أخر الاخبار

افضل برنامج فحص الهارد ديسك تطبيق كريستال CrystalDiskInfo 2022 لفحص ومراقبة حالة الهاردسك

افضل برنامج فحص الهارد ديسك تطبيق كريستال CrystalDiskInfo 2022 لفحص ومراقبة حالة الهاردسك

برنامج فحص الهارد، تحميل برنامج Hard Disk Sentinel عربي، شرح برنامج فحص الهارد ديسك واصلاح الاخطاء، تحميل برنامج اصلاح الهارد ديسك والقضاء على الباد سيكتور, افضل برنامج فحص الهارد ديسك, برنامج فحص الهارد SSD,اختبار الهاردسك, برنامج فحص الهارد ديسك من الباد سيكتور,برنامج قياس هيلث الهارد ssd, برنامج اصلاح الهارد ديسك التالف Hard Disk Sentinel, برنامج رفع هيلث الهارد CrystalDiskMark Download.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اهلا بكم في مدونة الاندرويد تيك اليوم سوف نقوم CrystalDiskMark شرح اصلاح هارد ديسك الكمبيوتر وسوف اضع لكم رابط برنامج كريستال ديسك انفو 2022 CrystalDiskMark Download اسفل المقال.

ماهي اداة حماية الهارد ديسك انفو CrystalDiskInfo 2022

برنامج فحص هارد SSD CrystalDiskInfo وهي اداة حماية القرص الموجودة في الكمبيوتر الخاص عن طريق فحص القرص الصلب ومتابعة أدائه ويعتبر أحد أفضل البرامج المتخصصة في فحص القرص الصلب وتوفير معلومات تفصيلية عن حالة الأقراص وحجمها  ودرجة الحرارة ويحذرك إذا تجاوزت الحد المطلوب الذي يمكن أن يؤدي إلى تلف دائم للقرص الصلب وفقدان الملفات منه بشكل دائم ويصنف على أنه برنامج مهم ومميز يسمح لك بمعرفة جميع المعلومات الموجودة على القرص الصلب في  من حيث درجة حرارته وعدد ساعات التشغيل والمعلومات الأخرى حول القرص الصلب.

تثبيت برنامج كريستال ديسك انفو crystaldiskinfo

تنزيل تطبيق CrystalDiskInfo وتثبيته وسيقدم لك البرنامج قائمة بجميع مواصفات القرص الصلب  من حيث العلامة التجارية والنموذج الصلب ومساحة التخزين بالحجم فيه.

 تنزيل برنامج فحص الهارد ديسك واصلاح الاخطاء CrystalDiskMark Download

تحميل برنامج crystaldiskinfo كأداة تنفيذية لمحرك الأقراص الثابتة بجهازك ، حيث تقوم بفحصه باستمرار بحثًا عن الأعطال فيه وتحديدها بدقة ، كما تحمي القرص الصلب من جميع المشكلات أو الأعطال التي قد تؤثر عليه ، مثل الفيروسات أو الانقطاعات يمكن أن يساعدك تحميل برنامج crystaldiskinfo في حدوث مشكلات كهربائية مفاجئة ، أو أي شيء قد يتسبب في تلف محرك الأقراص الثابتة ، في الشعور بالراحة على جهازك لأنه يفحص محرك الأقراص الثابتة تلقائيًا في كل فترة زمنية ، مما يحميك من فقدان أي بيانات مهمة.

برنامج فحص الهارد SSD Crystal disk download

بصرف النظر عن ذلك ، فإن برنامج كريستال ديسك انفو صغير وسلس ، ولا يؤثر على أداء جهازك على الإطلاق ، وله واجهة سهلة الاستخدام تعرض لك ساعات الاستخدام. القرص الصلب متصل بالكهرباء ونوعه وسعة التخزين فيه وعدد الأقسام الموجودة به ، كما أنه يراقب متوسط ​​درجة الحرارة ، وإذا تجاوز الحد المسموح به ، في صدر تنبيهًا تلقائيًا لتنبيهك.

مميزات تحميل برنامج crystaldiskinfo كريستال ديسك انفو اخر اصدار

  • برنامج فحص الهارد، تحميل برنامج Hard Disk Sentinel عربي، شرح برنامج فحص الهارد ديسك واصلاح الاخطاء، تحميل برنامج اصلاح الهارد ديسك والقضاء على الباد سيكتور.
  • مجاني: يتوفر البرنامج مجانا 100%.
  • فحص الهارد: يقوم بفحص الهارد بصورة دورية من وقت إلى آخر تلقائيا.
  • الحماية من ارتفاع درجة الحرارة: يحمي الهارد من درجات الحرارة المرتفعة عن طريق إصدار تنبيهي بمجرد ارتفاع الحرارة عن الحد المسموح.
  • معلومات برنامج قراءة القرص الصلب: يعرض حالة القرص الصلب و سعته التخزينية ونوعه والأقسام الموجودة به وعددها.
  • الحجم: يتميز بحجم صغير يصل إلى 3.7 ميجا.
  • نظام التشغيل: ملائم لكل اصدارات الويندوز المختلفة.
  • عرض الحالة الصحية للقرص الصلب: يعرض حالة الهارد إذا كان سليم أم به أعطال، وإذا وجد أعطال يحدد مكانها.

تنزيل برنامج فحص الهارد CrystalDiskInfo - تحميل برنامج فحص حالة الهارد 2022 Hard Disk Sentinel

برنامج كريستال ديسك إنفو (CrystalDiskInfo): هي إحدى أدوات التحليل القوية ، حيث يمكن للمستخدمين من جميع الفئات عرض حالة محركات الأقراص الثابتة الخاصة بهم ومعرفة الكثير من المعلومات المفيدة حول حالة محركات الأقراص الثابتة ، مثل معدل أخطاء القراءة ووقت الدوران وعدد القطاعات ) إعادة التعيين ، وكذلك معرفة عدد ساعات إمداد الطاقة ومعدل خطأ الكتابة وعدد القطاعات غير القابلة للتخصيص والعديد من المعلومات الأخرى ، يدعم البرنامج تغيير لغة واجهة المستخدم الرسومية في العديد من اللغات الدولية ، كما يمكنك تغيير مظهر واجهة البرنامج للعديد من السمات الجميلة والجذابة ، يدعم البرنامج أيضًا تقنية Smart Hard Disk Technology (SMART) بالإضافة إلى دعم فحص محركات الأقراص الثابتة USB المحمولة (USB-HDD) ، البرنامج خفيف على النظام ، ويستغرق القليل جدًا موارد المعالج والذاكرة العشوائية ، تحميل برنامج كريستال ديسك إنفو الآن واستخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لمراقبة سلامة وصحة محرك الأقراص الثابتة مجانًا ومدى الحياة.

خصائص برنامج كريستال ديسك انفو اخر اصدار CrystalDiskInfo 2022

  1. تحديث برنامج كريستال ديسك انفو CrystalDiskInfo اخر اصدار.
  2. مجاني وخفيف وسهل الاستخدام.
  3. يوفر البرنامج CrystalDiskInfo معلومات مفصلة وكاملة عن حالة القرص الصلب.
  4. يمكن للمستخدم إدارته بسهولة ومرونة ، لأنه يتميز بواجهة رسومية بسيطة وجذابة.
  5. يدعم البرنامج محركات الأقراص الصلبة HDD , SSD ، وهو برنامج مرن.
  6. من خلال البرنامج ، من الممكن معرفة نوع القرص الصلب وسرعته وحالة السلامة وإجمالي سعة التخزين ودرجة حرارته.
  7. يمكن استخدام برنامج CrystalDiskInfo لمعرفة حالة محرك الأقراص الثابتة في الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول ، كما يدعم معرفة حالة محركات الأقراص الثابتة الخارجية.
  8. البرنامج خفيف على الكمبيوتر ولا يستهلك الكثير من موارد الجهاز مثل البرامج الأخرى.
  9. متوافق تمامًا مع أنظمة التشغيل Windows.
  10. يدعم البرنامج العديد من اللغات العالمية بما فيها العربية حتى يتمكن المستخدم العربي من إدارتها بسهولة.
  11. يمكنك تكوين إعدادات البرنامج لإرسال تنبيه بالبريد الإلكتروني عند وجود مشكلة على محرك الأقراص الثابتة تريد مراقبة حالة.

أهمية Hard Disk Sentinel Pro Full كامل برنامج مراقبة أداء الهارد فحص الباد سيكتور

  • كشف اخطاء الباد سيكتور ، Download Snagit ، تحميل برنامج فحص الهارد ديسك مجانا احدث اصدار ، الاطلاع على مواصفات القرص الصلب.
  • يمكنك تكوين البرنامج لإرسال تنبيهات إليك في حالة وجود مشكلة في أحد الأقراص الصلبة التي يتم مراقبتها. كما يمكنك تشغيل التنبيهات الصوتية أو التنبيهات البريدية.
  • يمكنك ضبط مدى تكرار تحديث البرنامج بياناته.
  • تشمل خيارات التفضيلات الأخرى تحديد المدة التي ينتظرها البرنامج للفتح بعد بدء التشغيل، وتشغيل ميزة الاكتشاف التلقائي أو إيقاف تشغيلها.

شرح برنامج فحص الهارد ديسك من الباد سيكتور CrystalDiskMark

CrystalDiskMark شرح, برنامج فحص الهارد ديسك من الباد سيكتور,برنامج قياس هيلث الهارد ssd, برنامج اصلاح الهارد ديسك التالف Hard Disk Sentinel, برنامج رفع هيلث لتثبيت افضل برنامج فحص الهارد ديسك CrystalDiskMark اتبع الخطوات التاليه الموضحه في الصوره:
برنامج فحص الهارد، تحميل برنامج Hard Disk Sentinel عربي، شرح برنامج فحص الهارد ديسك واصلاح الاخطاء، تحميل برنامج اصلاح الهارد ديسك والقضاء على الباد سيكتور, افضل برنامج فحص الهارد ديسك, برنامج فحص الهارد SSD,اختبار الهاردسك, برنامج فحص الهارد ديسك من الباد سيكتور,برنامج قياس هيلث الهارد ssd, برنامج اصلاح الهارد ديسك التالف Hard Disk Sentinel, برنامج رفع هيلث الهارد CrystalDiskMark Download.

