أخر الاخبار

تحميل وات ساب عمر العنبي اخر اصدار تنزيل واتساب عمر العنابي obwhatsapp v26 2024

رابط تحميل وتساب عمر العنبي تحديث وات ساب عمر تنزيل واتساب عمر العنابي اخر اصدار obwhatsapp v26 2024


تحميل ثيمات واتس اب عمر العنابي, تنزيل واتس عمر باذيب, تحميل تحديث تنزيل #واتساب عمر العنابي اي بي كي 2022 للاندرويد ,مايميز طريقة تحديث واتساب عمر العنابي أنه تم تحديث اللغات الايطاليه, تنزيل واتس اب عمر العنابي v37 ضد الحظر, طريقة تحديث واتساب عمر العنابي OBWhatsApp واتساب عمر العنابي, واتساب عمر العنابي 2022, طريقة تحديث واتساب عمر العنابي, واتس عمر العنابي باذيب, تنزيل واتساب عمر العنابي 2022 , طريقة تحديث واتساب عمر العنابي, واتساب عمر العنابي الأكثر أماناً , تحميل تحديث #واتساب عمر العنابي V37 من الموقع الرسمي, تحميل تحديث تنزيل #واتس اب عمر العنابي اي بي كي 2022, واتساب عمر العنابي, تحديث #واتساب عمر العنابي V37, واتس اب عمر العنابي, تحميل ثيمات واتس اب عمر العنابي, طريقة تحديث واتساب عمر العنابي ,مميزات الجديده فى تحميل تحديث واتساب عمر باذيب v35 بدون حظر تنزيل #واتس اب عمر whatsapp omar العنابي من الموقع الرسمي, طريقة تحديث واتساب عمر العنابي واتساب عمر أخر تحديث للأندرويد مجاناً, واتساب عمر العنابي, تحميل ثيمات واتساب عمر العنابي obwhatsapp V35, OBWhatsApp, واتساب عمر العنابي, تحميل ثيمات واتس اب عمر العنابي , طريقة تحديث واتساب عمر العنابي,طريقة تحديث واتساب عمر العنابي, تحميل ثيمات واتساب عمر العنابي واتس عمر ضد الحظر 2021, واتساب عمر العنابي تنزيل واتساب عمر 2022. واتساب عمر العنابي, رابط تحميل واتساب عمر العنابي 2021 obwhatsapp واتس اب عمر باذيب العنابي , تحديث #واتساب عمر العنابي V37 ,واتساب عمر العنابي, تحميل واتساب عمر العنابي 2021 اخر اصدار وتحديث, تنزيل #واتساب عمر العنابي برابط مباشر, تنزيل #واتساب عمر العنابي من الموقع الرسمي OBWhatsApp v27 واتساب عمر العنابي, واتساب عمر العنابي 2021 ضد الحظر v28 واتس اب, عمر العنابي Download OmarWhatsApp تنزيل #واتساب عمر العنابي 2021 اخر اصدار, تحميل وتنزيل واتساب عمر العنابي 2021 whatsapp free download, تحميل واتساب عمر العنابي, تحميل واتساب عمر العنابي 2021 اخر اصدار وتحديث, تنزيل #واتساب عمر 2021, واتساب عمر 2020, تحميل واتساب عمر العنابي 2021, واتساب عمر العنابي, تنزيل #واتساب عمر العنابي 2021, تنزيل #واتساب عمر العنابي برابط مباشر, تنزيل #واتساب عمر العنابي من الموقع الرسمي OBWhatsApp v27 واتساب عمر العنابي, تحميل واتساب عمر العنابي 2021 اخر اصدار.

يقدم لكم موقع الاندرويد تيك رابط واتساب عمر العنابي obwhatsapp v26، تنزيل واتساب عمر العنابي obwhatsapp v27، وتساب عمر العنبي، واتسب عمر، وات ساب عمر 2023، whatsappomar، الأكثر أماناً. وسوف نقوم بشرح كل ماتحتويه من مميزات في هذه النسخة من واتساب عمر العنابي وسنتعرف على طريقة تحديث واتساب عمر العنابي واتساب عمر أخر تحديث للأندرويد مجاناً. كيفية تنزيل واتساب عمر باذيب العنابي. وطريقة تحديث #واتساب عمر العنابي، واتس واتسابعمر، obwhatsapp v37 واتسابعمر العنابي ، واتساب عمر العنابي 2022, تنزيل واتساب عمر العنابي 2023, تحديث واتساب عمر,طريقة تحديث واتساب عمر العنابي ٢٠٢٣ ؛ تابعو معنا القراءة :

وات ساب عمر العنبي

تحميل وات ساب عمر العنبي: هو نسخة معدل من برنامج واتساب الرسمي للمطور عمر باذيب حيث قام باضافة ميزات جديدة تمت إضافتها إلى الإصدار الأصلي من برنامج الواتساب. و يحتوي واتساب عمر على العديد من مميزات الخصوصيه. ومنها : إعدادات التحكم في الحساب الشخصي مثل صورة الملف الشخصي يمكنك إظهاره لجميع أصدقائك. أو ليس لأي شخص لأنه يمكنك إظهاره لأي شخص يعرف رقم هاتفك ، ويمكنك منعهم من رؤية آخر حساب تمت رؤيته. ويمكنك جعله عامًا لأي شخص يمكنه رؤية أي شخص تمت رؤيته آخر مرة على حسابك. يمكنك أيضًا حظر أي شخص من رؤية آخر ظهور لك على واتساب عمر العنابي 2023 والتي تعتبر من أفضل نسخ الواتساب وبالنسبة للجزء الثاني ، وهو BIO ، أي ما يعرفه حسابك الشخصي ، في هذا العمود ، تكتب جملة تعبر عن حياتك الشخصية أو جملة ، بحيث يمكنك جعلها عامة لأي شخص. يمكنك أيضًا جعله مرئيًا فقط للأشخاص الذين لديهم رقم هاتفك. وكذالك جعله غير مرئي لأي شخص غيرك ويوجد الكثير من المميزات كل هذه. يمكنك الحصول عليها والاستمتاع بها عند تنزيل تحديث واتساب عمر العنابي obwhatsapp v26، تنزيل واتساب عمر العنابي obwhatsapp v27، وتساب عمر العنبي، واتسب عمر، وات ساب عمر 2023، whatsappomar V37 واتس اب عمر الوردي .

تنزيل تحديث وات ساب عمر وتساب عمر العنبي obwhatsapp v26

تنزيل تحديث وات ساب عمر، وتساب عمر العنبي, تحديث واتساب عمر العنابي 2023، الأكثر أماناً عند تحميل تحديث #واتساب عمر ستجد الجزء التالي الذي سنتحدث عنه ، هذا هو حالتك الشخصية لحسابك ، هذا مقطع فيديو تقوم بتحميله كحالتك الشخصية. أو صورة أو حالة معينة أنت فيها هذا النوع من النص المكتوب في العلبة ، أنت تتحكم فيه ، لا يمكنك الظهور لأي شخص ، يمكنك أيضًا الظهور لعدد معين من الأصدقاء. ويمكنك تركه لأي شخص يمكنه رؤيته كما أضافت أداة Live Location. وهي غير نشطة إلا في بعض البلدان يحتوي حسابك عند تحديث تحديث #واتساب عمر العنابي V37،  واتساب عمر العنابي obwhatsapp v26، تنزيل واتساب عمر العنابي obwhatsapp v27، وتساب عمر العنبي، واتسب عمر، وات ساب عمر 2023، whatsappomar، على أداة تسمى التحقق بخطوتين. وهي أداة أخرى لحماية حسابك على واتس عمر ضد الحظر فإنه يعرض لك أيضًا أداة تسمى "Block Contacts". والتي ستظهر لك الأشخاص الذين قمت بحظرهم من حسابك الشخصي حتى لا تزعجك. وفي Emojis والملصقات يتم استخدامها في جميع النسخة من واتساب عمر العنابي. كذالك: مايميز طريقة تحديث وتساب عمر العنابي أنه تم تحديث اللغات الايطاليه والعديد من المميزات الاخرى التي يوفرها واتساب عمر العنابي.

بعض الميزات والفوائد الإضافية لتطبيق وات ساب عمر العنبي واتساب عمر العنابي obwhatsapp v26

مميزات وات ساب عمر العنبي واتساب عمر العنابي obwhatsapp v26 الحصرية فى النسخة الجديدة من  واتساب عمر العنابي obwhatsapp v26، تنزيل واتساب عمر العنابي obwhatsapp v27، وتساب عمر العنبي، واتسب عمر، وات ساب عمر 2023، whatsappomar. وهي كتالي:
  1. وات ساب عمر العنبي، obwhatsapp v26: يتميز بخصائصه المضادة للحظر ، أي عندما يقوم شخص ما بحظرك ، لا يمكنه فعل الحظر.
  2. إنه مخصص لإضافة خطوط جديدة ، ويمكنك أيضًا إضافة أيقونات ملونة واستخدامها للكتابة مع أصدقائك ، وهي ميزة رائعة.
  3. تنزيل وتساب عمر : يحتوي على أداة تسمح لك بجدولة المحادثات من الأقدم إلى الأحدث والعكس بالعكس ، من الأحدث إلى الأقدم.
  4. عندما تكتب رسالة إلى شخص ما أو تسجل ملاحظة صوتية ، فهي أداة لمنع جميع الأصدقاء أو الآخرين من رؤية التسجيل والكتابة.
  5. واتساب عمر ضد الحظر : من أهم الميزات أنه يمكّنك من إرسال مرفقات مثل الملفات | إلى أي شخص لديه حساب واتساب عمر الازرق الخاص بك.
  6. تحميل ثيمات واتساب عمر العنابي واتس عمر ضد الحظر 2023.

طريقة تنزيل وتثبيت وات ساب عمر العنبي اخر اصدار تنزيل واتساب عمر العنابي 2023

وات ساب عمر العنبي، obwhatsapp v26، لخر اصدار تنزيل واتساب عمر العنابي. هناك العديد من مستخدمين يبحثون عن كيفية تنزيل واتساب عمر باذيب العنابي من أجل تثبيت واتساب عمر أخر تحديث للأندرويد مجاناً على هاتفك. ولمعرفة طريقة تحديث واتساب عمر العنابي، قم بإنشاء حسابك الجديد واستخدامه مع جميع الميزات. وجميع العلامات التي لديك ، كيفية تنزيل واتساب عمر باذيب العنابي ستقوم بالتالي:
  • النقر فوق أي من رابط تحميل وات ساب عمر العنبي اخر اصدار تنزيل وات ساب عمر العنابي ٢٠٢٢. كذالك تحميل واتساب عمر العنابي obwhatsapp v26، تنزيل واتساب عمر العنابي obwhatsapp v27، وتساب عمر العنبي، واتسب عمر، وات ساب عمر 2023 تحميل مباشره الموجودة في القائمة أدناه وعند الانتهاء من تحديث #واتساب عمر يجب عليك إدخال النظام الداخلي في إعدادات هاتفك والاعتماد على تنشيط التثبيت من موقع غير معروف لإكمال التثبيت معك.
  • بعد الانتهاء من تثبيت واتساب عمر ضد الحظر قم بإدخال رقم شريحه الاتصال بك .
  • عليك الانتظار قليلاً لتلقي رمز التفعيل عبر الرسائل القصيرة ، ثم سترى الرقم ، وتضعه في التنشيط ، وبعد ذلك قم اختر متابعة ومبروك عليك تم تفعيل واتساب عمر العنابي 2022 هكذا نكون قد تعرفنا على طريقة تنزيل واتساب عمر العنابي obwhatsapp v26، تنزيل واتساب عمر العنابي obwhatsapp v27، وتساب عمر العنبي، واتسب عمر، وات ساب عمر 2023، whatsappomar .
اصدارات وات ساب عمر العنبي obwhatsapp

قام المطور عمر باذيب بإطلاق العديد من نسخ الواتساب المعدله، منها: واتس عمر العنابي باذيب (أكثر النسخ انتشاراً). واتساب عمر الأزرق. والنسخة الاخضر، الذهبي، واتساب عمر الوردي. وكل نسخة تحمل نفس المميزات. ولكن مع الفرق من ناحية الثيم أو الشكل، حيث أن (تحديث #واتساب عمر V37) يتميز بالقدرة علي تحديد الثيمات وشكل الواتس. وهو الأكثر انتشاراً من بين تلك النسخ واتساب عمر العنابي obwhatsapp v26، تنزيل واتساب عمر العنابي obwhatsapp v27 الذي يتميز بثيم العنابي في حين أن واتس عمر واتس اب عمر الوردي يتميز بالثيم الوردي الرائع الجذاب. وكذلك نسخه وتساب عمر العنبي، واتسب عمر، وات ساب عمر العنبي 2023، whatsappomar ، في حين أن واتساب عمر الأخضر يأتي الثيم بشكل مشابه تماماً لثيم الواتساب الأخضر الرسمي.

