أخر الاخبار

تحميل برنامج حرق الويندوز على فلاشة Rufus 2022 لجميع انظمة تشغيل ويندوز

تحميل برنامج حرق الويندوز على فلاشة Rufus 2022 لجميع انظمة تشغيل ويندوز

حرق الويندوز على فلاشة,برنامج حرق ويندوز 10 على فلاشة,حرق الويندوز على الفلاشة,طريقة حرق الويندوز على الفلاشة باستخدام برنامج rufus,حرق ويندوز على فلاشة,حرق ويندوز 7 على فلاشة,حرق الويندوز على usb,كيفية حرق الويندوز على الفلاشة,برنامج حرق الويندوز على فلاشة iso,تحميل برنامج حرق الويندوز على الفلاشة usb,حرق ويندوز 10 على فلاش,حرق الويندوز على الفلاشة rufus,شرح برنامج حرق الويندوز على الفلاشة,طريقة حرق الويندوز على الفلاشة,حرق نسخه ويندوز على فلاشه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا وسهلا بكم زوار ومتابعين مدونه الاندرويد تيك التقنيه والخدميه : نقدم لكم برنامج Rufus احدث اصدار برابط مباشر اقوي برامج حرق الويندوز علي فلاشة اوالممري وسنقوم بشرح كيفية حرق الويندوز على فلاشة USB بواسطة برنامج Rufus, تحميل برنامج حرق الويندوز على الفلاشة من ميديا فاير, برنامج حرق الويندوز على فلاشة 2022 , حرق ويندوز 10 على فلاشة Rufus, برنامج حرق ويندوز 10 على فلاشة, برنامج حرق ويندوز 8 على فلاشة, حرق ويندوز 7 على فلاشة ISO.

نبذة مختصرة عن  تحميل برنامج Rufus

برنامج Rufus يعتبر من أفضل برامج حرق الويندوز علي فلاشه كما أنه من اسرع البرامج التي تتيح الأدوات للمستخدمين لإنشاء قرص إقلاع USB من ملف ISO ، حيث يتميز البرنامج من أسهل البرامج في الاستخدام فى مجال الكمبيوتر لحرق الويندوز 7 على الفلاشة، كما لا يتطلب البرنامج الكثير من المتطلبات فهو من البرامج البورتابل لا يحتاج إلى تثبيت لكي تعمل،  كل ما تحتاج إليه هى فلاشة USB بحجم لا يقل عن 4 جيجابايت فعند تحميل البرنامج من خلال الرابط اسفل الصفحة ونتهي التحميل ما عليك النقر على ملف Rufus.exe للعمل بشكل مباشر دون تثبيت، يدعم برنامج أنظمة التشغيل ويندوز ولينكس على الفلاشة .

تنزيل برنامج حرق الويندوزعلى الفلاشة من ميديا فاير

يأتي البرنامج بواجهة انسيابية تضم الاعدادات المطلوبة لحرق الويندوز مع امكانية التبديل بين نظامي MBR و GPT فأذا كنت ترغب في تثبيت الويندوز من الفلاشة والاستغناء عن الاسطوانات البطئية فيمكنك الان استعمال Rufus ، يمتاز بحجمه الخفيف جداً وقد اثبت كفاءته في التعامل مع جميع اصدارات الويندوز سواء ويندوز XP,7,8,10,11 ويعتبرهملايين المستخدمين البرنامج الاول لحرق الويندوز علي الفلاشة ، وما يميز البرنامج هو دعمه لجميع اللغات بما فيها الانجليزية والعربية وغيرهم .

برنامج حرق الويندوز على الفلاشة عربي

يمكنك بمجرد حرق الويندوز على فلاشة بأستعمال برنامج ريفوس Rufus عمل اعادة تشغيل للنظام لتبدأ عملية الاقلاع والتثبيت وضبط الاعدادات ، في حالة استخدمت العديد من برامج حرق الانظمة علي وحدات التخزين ولكن لم تُثبت كفاءتها فيمكنك الان تحميل برنامج حرق الويندوز على الفلاشة مجانا Rufus بمجرد تنزيل ملف نظام الويندوز ISO ستتمكن من ادخاله علي البرنامج ليتم حرقه علي الفلاشة ، اما من ناحية الاداء والكفاءة فأن برنامج ريفووس Rufus يعد الاسرع في حرق الويندوز بحيث تمر العملية علي مرحلتين وهي فورمات جميع الملفات علي الفلاشة ، ثانياً حرق ملفات الويندوز علي قرص فلاشة USB لتصبح جاهزة لمرحلة الاقلاع .

تحميل برنامج حرق الويندوز على الفلاشة ISO to USB

  • قم بتحميل برنامج Rufus من خلال الرابط أسفل المقال
  • قم بالنقر على أيقونة البرنامج وسيقوم بالفتح بدون تثبيت للعمل مباشرة.
  • من رمز الكرة الأرضية اسفل يسار البرنامج يمكنك تغيير اللغة من الانجليزية الى أى لغة كمثال العربية.
  • من خيار الجهاز بالأعلي قم بإختيار الفلاشة التي أضفتها للجهاز سابقاً.
  • من خيار اختيار نوع الاقلاع قم بالضغط على اختر واختار الويندوز من على جهازك بشكل ايزو او image.
  • قم بالضغط على إبدأ وانتظر قليلا للانتهاء من الحرق.
  • معلومات برنامج حرق الويندوز
  • متطلبات نظام برنامج Rufus :
  • اولا : ويندوز 7 أو أحدث، ولا يهم إن كان 32 أو 64 بت، فإن البرنامج جاهز للاستخدام فور انتهاء التحميل.
  • ثانيا : فلاشة USB بحجم لا يقل عن 4 جيجابايت.

ماهو Rufus Program

هي أداة مجانية يمكنك من خلالها تشغيل الفلاش حتى تتمكن من التمهيد من الفلاش ويبسط Rufus تثبيت أي نظام تشغيل مثل Windows أو Linux وغيرها من خلال منفذ USB عبر BIOS ، ويخلق تكوينًا لذاكرة فلاش بضغطة زر وباحترافية ودقة وسرعة عالية مثل برنامج Rufus البرنامج مفتوح  المصدر ومجاني.

ويعتبر أفضل من جميع برامج العمل الأخرى لشريحة ذاكرة الفلاش من خلال البرنامج  ويمكنك تحويل أي ملف صورة ISO إلى قابل للتمهيد من ذاكرة الفلاش عبر منفذ USB بسهولة ومرونة كبيرة ، ويقوم برنامج Rufus بتنسيق تنسيق ذاكرة الفلاش بأمان وسهولة حتى يصبح Flash Bot خاليًا من المتاعب.

ماهي أنظمة التشغيل لبرنامج Rufus حرق ويندوز على الفلاشة

  • حرق ويندوز 7 على فلاشة ISO.
  • حرق ويندوز 8 على فلاشة ISO.
  • حرق ويندوز 10 على فلاشة Rufus.

كيفية حرق الويندوز علي فلاشة بإستخدام Rufus

حرق ويندوز على فلاشة ياستخدام برنامج ريفيوس Rufus يكون بخطوات سهلة وبسيطة كالتالي:
  1. عند تحميل وتثبيت برنامج حرق ويندوز على فلاشة قم بالضغط مرتين باستخدام الفارة، وسوف يطلب من البرنامج إعطاء صلاحيات المدير قم بالموافقة ولا تقلق فان البرنامج ليس ضار على الكمبيوتر.
  2. بعد إعطاء صلاحيات المدير سوف يفتح البرنامج امامك واليك شرح بعض الخيارات في البرنامج لتتمكن من  حرق الويندوز على الفلاشة من خلال برنامج rufus بالتفصيل.
  3. بعد ظهور البرنامج امامك سوف تجد انه لا تتواجد فلاشة، لذلك يجب عليك تركيب الفلاشة في الكمبيوتر الخاص بك حتى يمكن حرق الويندوز بدون مشاكل، وينصح الن تكون الفلاشة بحجم 8 جيجا على الاقل.
  4. بعد وضع الفلاشة سوف تجد ان البرنامج قام بالتعرف عليها تلقائياً وجاهز لحرق الويندوز، وفي حال لم يتعرف عليها فقم باختيارها انت.
  5.  Rufus خطوات حرق الويندوز على الفلاشة باستخدام برنامج
  6. Rufus خطوات حرق الويندوز على الفلاشة باستخدام برنامج.
  7. اضغط على خيار “SELECT”  واختيار نسخة الويندوز التي تريد حرقها على الفلاشة بعد تحميلها من موقع مايكروسوفت الرسمي.
  8. سوف تجد خانة مكتوب بها “gpt or mbr”  هنا يجب ان تعرف جهازك ماذا يدعم وكيف تختار MPR ام GPT ، ويمكنك التحويل فيما بعد من mbr الى gpt بدون فورمات.
  9. ماذا اختار MPR ام GPT؟
  10. انصحك باستخدام ويندوز على UEFI ، اختره كما في الصورة.
  11. اترك باقي الاعدادات كما هي وقم بالضغط على ابدأ او ” start”  حتى يقوم البرنامج بحرق الويندوز.
حرق الويندوز على فلاشة,برنامج حرق ويندوز 10 على فلاشة,حرق الويندوز على الفلاشة,طريقة حرق الويندوز على الفلاشة باستخدام برنامج rufus,حرق ويندوز على فلاشة,حرق ويندوز 7 على فلاشة,حرق الويندوز على usb,كيفية حرق الويندوز على الفلاشة,برنامج حرق الويندوز على فلاشة iso,تحميل برنامج حرق الويندوز على الفلاشة usb,حرق ويندوز 10 على فلاش,حرق الويندوز على الفلاشة rufus,شرح برنامج حرق الويندوز على الفلاشة,طريقة حرق الويندوز على الفلاشة,حرق نسخه ويندوز على فلاشه


ملاحظة: ستتلقى تحذيرًا يفيد بأنه سيتم إتلاف أي بيانات على USB (هذا أمر طبيعي) انقر فوق “موافق OK” وسيبدأ Rufus في إنشاء و حرق ملف ISO على USB.

تحميل برنامج Rufus لحرق نسخ الويندوز على الفلاشة USB

مميزات برنامج روفوس Rufus لحرق الويندوز على الفلاشة اخر اصدار:
  1. تطبيق روفوس: صغير الحجم  ولا يضغط النظام ولا يستهلك موارد الجهاز مثل البرامج الأخرى كما أنه سريع الاستخدام.
  2. يعتبر برنامج Rufus حرق الويندوز على الفلاشة :أحد أفضل البرامج لتكوين الفلاش وجعله قابلاً للتمهيد من منفذ USB لتثبيت أي نظام تشغيل بنجاح مثل Windows أو Linux.
  3. يحتوي برنامج حرق الويندوز على الفلاشة على واجهة بسيطة يمكن لأي مستخدم بغض النظر عن المبتدئ  إدارتها بسهولة.
  4. تحميل برنامج حرق الويندوز على الفلاشة: لا يتطلب منك Rufus تثبيته على جهازك مثل البرامج الأخرى للعمل لأنه يوفر نسخة محمولة تعمل بدون تثبيت على الجهاز مما يوفر الوقت والجهد.
  5. يدعم البرنامج اللغة العربية ويدعم أيضًا العديد من لغات العالم المختلفة لتسهيل إدارة المستخدمين من جميع دول العالم ، لذا فقد اشتهر في وقت قصير.
  6. يعمل مطورو ومبرمجو روفوس باستمرار على تطوير وتحديث وإضافة العديد من الفوائد لراحة المستخدم.
  7. البرنامج مفيد وضروري جدًا لكل مبتدئ أو مستخدم محترف أو يعمل في مجال الصيانة ويرغب في تثبيت أي نظام تشغيل أو تمهيد من قرص ISO عبر ذاكرة فلاش من منفذ USB ، فهو برنامج كامل لكل ما تريد  تحتاج إلى تشغيل تنسيق ذاكرة فلاش وتكوينه للتمهيد بسهولة عبر BIOS.

معلومات برنامج حرق الويندوز على فلاشة Rufus مجانا للكمبيوتر برابط مباشر

  • اسم البرنامج: Rufus
  • حجم البرنامج: 1.13 MB
  • مطور البرنامج: Pete Batard , Rufus
  • تصنيف البرنامج: برامج حرق الويندوز
  • إصدار البرنامج: Rufus 3.15
  • ترخيص البرنامج: مجاني
  • أنظمة التشغيلWindows 7 , Windows 8 ,:  Windows 10
عزيز الزائر: إذا كنت تريد المزيد من التحديثات لتطبيق حرق الويندوز على فلاشة ببرنامج Rufus فعليك زيارة هذا الموقع بشكل مستمر موقع الاندرويد تيك.

تنزيل برنامج حرق الويندوز على فلاشة Rufus 2022 مجاناً من ميديا فاير

Direct link to download Rufus 2022

تحميل برنامج Yami حرق الويندوز على الفلاش برابط مباشر


خلاصة المقالة برنامج حرق الويندوز على فلاشة Rufus

يعتبر برنامج روفوس Rufus تطبيق قوي برنامج rufus هو اشهر برنامج في هذا المجال نظرا لمميزاته الرهيبة فهو سريع جدا عن باقي برامج حرق الويندوز على الفلاشة ، كما انه برنامج سهل الاستخدام ويمكن لأي شخص استعماله نظرا لبساطته وسهولة التعامل معه ، كما يدعم برنامج rufus عدة لغات من بينها اللغة العربية.

بفضل برنامج rufus اصبح بالامكان تحويل اي ملف iso إلى ملف قابل للاقلاع عن طريق usb اي حرق ملفات iso على usb بدون اية مشكلة فهو برنامج حرق النسخه على الفلاشه الاكثر شهرة واستعمالا في العالم .

وفي نهاية شرح برنامج Rufus 2022 لحرق نسخ الويندوز على الفلاشة USB كامل مجانا

نأمل بأن نكون قد افدناكم بكل ما هو موجود في تطبيق حرق الويندوز على فلاشة ببرنامج Rufus.

وفي الختام: شكرا لزيارتكم و لا تنسي مشاركتها مع أصدقائك ولكي يصلك كل جديد اشترك في قناتنا على التيليجرام من هنا
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -