من الواتس الذهبية اخرى المزيفة والغير آمنة ولهذا عند رغبتك بتزيل النسخة الأصلية المعدلة للواتس الذهبي ابو صالح من متصفح الويب يجب عليك كتابة كلمة البحث ( تحميل واتساب الذهبي ابو صالح ) وسيظهر امامك موقع التحميل مباشرة او عن طريق الروابط الموضحة في الفقرة الآتية.

تحميل واتساب الذهبي أخر أصدار ضد الحظر 2023

بعد معرفة جميع مميزات الواتس الذهبي لتحديث الجديد لا شك انك بانتظار تحميل التطبيق واكتشاف جميع مميزاته, وفيما يلي نقدم لكم رابط تحميل واتساب الذهبي النسخة الرسمية للمطور مختار ابو صالح :

تنزيل الواتس الذهبي أخر اصدار برابط مباشر
الموقع الرسمي :

تنزيل احسن نسخ واتساب معدلة 2023

إنضم الينا: إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط إنضم الى قناتنا على التيليجرام ليصلك تحديثات الواتساب الذهبي أولاً بأول أشترك الآن

وفي نهاية ألمقالة: نآمل بإن نكون قد أفدناكم بما قدمناه من مميزات الواتساب الزهبي، ما هو اسم واتساب الذهبي الجديدة، مميزات وعيوب الواتس الذهبي، ما هي مميزات الواتس الذهبي، ماهي أسماء نسخة واتساب الذهبي مميزات، مميزات الواتس الذهبي للايفون، مميزات الواتس الذهبي 2022، تحميل الواتس الذهبي مع مميزات حصرية وجديدة، مميزات الواتس الذهبي 2020، مميزات الواتس الذهبي ٢٠٢٢، مميزات الوتساب الذهبي للمطور مختار ابو صالح، الواتس الذهبي مميزات، مميزات واتساب# الذهبي ٢٠٢٣، عيوب ومميزات الواتس الذهبي، مميزات ماسنجر الذهبي، مميزات واتساب الذهبي 2020، مميزات واتساب بلس الذهبي 2023.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -