مشاركات جديدة

طريقة إظهار الإشعارات في شاشة القفل للايفون

طريقة إظهار الإشعارات في شاشة القفل للايفون

اهلا بك في موقع الاندرويد تيك للمعلومات والخدمات التقنية، اذا كنت تبحث عن طريقة إظهار الإشعارات في شاشة القفل للايفون، فأنت في المكان المناسب لقد أعددنا لكم في مقالنا هذا شرح حل مشاكل عدم ظهور الإشعارات في الايفون, الإشعارات في شاشة القفل للايفون. وكيفية حل مشكلة عدم ظهور اشعارات الواتس اب في الايفون، مشكلة الإشعارات في الايفون iOS 16, إظهار الإشعارات في شاشة القفل للايفون, مشكلة الإشعارات في الايفون iOS 15. تابعوا معنا القراءة:

كيفية إظهار الاشعارات في شاشة القفل للايفون وتثبيتها على جوال آيفون

كيفية تثبيت الاشعارات على موبايل الآيفون، إظهار الإشعارات في شاشة القفل للايفون، مشكلة الاشعارات في الايفون ios 16، إظهار الاشعارات في شاشة القفل للايفون.
طريقة إظهار الإشعارات في شاشة القفل للايفون

إظهار الاشعارات في شاشة القفل للايفون، إذا كنتم من مستخدمي iPhone، تحتاج إلى تثبيت إعلامات التطبيق التي تظهر لعدة ثوان ثم تختفي على الرغم من أنه يمكنك رؤية الإشعارات في مركز الإشعارات ، إلا أن البعض يفضل رؤيتها مباشرة على الشاشة وعدم تفويت أي إشعار على هواتفهم ، خاصة من التطبيقات المهمة. ويمكنكم تثبيت الإشعارات من خلال اتباع الإرشادات التالية:
  • انتقل إلى الإعدادات “Settings”.
  • أختر الإشعارات “Notifications”.
  • اختر التطبيق الذي تريد تثبيت الإشعارات الخاصة به.
  • من الخيارات في الأسفل اختر مستمر “Persistent”.
  • عندها سيتسمر ظهور التنبيهات على الشاشة لغاية القيام بتنفيذ إجراء معين.
ملاحظة: في حال اختيار مؤقت “Temporary” فإن الإشعارات ستظهر على الشاشة ثم تختفي من عليها تلقائياً.

إنضم الينا: إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط إنضم الى قناتنا على التيليجرام ليصلك كل جديد نقوم بنشره على المدونة أولاً بأول أشترك الآن.

وفي نهاية ألمقالة: نآمل بأن نكون قد أفدناكم بما قدمناه بحديثنا عن كيفية تثبيت الاشعارات على موبايل الآيفون، إظهار الإشعارات في شاشة القفل للايفون، مشكلة الاشعارات في الايفون ios 16، إظهار الاشعارات في شاشة القفل للايفون.
تعليقات