بعد ذلك قم بالضغط على install حتى تتمكن من البدء في عملية التثبيت ومن الجدير بالذكر أن عملية التثبيت لن تستغرق الكثير من الوقت على الإطلاق فالأمر سوف يحدث في خلال ثوان معدودة:
برنامج فحص الهارد ديسك,فحص الهارد ديسك,برنامج فحص الهارد ديسك من الباد سيكتور,فحص الهارد,فحص الهارد ديسك من الباد سيكتور,الهارد ديسك,برنامج فحص الهاردسك,برنامج فحص الهارد ديسك واصلاح الاخطاء,برنامج اصلاح الباد سيكتور,برنامج فحص الهارد,برنامج اصلاح الهارد ديسك,برنامج لمعرفة حالة الهارد ديسك,اصلاح الباد سكتور من الهارد,اصلاح الهارد ديسك,اصلاح الهارد ديسك التالف,برنامج فحص الهارد ديسك الخارجي,فحص الهارد ديسك بدون برامج,اصلاح الباد سيكتور للهارد

و أخيراً عزيزي القارئ سوف تظهر لك واجهة البرنامج كما هو بتلك الصورة وكما هو موضح ما هي حالة القرص الصلب وكم عدد ساعات العمل التي اجتازها:
crystaldiskinfo,crystal disk info,crystal disk,crystaldisk,use crystal disk info,crystaldiskinfo test,crystaldiskinfo 2019,crystal disk info alerta,crystaldiskinfo caution,crystaldiskmark,crystal disk mark,crystaldiskinfo como usar,how to use crystal disk info,crystal,crystal disk 2021,crystal disk 2020,crystaldiskinfo portable,crystaldiskinfo tutorial,instalar crystaldiskinfo,crystal disk info descargar,tutorial: crystaldiskinfo

هكذا نكون قد انتهينا من CrystalDiskMark شرح
 للكمبيوتر اخر اصدار.

معلومات تنزيل برنامج CrystalDiskInfo لعرض معلومات الهارد
  • اسم البرنامج: CrystalDiskInfo Portable
  • الموقع الرسمي للبرنامج المطور: crystalmark
  • الترخيص: مجاني Free.
  • إصدار البرنامج: متاح تنزيل آخر إصدار داخل المقالة بصورة دائمة.
  • لغات البرنامج: متاح بالعديد من اللغات كاللغة الإنجليزية والفرنسية والعربية وغيرها.
  • نظام التشغيل: متوافق مع جميع أنظمة الويندوز.

عزيز الزائر: إذا كنت تريد المزيد من التحديثات لبرنامج لفحص حالة القرص الصلب في الكمبيوتر CrystalDiskInfo، فعليك زيارة هذا الموقع بشكل مستمر موقع الاندرويد تيك. 
تنزيل برنامج CrystalDiskInfo لفحص ومراقبة القرص الصلب للكمبيوتر اخر اصدار 2022 برابط مباشر
CrystalDiskMark Download


تحميل برنامج سي كلينر CCleaner للكمبيوتر اخر اصدار مجانا


تحميل برنامج ازالة البرامج الضارة من الكمبيوتر 2022 IObit Uninstaller


خلاصة المقالة برنامج فحص حالة القرص الصلب للكمبيوتر

يعتبر برنامج CrystalDiskInfo تطبيق قوي كريستال ديسك إنفو CrystalDiskInfo هو برنامج مجاني لفحص حالة القرص الصلب، يقوم البرنامج بعمل تقرير عن حالة القرص عبر نظام مراقبة الأقراص المعرفية بمعنى الكلمة.

ويتم استخدامه لفحص القرص الصلب " الهارد ديسك "  يتميز برنامج كريستال ديسك انفو بواجهة سهلة وبسيطة للتعامل معها لأنه خفيف على الجهاز ويعتبر أحد البرامج التي لا غنى عنها لأنه يعرف بدقة حالة القرص الصلب ويحذرك إذا كانت هناك مشكلة في القرص الصلب أم لا  حتى تتمكن من أخذ نسخة احتياطية قبل بياناتك المهمة فهو برنامج لا غنى عنه لأي مستخدم كمبيوتر يهتم بياناته وملفاته.

وفي نهاية شرح برنامج CrystalDisklnfo لفحص القرص الصلب

نأمل بأن نكون قد افدناكم بكل ما هو موجود في تطبيق CrystalDisklnfo لفحص القرص الصلب الذي يوفر لك الأمان ويحتوي على العديد من المميزات الإضافية.

وفي الختام: شكرا لزيارتكم و لا تنسي مشاركتها مع أصدقائك ولكي يصلك كل جديد اشترك في قناتنا على التيليجرام من هنا
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -