أخر الاخبار

طريقة قفل محادثة واتس اب وإخفاء شخص في الواتس اب كيف اقفل الواتس برمز سري whatsapp lock

طريقة قفل محادثة واتس اب للاندرويد كيفية اقفل محادثات الواتس اب برمز سري وإخفاء شخص في الواتس اب app lock whatsapp android

اهلا بك في موقع الاندرويد تيك اكبر المواقع العربية لنشر شروحات مميزات واتساب الازرق. وفي موضوعنا لهذا اليوم سوف نتعرف على شرح ميزة قفل محادثة واتس اب. أو إخفاء شخص في الواتس اب وكيف اقفل الواتس برمز سري whatsapp app lock open. وكيفية استرجاع المحادثات المخفية في الواتس اب. كما سنتعلم على ميزة اخفاء رسائل الواتس اب من الشاشة الرئيسية whatsapp lock والغاء قفل محادثات واتس السرية.

كيف اقفل الواتس برمز سري، ازاي اعمل باسورد للواتس اب، whatsapp app lock open، كيف احط رقم سري للواتس، whatsapp lock. طريقه قفل الواتساب، طريقة قفل الواتس اب للاندرويد. كذالك كيفية عمل باسورد للواتس، app lock whatsapp android، قفل الواتس برقم سري، قفل واتس اب، عمل باسورد للواتس، قفل محادثات الواتس اب للايفون، قفل الواتس برمز، ازاي اعمل رمز للواتس.

اذا كنت تبحث عن طريقة قفل محادثة واتس اب، app lock on whatsapp. فأنت في المكان المناسب لقد أعددنا لكم في مقالنا هذا تفاصيل طريقة قفل الواتس اب للاندرويد، كيف قفل الواتساب، whatsapp fingerprint app، وطريقة اخفاء محتوى رسائل الواتس اب على الشاشة، app lock on whatsapp. وأيضا استعادة الرمز في حال نسيت الرقم السري للواتس اب، app lock whatsapp android، تابعوا معنا القراءة.

هام: للاستمتاع بأفضل مميزات واتساب قم بتحميل واتس اب تيك الأزرق الجديد. والذي يعتبر من افضل نسخ الواتساب في العالم. ويمكنك تنزيلة برابط مباشر لمعرفة التفاصيل حول التطبيق اتبع: تنزيل واتساب تيك الازرق تحميل واتس اب بلس الازرق 6 download whatsapp tik

طريقة قفل محادثة واتس اب برمز سري للاندرويد whatsapp lock

طريقة قفل محادثة واتس اب: وهي احد مميزات واتساب تيك الازرق ويعتبر تطبيق الواتس الازرق من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعى التى نستخدمها بين بعضنا البعض من خلال الرسائل الكتابية والرسائل الصوتية. وأيضا دردشات الفيديو. ويتمتع التطبيق بالعديد من المميزات الهامة المتعددة ومنها: خاصية إخفاء شخص في الواتس اب، اقفل الواتس برمز سري، قفل واتساب بالبصمة، whatsapp lock، قفل الواتساب برقم سري من الإعدادات، app lock on whatsapp، باسورد للواتس اب برمز للاندرويد وللايفون. وذالك من اجل حماية خصوصياتك في الواتس اب برقم سري وبدون استخدام برنامج  قفل واتساب. وفيما يلي سنتعرف على خطوات كيف قفل الواتساب برقم سري للمستخدمين واتساب تيك:
  1. قم بفتح إعدادات واتساب تيك، وذالك بنقر على الثلاث النقاط الرأسية الموجودة في أعلى يسار القائمة الرئيسية للواتساب.
  2. النقر على خيار إضافات تيك.
  3. افتح خيار الحماية والخصوصية.
  4. قم بتفعيل خيار قفل واتساب، واستخدام رمز سري اما بصمة، نقش، رقم،
  5. هذة هي طريقة قفل الواتس اب للاندرويد برمز سري.

شاهد ايضاشرح طريقة اظهار واخفاء المحادثات السرية في الواتس اب الذهبي

كيفية اخفاء محادثات واتس اب إخفاء شخص في الواتس اب whatsapp app lock open

إخفاء شخص في الواتس اب، نستخدم جميعًا WhatsApp للدردشة مع أصدقائنا وعائلتنا وزملائنا وجهات اتصال أُخرى. ولكن، هناك أوقات لا نريد أن يصل فيها الآخرون إلى محادثات الواتساب الخاصة بنا لأنها يمكن أن تكون خاصة جدًا في هذه الحالة. يمكنك معرفة كيف اعمل محادثة سرية في الواتس اب بكلمة مرور، whatsapp app lock open. أو استرجاع المحادثات المخفية في الواتس اب، whatsapp lock. وكيف إخفي محادثات واتس السرية، اخفاء رسائل الواتس اب من الشاشة الرئيسية، app lock on whatsapp. كما يمكنك من خلال هذه الميزة إخفاء شخص في الواتس اب وإخفاء الأسماء في الواتس اب، whatsapp fingerprint app، إخفاء اسم من الواتس اب. والبدء في تفعيل هذة الميزة اتبع الآتي:
  • قم بتشغيل واتساب تيك الازرق على الهاتف الخاص بك.
  • حدد الدردشات التي ترغب في إخفائها. وذالك بضغط مطولا على المحادثه ليتم تحديدها.
  • بعد التحديد اذهب الى الخيارات (رمز النقاط الثلاث) من الأعلى.
  • اضغط على خيار "إخفاء المحادثه".
  • هكذا يكون قد تم إخفاء المحادثة، وأيضا اخفاء محتوى رسائل الواتس اب على الشاشة، app lock whatsapp android.

كيفية استرجاع المحادثات المخفية في الواتس اب او الغاء قفل محادثات واتس السرية whatsapp fingerprint app

يمكنك استرجاع المحادثات المخفية إلى قائمة واتس اب الرئيسية في اي وقت تشاء. وذالك عن طريق الخطوات التالية:
  1. لعرض الدردشات المخفية، انقر على أيقونة WhatsApp في الزاوية العلوية اليسرى لبرنامج الواتساب.
  2. قم بادخال الرمز السري للمحادثات المخفية. لكي يتم الغاء قفل محادثات واتس السرية، وسيتم توجيهك الى صفحة المحادثات المخفية. 
  3. اذا كنت ترغب في اظهار المحادثات المخفية في صفحة واتساب الرئيسية. أو استرجاع المحادثات المخفية في الواتس اب، اضغط مطولا على المحادثة التي ترغب استعادتها
  4. بعد التحديد اذهب الى الخيارات (رمز النقاط الثلاث) من الأعلى.
  5. اضغط على خيار "إظهار المحادثات" وسيتم إرسالها إلى صفحة وتس اب تيك الازرق الرئيسية، app lock whatsapp android.
إخفاء محادثات الواتساب باستخدام ميزة الأرشفة

يمكنك نقل أي محادثة واتس اب إلى أرشيفها. بهذه الطريقة، ستظل الدردشة موجودة على الواتس الخاص بك. ولكن لن تتمكن من الوصول إليها بالطريقة المعتادة وعليك زيارتها من الأرشيف. ولمعرفة كيفية إخفاء الدردشات عبر ميزة الأرشفة، ما عليك سوى اتّباع هذه الخطوات:
  • قم بنقر مطولا على المحادثة ليتم تحديدها.
  • النقر على أيقونة الأرشيف التي تحمل علامة ( ⬇️ ) الظاهرة اعلى القائمة الرئيسية للواتساب.
  • سوف تلاحظ اختفاء المحادثة ونقلها إلى صفحة الأرشيف.
إظهار محادثات واتس اب المؤرشفة

للوصول إلى الدردشات المؤرشفة، ما عليك سوى اتّباع هذه الخطوات التالية:
  1. الآن، يمكنك النقر على زر "الدردشات المؤرشفة"
  2. حدد المحادثات التي ترغب في إظهارها.
  3. انقر على الثلاث النقاط الرأسية الموجودة في أعلى يسار القائمة.
  4. انقر على خيار إلغاء الأرشفة لنقلها إلى صفحة WhatsApp الرئيسية الخاصة بك مرة أخرى.
هل يمكن وضع رقم سري للواتس اب؟

نعم، يحتوي تطبيق واتس اب تيك بلس ازرق على ميزة قفل داخلية ، فقط قم بتعيين كلمات المرور او نمط او بصمة اذا كان جوالك يدعمها و حافظ على تأمين واتساب الأزرق الخاص بك.

كيف اقفل الواتس من الإعدادات؟

قم بفتح إعدادات واتساب تيك > النقر على خيار > إضافات تيك > افتح خيار > الحماية والخصوصية > قم بتفعيل خيار قفل واتساب، واستخدام رمز سري اما بصمة، نقش، رقم.

نسيت الرقم السري للواتس اب؟

يمكنك الاجابة على السؤال الاحتياطي السري. لكي سيسمح لك بتغيير الرقم السري او النمط في حالة نسيت الرقم السري للواتس اب، واسترجاع رمز القفل للواتس اب.

مواضيع أخرى قد تهمكطريقة حذف الحالة من الواتس اب الذهبي وكيفية استرجاع الحالات المحذوفة

إنضم الينا: اذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم. فقط أنضم الى قناتنا على التيليجرام ليصلك كل جديد يتم نشره على المدونة أولاً بأول أشترك الآن.

وفي نهاية المقالة: نأمل بأن نكون قد أفدناكم بما قدمناه بحديثنا عن طريقة قفل محادثة واتس اب، إخفاء شخص في الواتس اب، كيف اقفل الواتس برمز سري، ازاي اعمل باسورد للواتس اب، whatsapp app lock open، كيف احط رقم سري للواتس، whatsapp lock. طريقه قفل الواتساب، طريقة قفل الواتس اب للاندرويد. كذالك كيفية عمل باسورد للواتس، app lock whatsapp android، قفل الواتس برقم سري، قفل واتس اب، عمل باسورد للواتس، قفل محادثات الواتس اب للايفون، قفل الواتس برمز، ازاي اعمل رمز للواتس.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -