أخر الاخبار

تحميل افضل برنامج تعديل الصور بديل الفوتوشوب Corel PaintShop تنزيل تطبيق تصميم

تحميل افضل برنامج تعديل الصور بديل الفوتوشوب Corel PaintShop تنزيل تطبيق تصميم

برنامج تعديل الصور,تعديل الصور,برنامج تعديل الصور للكمبيوتر,افضل برنامج لتعديل الصور للكمبيوتر,برنامج تعديل الصور للكمبيوتر 2021,برامج تعديل الصور للكمبيوتر مجانا,افضل برنامج لتعديل الصور,تطبيق تعديل الصور,تعديل الصور للكمبيوتر,تحميل برنامج تعديل الصور للكمبيوتر,تحميل برنامج تعديل الصور للكمبيوتر ويندوز 7,تحميل افضل برنامج لتعديل الصور للكمبيوتر,تعديل الصور للاندرويد,برنامج تعديل الصور للكمبيوتر عربي,برنامج تعديل الصور للكمبيوتر 2020

في هذا المقال سوف نضع لكم مايبحث عنة المستخدمون تحميل برنامج Corel PaintShop برابط مباشر البرنامج المنافس الاقوى لبرنامج الفوتوشوب فهذا البرنامج متخصص في تحرير الصور والتغيير فيها وتجميلها وتحسين Corel PaintShop Pro download , Paint Shop Pro تحميل برنامج , Paint Shop Pro free download , تحميل برنامج Paint Shop Pro 7 , تحميل تطبيق كمبيوتر , تحميل بديل برنامج COLNN للكمبيوتر , تحميل برنامج بديل فوتوشوب للكمبيوتر , تنزيل برنامج تصميم الصور والكتابه عليها , تحميل برنامج تصميم الصور والفيديو , برامج تصميم الصور للاندرويد , تحميل برنامج تصميم الصور للكمبيوتر , برنامج تصميم الصور عربي , برنامج تصميم الصور للكمبيوتر بدون تحميل.

نبذة مختصرة عن برنامج تعديل الصور للكمبيوتر painttshop

يعتبر corel painttshop أحد منتجات corel المتخصصة في مجال التصوير الفوتوغرافي والتصوير الرقمي ، وأقصى حد من البرمجيات السهلة والمستخدمة من خلال توفر وظيفتين وعتاد داخل شريط البرنامج ، حيث يجمع بين المعدات التقليدية والدقيقة والخبيرة حصد صورًا رائعة واحترافية.

يتميز برنامج حفظ الرسام المرجاني بميزة نقل قوالب جديدة ومتجددة لسهولة إنشاء وعمل لقطات سناب مميزة وفرصة عمل جامعة للصور لدائرة الأقارب والأصدقاء ، بالإضافة إلى استخدامها للاستخدام الشخصي والعملي في التصميم المبادرات. الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي.

يتميز هذا النظام بنقل أداة ملء متدرجة للمعالجة النظيفة والتغلب على عيوب الصورة ، والتي تشمل ضبط التدرجات في الصور ، وتباين الألوان والقدرة على تدوين الصور ومشاركتها مع الأصدقاء من خلال العديد من تطبيقات التواصل الاجتماعي.

يدعم البرنامج مسح الاجزاء الغير مرغوب فيها من الصور وملء الفراغ اوتوماتيكيا لتلائم الماضي التاريخي للصورة ، ومن خلال جهاز تصحيح العدسة يمكنك من دقة التشوهات والانحرافات في الالوان داخل البكسل وتحرير الصور بشكل مفرط مرضي وإمكانية طباعة البكسل.

مميزات برنامج تصميم وتعديل الصور للكمبيوتر

  • سهولة استخدام الفلاتر للتخلص من عيوب البكسل والتي تشمل متاعب الشوائب والضوضاء في الصور.
  • القدرة على تغيير الظلال والتباين والسطوع للحصول على صور احترافية.
  • إمكانية دمج العديد من البيكسلات لإنشاء وتحرير صور رائعة بجودة عالية وتغيير الأبعاد وحفظها في الأداة.
  • من السهل وضع العلامات المائية والكتابة على البكسل للاحتفاظ بالحيازة.

كيفية استخدام برنامج Corel Paint Shop

برنامج Corel Paint Shop الأكثر من رائع في تعديل وتحرير الصور المختلفة، حيث يتم تعديل الصور وإزالة أي عيوب أو شوائب من التصميم الذي تريد العمل عليه، بالإضافة إلى تكبير أو تصغير حجم الصورة المراد تعديلها، يحتوى البرنامج على العديد من الفلاتر التي تغير في شكل الصورة بطريقة جذرية تماماً، لكي تستطيع الوصول إلى هدفك المنشود من خلال تصميم وتعديل الصور بكل سهولة، كما توجد أداة الدمج لتستطيع أن تقوم بدمج اكثر من صورة في نفس التصميم معاً للحصول على تصميم مدمج بشكل أحترافي.

تستطيع أن تقوم بإستخدام برنامج كوريل باينت بسهولة تامة، حيث يحتوى برنامج تحرير وتعديل الصور على واجهة رئيسية مبسطة للغاية بها الكثير من الأدوات التي تساعدك في الحصول على صور احترافية ومميزة جداً، حيث تضمن الأدوات فرشاة التلوين التي بواسطتها يتم تلوين أي جزء في الصورة بالإضافة إلى أداة الممحاة التي تتيح لك إزالة أي جزء لا ترغب بوجوده في الصورة، وتستطيع الحصول على أداة الممحاة وأداة الفسيفساء وغيرهم من الأدوات الأخرى التي تضفي على صورك لمسة فنية مميزة للغاية.

