أخر الاخبار

تجنب المواقف المحرجة الكود الخاص لإفشال عملية الاتصال بك (*21*012307122#)

 تجنب المواقف المحرجة الكود الخاص لإفشال عملية الاتصال بك (*21*012307122#)

تجنب المواقف المحرجة الكود الخاص لإفشال عملية الاتصال بك (*21*012307122#)

طريقة تحويل المكالمات بدون ان يعلم المتصل ان رقم هاتفك محول

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة مرحبا بكم احبتي : سوف اقدم لكم في هذا المقال الكود الخاص بتحويل المكالمات لإفشال عملية الاتصال بك (*21*012307122#) وشرح استخدامة يمكنك الان بستخدام هذا الكود اتصل على رقم يفصل او اذا اتصل بك شخص يفصل وبدون تحويل المكالمات لمعرفة ذالك تابع الشرح.

طريقة افشال اي عملية اتصال من هاتفك او استقبال المكالمات

لماذا لا يلقط رقم هاتفك الخلوي؟ أنت تعلم أنني سأتصل بك ، لماذا أغلق هاتفك الخلوي؟ لماذا أعطيتني نغمة مشغول عندما رن هاتفك؟ قد لا تعرف هذه الاستجوابات وغيرها الكثير الإجابات الصحيحة والمقنعة ، خاصة إذا كانت من مديرك أو الشخص المسؤول عن عملك في الواقع ، إن إغلاق الهاتف أو عدم الرد على المكالمة لا يشفع للشخص الذي لا يرد على المكالمة قد لا يكون من المناسب عدم الرد على المكالمات الفائتة.

كود خاص في افشال المكالمات من أجل تجنب هذه المواقف الحرجة والمزالق الأخرى ، خصص مصنعو الأجهزة الخلوية نافذة لأولئك الذين يريدون القليل من العزلة والخصوصية ، مما يسمح للأجهزة الخلوية بالدخول إلى حياتنا اليومية على الرغم من أن رفض المكالمات من خلال الخداع في معظم الحالات لا يزال هو الحل اقبل هذا السبب ، لماذا لا يستطيع المتصل الاتصال بك على حساب جهازه المحمول وضغط الاتصال على الشبكة.


أدخل الرمز (* 21 * 012307122 #) واضغط على زر الاتصال وبعد فترة ستظهر لك الرسالة "تم تفعيل التحويل" ولن يتم تحويل المكالمة إلى أي جهة يظهر على الهاتف المحمول الخاص بالمتصل ، طالما أن المتصل يعرف سبب فشل العملية ، فسيتم قطعه فورًا عن طريق عرض رسالة تفيد بفشل الاتصال!

لكي تتمكن من إعادة تعيين وضع الاستلام على هاتفك ، يرجى الانتقال إلى القائمة ، والأدوات ، والإعدادات ، والمكالمات ، ثم الانتقال إلى علامة التبويب إعادة توجيه المكالمات ، ثم تحديد إلغاء كل إعادة التوجيه من الخيارات ثم لاستخدام هذا الرمز مرة أخرى ، يمكنك الاحتفاظ به وتسجيله على أحد مدخلات الجهاز ، مثل الملاحظات السريعة أو مسودات الرسائل أو غيرها.


وفي الختام : نشكركم على مروركم الكريم زوار و متابعين موقع الاندرويد تيك التقنية ونتمنى ان نكون قد وفقنا في هذا المقال , كما نرحب بعودتكم مرة اخرى لموقعنا ومتابعة كل جديد او يمكنكم متابعتنا والانضمام الى القناة الخاصة بلموقع على التلجرام من هنا.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -