مشاركات جديدة

تحميل برنامج خدماتي الجوازات للاندرويد لخدمات المقيمين والوافدين 2021

تحميل برنامج خدماتي الجوازات للاندرويد لخدمات المقيمين والوافدين 2021

تحميل برنامج خدماتي الجوازات للاندرويد لخدمات المقيمين والوافدين 2021


تحميل برنامج الجوازات المطور للاندرويد ـ إعفاء المخالفين من بصمة مرحل ـ طريقة الغاء بصمة الترحيل ـ الاستعلام عن بصمة مرحل برقم الجواز ـ مسح البصمة من الجوازات ـ تحديث معلومات الجواز للمقيمين ـ خدماتي الجوازات أفراد ـ خدماتي الجوازات الاجازات.


تنزيل برنامج خدمات الجوازات للجوال ومتابعة آخر قرارات الجوازات السعودية اليوم My passport services program



ان المملكة العربية السعودية تبذل كل ما في وسعها لتقديم خدمات متنوعة للمقيمين على أراضيها إلكترونيًا ، وذلك لمواكبة الثورة الكبيرة في مجال التكنولوجيا والتقنيات الحديثة ، وكذلك لتسهيل المواطنين و المغتربين في تعاملهم مع دوائر الشرطة ومؤسسات وزارة الداخلية المختلفة ، وللمساعدة في توفير الجهد والوقت كما سبق واصدرت عدة برامج اخرى مثل : أبشر الجوازات ـ أبشر الأعمال ـ أبشر تسجيل ـ أبشر مخالفات

وتقدم وزارة الداخلية داخل المملكة العربية السعودية العديد من المزايا والخدمات للمقيمين على أراضي المملكة ، ومن بين ما تقدمه خدمة الاستعلام عن البصمة ، و طريقة الاستعلام عن بصمة مرحل مجهول حيث أن نظام البصمة هو نظام مطبق في جميع الإدارات والمؤسسات الرسمية ، ويجب على الجميع التسجيل ضمن هذه الآلية حتى يتمكنوا من الاستمتاع بالمزايا والخدمات الناتجة والاستغناء عن معقب الغاء البصمة او اي تعقيب اخر.

التطبيق الرسمي لخدمات الإدارة العامة للجوازات


قم بتحميل تطبيق المديرية العامة للجوازات وتعرف على الخدمات التي تحتاجها تلقي الإخطارات المهمة ، والاتصال بالإدارة العامة للجوازات لإرسال استفساراتك واقتراحاتك وانطباعاتك عن الخدمات المقدمة.

نبذة مختصرة عن برنامج خدماتي الجوازات


تم إطلاق التطبيق رسميًا من قبل المديرية العامة للجوازات السعودية و يتيح للمستخدمين التعرف على الخدمات التي تقدمها المديرية ، وكذلك التعرف على المستندات والإجراءات المطلوبة الواجب اتباعها للاستمتاع بهذه الخدمات ، وكل ذلك بسهولة تامة من خلال الهاتف الذكي.

مميزات برنامج خدماتي الجوازات السعودية


  1. خدمة إصدار جوازات السفر للمواطنين والوافدين والمستثمرين. 
  2. خدمة إصدار التأشيرات والإجراءات للمواطنين والمقيمين والمستثمرين.
  3. قائمة كاملة بمواقع وهواتف مكاتب وفروع المديرية في جميع مناطق المملكة رقم الجوازات السعودية .
  4. اتصل بالإدارة العامة للجوازات للحصول على الدعم والمساعدة ، أو لإرسال تعليقات حول الخدمات المقدمة.
  5. كما يتميز التطبيق بمركز إعلامي يقوم بتعميم آخر الأخبار على المديرية العامة للجوازات للمستخدمين و آخر قرارات الجوازات السعودية اليوم .
  6. هناك العديد من المميزات الاخرى سوف تكتشفها بنفسك و تستفيد منها.

كيفية التأكد من صلاحية الإقامة


يمكنك البحث عن خدمة الاستعلام عن صلاحية الإقامة برقمها وذالك عن طريق التطبيق الذي اصدرتة وزارة الداخلية الجوازات .


ملاحظة : اذا لم يتم تشغيل البرنامج في هاتفك الاندرويد ننصحك في انتظار التحديث الجديد وللحصول على اخر تحديث يمكنك تحميل برنامج الاندرويد تيك ومتابعة اخر اصدار والذي يدعم جميع الاجهزة الذكية قم بتحميل البرنامج من هنا .


 تحميل برنامج خدماتي الجوازات للاندرويد

تعليقات