يمكنك الحصول على صور ذات أحترافية عالية بواسطة بعض الفلاتر والتأثيرات المختلفة التي تعمل على تأثير دقيق وجيد للتصميم الذى تريده، كما تستطيع أن تعمل على تجريد الصورة والعمل على تحسينها، بالإضافة إلى استرجاع بعض التفاصيل الخاصة بالصورة التي تقوم بالعمل عليها وأضافه التأثيرات والفلاتر المتنوعة إلى صورك، مع إمكانية إزالة أي ضوضاء أو شوائب وعيوب في الصور، مع إصلاح درجة التباين والعمل على ضب السوع الخاص بصورتك.

لا يشغل البرنامج مساحة كبيرة على جهاز الحاسوب الخاص بك، بالإضافة إلى أن البرنامج خفيف وسريع على العديد من أنظمة الويندوز المختلفة، كما يدعم البرنامج العديد من اللغات المختلفة مثل اللغة العربية واللغة الإنجليزية والفرنسية واللغة الإيطالية أيضًا، بالإضافة إلى أن البرنامج يدعم التشغيل على كافة أنظمة الويندوز المتنوعة مثل ويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 10 وفيستا، لكي تستطيع تحميل البرنامج بكل سهولة على جهازك.

بماذا يتميز برنامج Corel Paint Shop

يحتوى برنامج كوريل باينت شوب على العديد من الأدوات المختلفة التي تضفي إلى صورك لمسة فنية رائعة ومن تلك الأدوات المختلفة أداة Edit الرائعة التي تتيح لك تحرير الصورة والتعديل عليها كيفما تشاء، كما تستطيع التحكم الكامل في الصور وأدارتها بشكل سهل وسريع من خلال أداة Manage التي تتيح لك تعديل الصورة بكل سهولة، كما تتوفر أداة Adjust التي تعمل على تغيير شكل المكان من حيث الإضاءة ودرجات الألوان المختلفة التي تعمل على توضيع الإضاءة النهارية أو الإضاءة الليلة.

يتضمن البرنامج أداة Quick search التي تعمل على بحث سريع ودقيق على الصورة التي تريد العمل عليها بكل سهولة وسرعة فائقة، كما تتوفر أداة Preview التي تعمل على استعراض الصور المعدلة والتي تم تحريرها والعمل عليها، بالإضافة إلى أداة Fix التي من خلالها تستطيع أن تقوم بمعالجة الصور والحصول على تصميم مميز من تلك الصور التي يتم التصميم عليها، كما يجب أن تتقوم بأختيار تلك الأداة الممتازة في تعديل وإصلاح أي خطأ في الصورة التي تقوم بالعمل عليها.

يتميز البرنامج بالعديد من التأثيرات والفلاتر المختلفة التي تزيد من جمال صورك وتعطي مظهر براق ورائع، ويمكنك الاستعانة بالتأثيرات المختلفة من خلال أداة Effects الرائعة التي تتيح لك التحكم والتلاعب في الصورة والتغير فيها بكل سهولة.

توجد أداة Save التي تسمح لك بحفظ الصورة أو التصميم الذى قمت بالتعديل عليه وأضافه التأثيرات وغيره من الأدوات الأخرى وإنتاج تصميم احترافي في النهاية، فتستطيع حف تلك الصور على جهازك لحين مشاركتها مع الأصدقاء أو طباعتها لأي شيء أخر مع اختيار العديد من الصيغ المختلفة لحفظ الصورة.

يتوافق البرنامج مع كافة أنظمة الويندوز المختلفة مثل ويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 10 وويندوز فيستا أيضًا، كما يدعم برنامج كوريل باينت شوب تشغيل نواة 64 بت.

برنامج كوريل باينت شوب مجاني تماماً، حيث يتم تحميله وتثبيته بدون دفع أي رسوم أثناء عملية التحميل أو التثبيت أو الاستخدام على جهاز الحاسوب الخاص بك، كما تتوفر بعض التأثيرات والفلاتر المختلفة التي يمكنك تحميلها من الموقع الرسمي الخاص بالبرنامج دون أن يتم دفع أي نقود أثناء تحميلها على جهازك.

كيفية تحميل وتثبيت برنامج Corel Paint Shop

تستطيع أن تقوم بتحميل برنامج كوريل باينت شوب من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بالبرنامج والضغط على كلمة تحميل البرنامج ويجب الانتظار إلى أن تتم عملية التحميل والتنزيل على جهاز الحاسوب الخاص بك، لا تتعدى عملية التحميل أكثر من بضع دقائق كما أن الأمر يرجع في الأصل إلى قوة وسرعة شبكة الأنترنت المتصل بها.

سوف يتم اكتمال تنزيل البرنامج على جهازك، قم بالدخول إلى مجلد التنزيلات وقم بفتح البرنامج لكي يتم تثبيته على جهازك، وسوف تظهر لك النافذة الأولي التي توجد بها بعض الشروط والاتفاقيات التي يجب عليك الموافقة عليها لكي يتم استكمال تحميل البرنامج بشكل صحيح، يتم التوجه تلقائياً إلى النافذة الثانية بعد الموافقة على شروط البرنامج، ومن ثم يتم استكمال عملية التثبيت بالتوجه إلى النافذة الثالثة ثم الرابعة والأخيرة التي تجد بها كلمة الانتهاء من تثبيت البرنامج وبذلك تستطيع الحصول على البرنامج على جهازك بصورة دائمة.

معلومات عن أصدار برنامج Corel Painter اخر اصدار
أصدار البرنامج :
اصدار البرنامج : Corel PaintShop 23.1.0.27
المطور : Corel
الموقع الرسمى للبرنامج
حجم البرنامج : 342 ميجا بايت
لغة البرنامج : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز Windows 10- 7- 8
ترخيص البرنامج : مجانى



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -