أخر الاخبار

تحميل وتنزيل تويتر ماس بلعربي للاندرويد والايفون Download Twitter Mas

 تحميل وتنزيل تويتر ماس بلعربي للاندرويد والايفون Download Twitter Mas

تحميل وتنزيل تويتر ماس بلعربي للاندرويد والايفون Download Twitter Mas


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مرحبا بكم فى موقع الاندرويد تيك

فى هذا الموضوع اليوم اتيت لكم بتطبيق تويتر ماس الجديد والذي يعتبر من افضل برنامج معدل والذي ينافس العديد من نسخ تويتر المعدلة الاخرى مثل : تويتر بلس وسوف نوضح لكم كيفية تنزيل برنامج تويتر ماس - تحميل تويتر لسامسونج - تحميل تويتر على هواوي - تحميل تويتر على هواوي - تحميل تويتر للايفون - Twitter video search - Twitter video downloader APK - Download Twitter Mas.

نبذة مختصرة عن تويتر ماس ، أحدث إصدار؟

هو احد برامج التواصل الاجتماعي وقد تم تعديل التطبيق من قبل المطور المبرمج المحترف ويهدف إلى الحصول على ميزات متقدمة حصرية لا يوفرها الازرق للمستخدمين بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك بسهولة تنزيل وتثبيت تويتر ماس على نفس الجهاز لا يحتوي تويتر ماس على إعلانات ، تمت إضافة العديد من الميزات المهمة التي طلبها مستخدمو تويتر ماس على سبيل المثال:

 تمت إضافة مشاهدة القصة دون إخطار صاحب الحساب وإخفاء العبارة "كتابيًا" يمكن القيام بذلك بسهولة بنقرة واحدة فقط ، دون الحاجة إلى مساعدة البرامج الأخرى على التنزيل.

ما هو أحدث إصدار لبرنامج تويتر ماس Twitter Mas

يحتوي احدث اصدار على ميزات متقدمة حصرية لا يوفرها تويتر بلس و الرسمي ايضا للمستخدمين ، بالإضافة إلى أنه يمكنك تثبيت Twitter على نفس الجهاز ، وهذه هي النسخة الإضافية من Twitter Mas يمكنك اسخدامها بسهولة دون الإعلانات للاندوريد و في تطبيق Twitter Mas ، تمت إضافة العديد من الميزات المهمة التي طلبها مستخدمو تويتر ماس ، مثل إضافة صاحب القصة وإخفاء عبارة "جاري الكتابة "دون إخطار الحساب انقر مرة واحدة ، لا حاجة لاستخدام برامج أخرى للتنزيل.

ما الجديد في الإصدار تويتر ماس؟

  • تمت إضافة جميع ميزات تويتر ماس الجديدة.
  • إضافة وظيفة تنزيل الوسائط (فيديو ، صورة ، gif) بدون تطبيق خارجي.
  • يمكنك تحديد الدقة عند تنزيل الفيديو.
  • تمت إضافة خيار "تنزيل أفضل دقة دائمًا" إلى وظيفة تنزيل الفيديو.
  • تمت إضافة وظيفة لتحديد مجلد التنزيل لوظيفة التنزيل.
  • تمت إضافة خيار تغيير وظيفة زر رابط النسخ لوظيفة التنزيل (يمكنك تغيير وظيفة زر رابط النسخ لتنزيل الصور أو مقاطع الفيديو أو ملفات GIF أو نسخ الروابط أو كليهما).
  • تمت إضافة خيار لتعطيل التحديثات التلقائية.

مميزات تويتر ماس

تويت تتمثل إحدى ميزات تويتر ماس الفريدة في تحديد حجم الرسائل عن قصد لمنع نشر محتوى غير جذاب يعد هذا الموقع من أكثر شبكات الأخبار الاجتماعية جاذبية ، وله دائمًا أخبار سياسية واجتماعية وسياسية شائعة ، ويتم مناقشته من قبل الجمهور يجب أن تكون جميع التغريدات المنشورة على هذه الشبكة الاجتماعية قصيرة ، مما يجعل هذه المنشورات أكثر تركيزًا وتحتوي على معلومات أساسية وهناك مميزات اخرى وهي:

  1. أضف نسخة أخرى من تويتر بجانب الاسم الرسمي.
  2. إضافة جميع ميزات تويتر ماس الجديدة.
  3. خيار مضاف لتعطيل / تمكين الضغط لفترة طويلة لنسخ النص.
  4. إصلاحات طفيفة أخرى.
  5. دعم لغات متعددة ، أي لغة ، أي بلد.
  6. يمكنك تنزيل الصور ومقاطع الفيديو عن طريق النقر فوق الزر.
  7. يمكنك تنزيل مقاطع فيديو عالية الدقة دون استخدام تطبيقات الطرف الثالث.
  8. دعم الهواتف القديمة والهواتف الضعيفة.
  9. هناك العديد من المميزات سوف تكتشفها عند استخدامك تطبيق تويتر ماس.

اهم مميزات استخدام تويتر ماس

تتمثل إحدى الميزات الفريدة لتويتر في أنه يحد عن قصد من حجم الرسائل لمنع نشر محتوى غير جذاب يعد هذا الموقع من أكثر شبكات الأخبار الاجتماعية جاذبية ، وله دائمًا أخبار سياسية واجتماعية وسياسية شائعة ويتم مناقشتها من قبل الجمهور يجب أن تكون جميع التغريدات القصيرة المنشورة على هذه الشبكة الاجتماعية صغيرة ، مما يجعل هذه المنشورات أكثر تركيزًا وتحتوي على معلومات أساسية.

هل تويتر Twitter Mas للاندرويد آمن

تم فحص تطبيق تويتر ماس للاندرويد وهو آمن ضد الحظر إضافة الى برمجته التي تحتوي على منع الإعلانات المزعجة.

تويتر ماس بديل تويتر الازرق

أنه أقدم موقع للتواصل الاجتماعي ، فقد أنشأه المطور المبرمج المحترف Twitter Mas ونعلم أنه تم تأسيسه على يد جاك دورسي في عام 2006 كما ذكرنا سابقًا ، تمتلك الشبكة الاجتماعية حاليًا أكثر من 4 ملايين من المستخدمين النشطين يرسل المستخدمون من جميع أنحاء العالم 500 مليون تغريدة على هذا الموقع كل يوم بدأ موقع تويتر على الإنترنت بشعار (ماذا تفعل؟) ولكن في عام 2009 أصبح الشعار (ماذا حدث؟) وهذا التغيير علامة على أن Twitter تصفح تويتر أصبح أكثر استهدافًا وتركيزًا أكثر على نشر الأخبار الرياضية ، على سبيل المثال النصر النصر وابحث عن روابط لبث مباريات ريال مدريد ، وايضا اخر الاخبار إلخ.

التسويق عبر تويتر استهداف المتابعين والمهتمين

تويتر ماس لاندرويد هو الاكثر شعبية بين المستخدمين وسوف اضع رابط تحميل تطبيق تويتر ماس للاندرويد اسفل المقال يمكنك تحميل تويتر ماس للاندرويد من خلاله و من اهم المميزات التي تميز الاخرين على مواقع التواصل الاجتماعي الشبكات يمكنك استخدام 280 حرفًا فقط يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق تويتر ماس للانضمام إلى هذه الشبكة الرائعة يمكنك أيضًا نشر مقاطع فيديو وصور وتسجيلات صوتية ، لكن قد تعتقد أن هناك 280 حرفًا فقط؟ ! هذا لا يعمل مع أعمالي لأنني أعلم أنه إذا كنت تستخدم تويتر ماس ، فيمكنك تخطي هذا الرقم.

تنزيل تويتر ماس

تنزيل وتثبيت تويتر ماس ، يمكنك أن تنسى كل شيء.
يبقيك تويتر ماس على اطلاع دائم بآخر الأخبار والأحداث.
  • عن طريق تنزيل تطبيق تويتر ماس والاشتراك فيه ، يمكنك التعليق على أي خبر وإعادة نشره.
  • إن تثبيت تويتر ماس له تأثير مذهل على تسويق علامتك التجارية وإعلانك.
  • يمكنك مشاركة كل ما يحدث حولك مع الآخرين.
  • التطبيق مجاني ولا يتطلب رسوم تثبيت.

تحميل تويتر للايفون والاندرويد Twitter Mas

تويتر ماس كن المثير للاهتمام هو أن 63٪ من العلامات التجارية المشهورة في العالم تستخدم نفس 280 حرفًا للتسويق والإعلان ، وهي ناجحة جدًا اذا كنت تمتلك شركة وتعمل على وسائل التواصل الاجتماعي ، فلا تنس تويتر ماس هذا الطائر الماسي المطور الصغير ينقل رسالتك إلى الجميع في عالم اليوم ، أحد أكثر أنواع التطبيقات تأثيرًا وشعبية في الهواتف المحمولة انه أحد الشبكات الرئيسية في هذه الشبكات الاجتماعية لديه ما لا يقل عن مليار مستخدم نشط بنفس التنزيلات ، وهو ملتزم أيضًا بالنظام إصدارات مختلفة ، يمكنك تحميل النسخة الرسمية من هذا البرنامج ، النسخة الماسية ، يمكنك الاستفادة الكاملة من وظائف شبكة twitter هذه ، هذا البرنامج المطور تم إعطاؤه لمجتمع مشهور في جميع أنحاء العالم ، كل ما تحتاج لاستخدامه هذا التطبيق هو إنشاء حساب.

تحميل تويتر لسامسونج

كما هو مذكور أعلاه ، لاستخدام برنامج تويتر المعدل ، ما عليك سوى تثبيت تويتر ماس على هاتفك ، وبعد ذلك ما عليك سوى إنشاء حساب لنفسك باستخدام البريد الإلكتروني ، وبعد ذلك يمكنك استخدام وظائف الشبكة الاجتماعية مجانًا مهتم بهذا التطبيق إذا كان البرنامج مهتمًا ، فاستمتع بشبكة التواصل الاجتماعي الخاصة به وأرسل تغريدات بالصور أو مقاطع الفيديو أو الروابط حتى يتمكن المستخدمون من استخدام التجربة التي نشرتها في التغريدات.

كيف تدير حساب تويتر ماس

عند استخدامك برنامج تويتر ماس يمكنك الاستمتاع بمميزات حصرية والتحكم بجميع الصلاحيات في حسابك وادارة كل ماهو في حسابك وبكل سهولة.

طريقة تحديث تويتر

طريقة تحميل تويتر يمكنك تحميل تويتر ماس اخر اصدار عن طريق الضغط على رابط مباشر من ميديا فاير الذي سوف تجدة اسفل الموضوع.

تحديث تويتر ماس بديل تويتر بلس

تحديث تويتر الجديد ستوري قبل إنشاء تويتر ماس ، ما حدث في ذهن المطور ، كما قال في حسابه: "لقد كنت أفكر في تطوير تطبيق تنزيل تويتر الماس منذ فترة طويلة ، لكن هذه مجرد فكرة لم تدم طويلاً ، وبعد ذلك سيرسل لي الأشخاص الذين يستخدمون أحد تطبيقاتي "تويتر الذهبي" رسائل ، لذا أخبرني لماذا لا أبدأ تويتر ماس الذي له نفس وظائف تطبيق Twitter التي يحتاجها المستخدمون لقد تحققت من الجانب الآخر من Twitter ووجدت هذا اجتماعي عدد المستخدمين على الإنترنت كبير جدًا بالفعل أضفت ، مثل إخفاء آخر ظهور ، بالإضافة إلى خصائص المتجر ، وحظر الإعلانات واصلاح مشكلة تحديث تويتر الجديد.

تحميل تطبيق تويتر ماس بالعربي للاندرويد برابط مباشر - Download Twitter Mas

تحميل تويتر الذهبي Twitter Gold ابو عرب تنزيل تويتر بلس


وفي الختام : اتمنى ان ينال اعجابكم  كما يمكنكم متابعتنا على قناتنا في التيليجرام وشكرا لكم.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -