مشاركات جديدة

تحميل شير ات للكمبيوتر تنزيل برنامج الشير الجديد والقديم لنقل الملفات برابط مباشر 2023

تحميل شير ات للكمبيوتر تنزيل برنامج الشير الجديد والقديم لنقل الملفات برابط مباشر 2023

للكمبيوتر,تحميل شير ات على الكمبيوتر,تحميل shareit للكمبيوتر,تحميل شيرت للكمبيوتر,تحميل شير ات للكمبيوتر ويندوز xp,تحميل شير ات للكمبيوتر ويندوز 10,تحميل برنامج شير ات للكمبيوتر,تحميل شير ات للكمبيوتر 2021,تحميل شير ات للكمبيوتر 2020,تحميل برنامج shareit للكمبيوتر,تحميل شيرت للكمبيوتر xp,تحميل برنامج شيرات للكمبيوتر,تحميل برنامج شيرات,تحميل شير ات,


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا بكم زوار ومتابعين مدونة الاندرويد تيك الكرام

أذا كنت تبحث عن تحميل شير ات للكمبيوتر فإنت في المكان الصحيح ، سوف نقدم لكم في مقالنا هذا شرح وتحميل برنامج شير ات للكمبيوتر ، تحميل برنامج شير ات للكمبيوتر 2023 من ميديا فاير ، تحميل شير ات ، تحميل برنامج شير ات للكمبيوتر ، تحميل شير ات للكمبيوتر 2022 ، تحميل شير ات للكمبيوتر 2021 ، تحميل برنامج shareit للكمبيوتر ، تحميل shareit الاصدار القديم بدون اعلانات ، shareit تنزيل للكمبيوتر ، شير تنزيل للكمبيوتر ، تنزيل shareit للابتوب ، شيرت للابتوب ، الشير ات الحديث ، برنامج شير ات القديم ، شريت كمبيوتر ، تنزيل الشيرالجديد ، موقع شيرات ، تنزيل الشير2020 ، برنامج الشير بالعربي ، احدث برنامج شير ات للكمبيوتر ، تحميل برنامج shareit للكمبيوتر بالعربي ويندوز 7 .
يمكنك تحميل برنامج شيرات للكمبيوتر اخر اصدار برابط مباشر اسفل المقاله

تحميل شير ات للكمبيوتر shareit

هو برنامج استثنائي في نقل المستندات ومشاركتها بين الكمبيوتر الشخصي والهاتف الخلوي أو بعض الأدوات الأخرى.

على سبيل المثال ، برنامج مشاركة الكمبيوتر اللوحي الذي يمكّنك من نقل السجلات من أنواع مختلفة  بغض النظر عما إذا كانت صورًا أو مرئية أو نصية المستندات أو المستندات المضغوطة والسجلات المختلفة .

برنامج نقل السجلات SHAREit يجعل إجراء التبادل سريعًا جدًا بين الأدوات وكل منها دون الحاجة إلى ارتباط ويب وتبادل أسرع باستخدام البلوتوث.

ويعتمد على التبادل لاستخدام Wifi لضمان أعلى سرعة لنقل السجلات ، مهما كان حجمها ، فهو أفضل وأسرع برنامج لتبادل السجلات يمكنك من خلاله نقل المستندات بشكل فعال ومفيد.

لماذا نستخدم برنامج شير ات للكمبيوتر

هو بسيط الاستخدام بشكل مثير للصدمة ولديه خطة مثيرة للاهتمام تجعلك بحاجة إلى استخدامها بعد ذلك  اختر المكان أو لمن ترغب في إرسال المستندات يتضمن هذا التقدم الفرد في الطرف المقابل أو الأداة الأخرى للتعرف على التبادل من خلال النقر على زر Get.

في الوقت الحاضر يمكن للأدوات رؤية بعضها البعض يمكن أن تحدث التجارة  أحد أوجه النقص في SHAREit هو أن الأدوات يجب أن تكون قريبة جدًا من بعضها البعض لتمييز بعضها البعض وإكمال التداول القياسيِ.

تحميل شير ات للكمبيوتر shareit 2022 ويندوز 10 8 7 11 للاب توب عربي مجانا لمشاركة الملفات 2023

يمكن تنزيل برنامج شير ات للكمبيوتر 2022 حيث يعد وسيلة سريعة أداة مبتكرة تقدمها شركة لينوفو لتسريع عملية نقل الملفات أسرع بمراحل من البلوتوث وفي نفس الوقت بدون اي توصيلات سلكية او كابلات مما يوفر على المستخدم عبء حمل القطع الزائدة مثل وصلة يو اس بي أو غيرها كذلك هو اداة رائعة تغنيك عن غيرها من وسائل نقل الملفات بين الاجهزة، ويتميز برنامج شير بدعمه لتعدد الأنظمة حيث يعمل على الأجهزة الكمبيوتر المكتبية والأجهزة المحمولة مما يجعله خيار أنسب لتبادل الملفات بين كل هذه الأجهزة وانظمة التشغيل المختلفة.

مميزات برنامج شير ات للكمبيوتر  SHAREit الاصدار القديم
  1. سريع للغاية في نقل جميع المستندات بين الأدوات المختلفة ، على سبيل المثال ، أجهزة الكمبيوتر والهواتف مثل Android و iPhone و Windows Phone بالإضافة إلى الكمبيوتر اللوحي و iPod.
  2. يسمح لك البرنامج بنقل السجلات بدءًا من جهاز كمبيوتر واحد ثم إلى جهاز الكمبيوتر التالي بدون ارتباطات  بغض النظر عما إذا كان جهاز USB أو نظامًا فإنه يمنحك المزيد من الفرص لتداول المستندات.
  3. برنامج مجاني يتضمن واجهة بسيطة ومباشرة تشجعك على إرسال المستندات بين الأدوات والحصول عليها بشكل فعال ودون أي لبس.
  4. برنامج SherIt الذي يمكنك من خلاله نقل السجلات بين الأدوات دون الحاجة إلى روابط USB أو ارتباطات النظام ، وهو برنامج يعتمد على WiFi لنقل المستندات بسرعة.
  5. يعثر البرنامج بشكل طبيعي على أدوات مختلفة في النطاق الذي يتم الاستغناء عنه من دون معاوقة منك.
  6. ابتكار نقل WiFi في SHAREit بدلاً من البلوتوث يجعل سرعة نقل الرقم القياسي أسرع مرتين.
  7. يجعل ShareIt Move Records  تبادل الوثائق أكثر جديرة بالملاحظة ، مما يمنحك المزيد من الفرص للتحرك والتداول ونقل السجلات دون أي مشكلة.
  8. يوفر البرنامج تأمينًا عاليًا للمستندات أثناء النقل للحفاظ على حمايتك من أي ضرر.

كيف يعمل برنامج شير ات للكمبيوتر shareit

يعمل البرنامج على إنشاء شبكة خاصة بين الأجهزة وهي شبكة هوتسبوت و توصيل الأجهزة القريبة على نفس الشبكة و بعدها يتم إرسال و تبادل الملفات بسرعة كبيرة، لا داعي لكلمات مرور و إعدادات معقدة ولا يتطلب البرنامج اعدادات تسجيل .

معلومات حول برنامج شير ات للكمبيوتر SHAREit

اسم البرنامج: shareit
المطور: لينوفو
متطلبات التشغيل: windows
إصدار البرنامج: 2023
الترخيص:مجاني
اللغة : جميع اللغات

تحميل شير ات للكمبيوتر shareit اخر أصدار برابط مباشر 2023



تحميل من الموقع الرسمي


خلاصة مقآلنا عن برنامج شير ات للكمبيوتر Shareit : برنامج شير ات للكمبيوتر Shareit اصبح افضل خيار يناسب جميع المستخدمين لنقل وتبادل الملفات بين هاتفك وجهازك الكمبيوتر بسرعة عالية جداً ، نحتاج كثيراً الي نقل الملفات المختلفة مثل الموسيقي والصور والفيديوهات وغيرها من الهاتف الي الكمبيوتر والعكس ولكن مع الطرق التقليدية مثل استخدام وصلة USB او خاصية البلوتوث سوف يستغرق ذلك كثيراً .

والحل في تحميل Shareit للكمبيوتر لتتمكن من تبادل جميع الملفات كبيرة الحجم بسرعة عالية وبدون اتصال سلكي فهو يقدم العديد من الامتيازات الفائقة التي سهلت عملية ارسال واستقبال الملفات بين الاجهزة لذالك: نأمل بأن نكون قد افدناكم بكل ما هو موجود في تطبيق شيرات للكمبيوتر,تحميل شير ات على الكمبيوتر,تحميل shareit للكمبيوتر,تحميل شيرت للكمبيوتر,تحميل شير ات للكمبيوتر ويندوز xp,تحميل شير ات للكمبيوتر ويندوز 10,تحميل برنامج شير ات للكمبيوتر,تحميل شير ات للكمبيوتر 2021,تحميل شير ات للكمبيوتر 2020,تحميل برنامج shareit للكمبيوتر,تحميل شيرت للكمبيوتر xp,تحميل برنامج شيرات للكمبيوتر,تحميل برنامج شيرات,تحميل شير ات.
شكرا لزيارتكم موقعنا و لا تنسى مشاركة المقال مع أصدقائك ولكي يصلك كل جديد اشترك في
قناتنا على التيليجرام 
تعليقات