ما الفرق بين تحميل تحديث #وتساب عمر العنابي وات ساب عمر العنبي obwhatsapp v26 والواتس الاصلي v44

تنزيل وات ساب عمر العنبي v37 ضد الحظر أحد أكثر التطبيقات التي حصلت علي رواجاً كبيراً في الآونة الأخيرة، نتطرق معكم خلال هذا المقال للحديث عن الفرق بين واتساب عمر العنابي obwhatsapp v26، تنزيل واتساب عمر العنابي obwhatsapp v27 والواتس الأصلي، ونوفر لكم في نهاية المقال رابط تحميل الإصدار الأخير من جميع نسخ واتساب عمر ضد الحظر 2021 والتي تتميز بخصائص ومميزات عديده لاتوجد في الواتس اب الرسمي والتي سنسرها لكم في شرح  وتساب عمر العنبي، واتسب عمر، وات ساب عمر 2023، whatsappomar.

تنزيل اخر اصدار وات ساب عمر العنبي obwhatsapp v26 للايفون 2023

تحميل وات ساب عمر العنبي اخر اصدار تنزيل واتساب عمر العنابي obwhatsapp v26 2023، قد يتساءل بعض الأشخاص عما إذا كان من الممكن الحصول على نسخة معدلة تعمل على أجهزة iPhone وتخدمها بنفس الطريقة ، ولكن بطريقة متقدمة مع الكثير من المراجعات والكثير من التخصيصات المختلفة ، مثل أجهزة Android ، قد ترغب أيضًا في معرفة هل هذه الإصدارات ستكون متاحة للجميع وعلى موقع متجر آبل ، نقدم لك الإجابات على كل هذه الأسئلة ، بالطبع ، ستكون متاحة لك كالمعتاد. ولن تكون في متجر iPhone الرسمي. وبالترتيب لا تضيع حزم الإنترنت في البحث أو قضاء الكثير من الوقت في الأشياء التي تجعلك تكافح ، ونقدم لك رابط تنزيل APK ، ونمنحك رابطًا لجميع إصدارات IOS تمامًا ، واتساب عمر للايفون iOS 14 ونحن ندعم الجميع. لذلك تضع المسؤول الإصدار والتعديل يتم وضع الإصدار في هاتفك مهما كان نوعه ، حتى تتمكن من الاستمتاع بإمكانية إلغاء التفعيل وإلغاء المظهر والإعدادات الأخرى واتساب عمر العنابي obwhatsapp v26، تنزيل واتساب عمر العنابي obwhatsapp v27، وتساب عمر العنبي، واتسب عمر، وات ساب عمر 2023، whatsappomar للايفون.

تنزيل #واتساب وات ساب عمر العنبي وتساب العنابي obwhatsapp v26

تنزيل واتساب عمر العنابي obwhatsapp v27، وتساب عمر العنبي، واتسب عمر، وات ساب عمر 2023، يعد أحد نسخ واتس اب بلس على يد المطور عمر ياذيب حيث قام المطور عمر بإصلاح كافة المشاكل التي تواجه المستخدم في تطبيق واتساب الأصلي وقام أيضًا بإضافة الكثير من الأدوات والإضافات الرائعة والتي حازت إعجاب ملايين المستخدمين حول العالم لذا انتشرت هذه النسخة حول العالم في وقت قياسي منذ إصدارها. وكذالك: طريقة تحديث واتساب عمر العنابي obwhatsapp ، whatsappomar سهلة جدا للغايه.

ما هي مميزات وات ساب عمر العنبي obwhatsapp v26 لعام 2022

تنزيل #واتساب عمر العنابي، وات ساب عمر العنبي obwhatsapp v26 V35، وتساب عمر ضد الحظر : تحميل أفضل 3 نسخ واتساب عمر المطورة 2022 اخر اصدار ضد الحظر يحتوي تطبيق OBWhatsApp واتساب عمر العنابي على العديد من المميزات ومنها:
  1. الرد التلقائي : يمكنك استخدام ميزة الرد التلقائي عندما تريد الرد على أي من أصدقائك في أي وقت.
  2. تصفية الرسائل : يمكنك برنامج  
  3. OBWhatsApp واتساب عمر العنابي من استخدام خاصية تصفية الرسائل و التي توفر لك خيارا لمسح الدردشة و تصفية رسائلك .
  4. تأُثيرات رائعة : يمكن للمستخدمين إضافة تأثيرات رائعة وفريدة من نوعها أثناء إرسال الصور ومقاطع الفيديو إلى أصدقائهم .
  5. إبطال الرسائل المتعددة : تطبيق 
  6. وتساب عمر العنبي، واتسب عمر، وات ساب عمر 2023، whatsappomar، للجوال أضاف خاصية رائعة وهي انك تستطيع في وقت واحد ابطال الرسائل المتعددة .
  7. إرسال صور كثيرة : من خلال تنزيل واتساب عمر 2022 يمكنك إرسال أكثر من 90 صورة في المرة الواحدة مقارنةً بتطبيق Whatsapp الرسمي ، أيضًا يمكنك إرسال مقطع فيديو بحجم 50 ميجا بايت و مقطع صوتي بحجم 100 ميجا بايت .
  8. العديد من الثيمات : هذا الإصدار من تطبيق جي بي واتساب الاخضر للاندرويد يقدم العديد من الثيمات الرائعة و الرموز التعبيرية (الايموشن) او ملصقات و فيسات الواتس اب التي مكنك تطبيقها على جوالك على حسب ما ترغب .
  9. تحميل حالات الواتس اب : ميزة أخرى رائعة في تطبيق جي بي واتساب هي انه يمكنك تنزيل الصور و مقاطع الفيديو للحالات التي توجد لديك على الواتس اب ، أي انك من الان فصاعد لن تحتاج الي برنامج لتنزيل حالات الواتس اب على الجوال .
  10. خطوط رائعة : اذا مللت من الخط الافتراضي للواتس اب فإن من خلال استخدام برنامج واتساب عمر 2020 سوف تتمكن من اختيار الخط الذي تريده ، كما يمكنك تخصيص الخط المفضل لديك من خلال هذه الميزة المقدمة من قبل التطبيق .
  11. حدد الرسائل غير المقروءة : من الإشعارات في عند تنزيل تطبيق واتس عمر عن طريق رابط تحميل واتساب عمر العنابي 2021 يمكنك وضع علامة على الرسائل المقروءة .
  12. سجلات الرسائل : يمكنك التحقق من الرسائل التي تم حذفها من جهات الاتصال و المجموعات الخاصة بك عبر هذه الخاصية الرائعة .
  13. تحديد كل الدردشات : من خلال تحميل واتساب عمر العنابي 2021 اخر اصدار للاندرويد يمكنك تحديد جميع الدردشات في وقت واحد من الشاشة الرئيسية .
  14. إخفاء التسجيل : برنامج جي بي واتساب يمتلك خاصية رائعة و التي تمكنك من إخفاء حالة التسجيل الصوتي عند الدردشة .
  15. أفضل جودة للصورة :  من خلال تحميل واتساب عمر العنابي للجوال يمكنك ارسال صور عالية الدقة .
  16. الاشعارات : يتيح لك تحديث #واتساب عمر العنابي 2021 ضد الحظر تلقي اشعارات عندما يقوم أي شخص لديك على الواتس اب بتغيير صورة الملف الشخصي الخاص به .
  17. إِشعارات منبثقة : ميزة أخرى مذهلة تحديث #واتساب عمر العنابي اخر اصدار هي انه يمكنك إخفاء الاشعارات المنبثة للتطبيق من شاشاتك الرئيسية.
  18. خاصية DND : اذا كنت تستخدم بعض التطبيقات الأخرى على الجوال الاندرويد الخاص بك و لا تريد ان تزعجك رسائل الواتس اب فيمكنك انت تستخدم ميزة DND من اجل تعديل اتصال الانترنت بتطبيق جي بي واتساب 3 فقط 
  19. خاصية منع حذف الرسائل : يأتي تطبيق واتساب عمر العنابي للاندرويد مع خاصية منع حذف الرسائل ، و التي تعمل على ابطال حذف الرسائل التي ترسل لك من قبل أي شخص و قام بمسحها .
  20. هناك المزيد من مميزات وخصائص تجدها عند تحميل واتساب عمر العنابي obwhatsapp v26، تنزيل وتساب عمر العنابي obwhatsapp v27.
اعدادات خصوصية وات ساب عمر العنبي whatsappomar
  • اخفاء الظهور.
  • اخفاء صحين القراءه.
  • اخفاء صحين الاستلام.
  • والعديد من الاعدادات المذهله في خصوصيات واتساب عمر العنابي obwhatsapp v26، تنزيل واتساب عمر العنابي obwhatsapp v27، وتساب عمر العنبي، واتسب عمر، وات ساب عمر 2023، whatsappomar، واتساب عمر العنابي.

ما الجديد في وات ساب عمر العنابي obwhatsapp v26 2023

 وات ساب عمر العنبي، يحتوي على إضافات جديدة تم اضافتها الى نسخة وتساب عمر العنبي، واتسب عمر، وات ساب عمر 2023، whatsappomar. ومنها مايلي:
  1. تم إضافة ميزة جديدة وهي إضافة المؤثرات الحركية كما تم إضافة الخلفيات للشاشة الخاصة بالمكالمات وكذلك الحالة والشاشة الرئيسية.
  2. كما يتيح لك هذا الإصدار إمكانية إضافة من المتجر الملصقات التي ترغب فيها.
  3. التحكم في عرض السائل علي حسب الأقدم أو الأحدث بعد عرضها.
  4. تم إضافة الكثير من الأشياء والتي تتمثل في الخطوات الجديدة وكذلك الأيقونات.
  5. تم إضافة خيار من أجل تعطيل المحادثات المخفية وعدم فتحها بعد الضغط علي كلمة واتس اب WhatsApp.
  6. إمكانية تثبيت 30 محادثة علي عكس التطبيق الأصلي بتثبيت 25 محادثة.
  7. إمكانية التأكيد أولا علي الأشخاص المتصلين داخل المجموعة.
  8. تحميل ثيمات وات ساب عمر العنابي obwhatsapp v26.
  9. النسخة تعمل بشكل مجاني تمامًا لمدة خمسة أشهر منذ تاريخ التنزيل.
  10. التمكن من إضافة الأيات القرآنية والأذكار والتمكن من إرسالها للأصدقاء بكل سهولة.
  11. تم إضافة محول من التاريخ الهجري إلي الميلادي بكل سهولة والعكس.
  12. التحكم في شكل فقاعات الإرسال وإضافة أشكال جديدة.
  13. التحكم في جميع الرسائل المرسلة للمجموعة وإرسال رسائل جماعية دفعة واحدة.
  14. هناك العديد من المميزات سوف تكتشفها عند تحديث تنزيل #واتساب عمر العنابي, واتساب عمر العنابي obwhatsapp v26، تنزيل واتساب عمر العنابي obwhatsapp v27.
اضافات وات ساب عمر العنابي اخر اصدار obwhatsapp v26
  1. إضافة تم اضافة ميزة رسالة جماعية للمجموعات بطريقه جديده وبنفس التصميم القديم في نسخة وات ساب عمر العنابي obwhatsapp v26.
  2. اضافة واجهات جديده ومن ضمنها واجهة One UI Design إضافة ثيم افتراضي جديد (ليلي - نهاري) .
  3. إضافة خيار لتغير نغمة الرسائل الوارده والصادره (الاضافات والخصائص > الاشعارات) الخاصة بنسخة وتساب عمر العنبي، واتسب عمر، وات ساب عمر 2023، whatsappomar.
  4.  إضافة خيار لتغير نغمة بدء وتوقف التسجيل الصوتي (الاضافات والخصائص > الاشعارات) .
  5. إضافة ميزة تحميل ثيمات واتس اب عمر العنابي 2023.
  6. إضافة خيارات عديدة للزر العائم بداخل المحادثات (يمكنك تغير اللون واخفاء الزر) .
  7. إضافة تصاميم جديدة لستايل حالات انستجرام.
  8. إضافة ميزة مؤثرات التنقل إضافة ميزة انشاء دردشة فيديو جماعية (من تبويبة المكالمات ثم الضغط على الزر العائم اسفل زر حذف سجل المكالمات.
  9. إضافة الوضع الليلي.
  10. إضافة خيار الوضع الشفاف.
  11. إضافة كاسر بروكسي vpn. 
  12. إضافة خيار الوصول السريع للمحادثات يسمح لك بالوصول إلى أي محادثة من دون أن تعود للواجهة الرئيسة. 
  13. إضافة خيار النص الفاخر(زخرفة النصوص). إضافة خيار النص التفجيري (إرسال أي عدد من الرسائل). 
  14. إضافة خيار النصوص المشاعرية السريعة.
  15. اضافة خيار عرض اسم المشرف في المجموعات.
  16. إضافة خيار تعطيل عرض المزيد.
  17. إضافة اللغه الأرديه.
  18. هناك العديد من الاضافات الجديدة سوف تجدها في واتساب عمر العنابي obwhatsapp v26، تنزيل واتساب عمر العنابي obwhatsapp v27، وتساب عمر العنبي، واتسب عمر، وات ساب عمر 2023، whatsappomar.

مميزات أخر أصدار من وات ساب عمر العنابي وتساب ضد الحظر obwhatsapp v26

  1. إضافة ميزة نسخ النصوص من المحادثات تم تفعيلها تلقائيا في وات ساب عمر العنابي obwhatsapp v26.
  2. إضافة ميزة اخفاء الحالات الغير هامه والحديثه وايضا الحالات التي تمت مشاهدتها.
  3. إضافة تصميم جديد لطريقة .
  4. اضافة حاله عبر ستايل انستجرام.
  5. اصبح بامكانك عمل اعادة توجيه للرسائل الى اكثر من 1000 شخص.
  6. إضافة تصميم جديد لستايلات بار التنقل السفلي واضافة خيار لتغير موقع المحادثات .
  7. إضافة تصميم جديد للسؤال عند تفعيل خيارات (وضع الطيران، الوضع ليلي - نهاري) .
  8. إضافة تحريك الاسم تلقائيا في البار العلوي في حال كان طويل.
  9. إضافة زر الطيران سيعطي اشارة نبض في حال كان مفعل إضافة خيارات الوان لشكل حالات الانستجرام.
  10. اضافة شكل جديد للزر العائم مع امكانية اخفاء الزر واظهاره من الاضافات والخصائص > شاشة المحادثه تحسين زيادة عدد احرف الحاله الى اكثر من 700 حرف.
  11. إضافة خيار فصل محادثات المجموعات الخاص كلن على حدى.
  12. اضافة خيار لارسال رسالة جماعية للمجموعات.
  13. إضافة اضافة شكل جديد للزر العائم مع امكانية اخفاء الزر واظهاره من إضافات وات ساب عمر العنابي obwhatsapp v26 > شاشة المحادثه .
  14. إضافة خيار لتغيير لون اشعار من شاهد حالتك وصورتك الشخصيه تحسين الان عند الدخول الى الخصوصيه من الشاشة الرئيسية للواتساب تلقائيا يقوم بعمل اعادة تشغيل للواتس .
  15. إضافة سحب صف المحادثة للوصول بشكل أسرع لخيارات اضافية [ الشاشة الرئيسية > البار العلوي ] .
  16. اضافات ومميزات اخرى في واتساب العنابي اخر اصدار
  17. إضافة إستخدام واجهة بصمة جديدة إضافة شريط سفلي للمحادثات أسفل الشاشة الرئيسية [ الشاشة الرئيسية > البار العلوي ].
  18. إضافة الوضع الليلي للواتساب للتفعيل اضغط على الايقونة بجانب اغلاق النت في الشاشة الرئيسية للواتساب.
  19. إضافة تغيير وتنزيل نوع الايموجي من الستايل لتقليل حجم النسخة.
  20. إضافة لواتساب عمر باذيب الاحمر خيارات للاشعارات مثل تغير الوان من متصل الان ومن قام بتغير صورة البروفايل .
  21. إضافة خيار لمعرفة جميع الرسائل المحذوفة تشغيل ستيكرز متحركة جديدة .
  22. إضافة خيار لاستخدام ايموجيات الهاتف تحسين ترتيب جميع خيارات.
  23. إضافات واتساب عمر العنابي وشكل رائع ليتناسب مع المستخدمين.
  24. اضافه ستايل جديد لاضافات وتساب عمر العنبي، واتسب عمر، وات ساب عمر 2023، whatsappomar.
  25. اضافه ستايل جديد للنص التلقائي .
  26. اضافة شكل الستوري مثل الانستغرام .
  27. اضافه زيادة مدة حجم الحالة الى اكثر من 10 دقائق.
  28. إضافة خيار لمنع التمرير يمين ويسار بين الدردشة والحاله والمكالمات. 
  29. إضافة خيار بحذف او الاتصال بالدردشة عند التمرير يمين او يسار. 
  30. إضافة إمكانية حذف الرسايل من عند الجميع حتى لو مر عليها فترة طويله جداً. 
  31. إضافة المزيد من خيارات تنظيف المخلفات. 
  32. إضافة المزيد من خيارات التحكم بالألوان. 
  33. إضافة المزيد من الخيارات في قائمة الإشعارات.
  34. إضافة أشكال جديدة في خيار المؤثرات المتساقطة. 
  35. إضافة خيار المؤثرات عند تمرير الدردشات للأعلى وللأسفل.
  36. إضافة تحميل ثيمات واتساب عمر العنابي.
  37. إضافة إمكانية عرض رسائلك أو رسائل اي عضو بالقروب بشكل منفصل. 
  38. إضافة التفعيل الكامل لخيار من يستطيع إضافتي في قروبات واتس اب .
  39.  إضافة إمكانية تفعيل أو إلغاء التفعيل لكلمة قراءة المزيد في الرسائل الطويلة.
  40. يوجد العديد من المميزات يمكنك الحصول عليها عند تحديث #واتساب عمر، وتساب عمر العنابي obwhatsapp v26، تنزيل واتساب عمر العنابي obwhatsapp v27.
تحسينات وات ساب عمر العنابي obwhatsapp v26
  • تحسين ميزة عرض المحادثات السريعه.
  • تحسين حذف ايقونة الزر العائم بداخل المحادثات.
  • تحسين اخفاء خيار الدردشات السريعة بامكانك تفعيلها من الاضافات والخصائص > شاشة المحادثة.
  • تحسين شكل زر تحميل الحالات وزر مشاهدة الحالة.
  • تحسين خيار تفعيل الحالات مثل حالات الانستقرام.
  • اصلاحات مشاكل تحميل واتساب عمر العنابي obwhatsapp v26، تنزيل واتساب عمر العنابي obwhatsapp v27، وتساب عمر العنبي، واتسب عمر، وات ساب عمر 2023.
  • تم اصلاح العديد من المشاكل في تحديث #واتساب عمر العنابي .
  • إصلاح مشكلة تنزيل الوسائط مثل الصور والفيديوهات في اصدارات 10 .
  • إصلاح ظهور صورة المتصل بشكل غير جيد في الحالة.
  • إصلاح مشكلة الانهيار عند تغير منصة old .
  • إصلاح إختفاء نص الحالة عند الرد على حالة المتصل .
  • إصلاح تبدل لون شريط الادوات الى الأبيض أحيانا.
  • إصلاح عدم ظهور الثيمات في السيرفر تحميل ثيمات واتساب عمر العنابي.
  • إصلاح ظهور شريط أسود عند التنقل.
  • اصلاح مشكلة تحميل الثيمات .
  • إصلاح مشكلة تأخر وصول الرسائل في بعض الاجهزة.
  • اصلاح مشكلة الانهيارات في بعض الاجهزة.
  • إصلاح مشكله عدم ظهور تحميل ثيمات واتس اب عمر العنابي.
  • إصلاح عدم اختفاء زر الطيران والوضع ليلي - نهاري في صفحة المجموعات.
  • إصلاح مشكلة الانهيار عند استخدام الرد التلقائي وجدولة الرسائل.
  • إصلاح مشكلة تغيير ستايل المنصه السفليه عند الدخول لشاشة المحادثات ثم ستايل المنصه السفليه.
  • إصلاح مشاكل بار التنقل السفلي مع واجهة اللغة العربية.
  • العديد من إصلاحات وتحسينات في وات ساب عمر العنابي، واتساب عمر العنابي obwhatsapp v26، تنزيل واتساب عمر العنابي obwhatsapp v27، وتساب عمر العنبي، واتسب عمر، وات ساب عمر 2023.

خصائص وات ساب عمر العنبي obwhatsapp v26 2023

  1. تنشيط الوضع الليلي.
  2. تمت إضافة خيار وضع شفاف.
  3. اضافة قواطع وكيل VPN.
  4. تمت إضافة خيار الوصول السريع إلى الدردشات (يتيح لك الوصول إلى أي محادثة دون العودة إلى الواجهة الرئيسية الخاصة في وات ساب عمر 2023.
  5. تمت إضافة خيار نص التفجير (إرسال أي عدد من الرسائل، في وات ساب عمر العنابي ٢٠٢٢، تنزيل واتساب عمر العنابي obwhatsapp v27، وتساب عمر العنبي، واتسب عمر، وات ساب عمر 2023.
  6. تمت إضافة خيار النص الفاخر (زخرفة النص تمت إضافة خيار النصوص العاطفية السريعة .
  7. اضافة خيار النصوص العاطفية السريعه.
  8. تحسين خيار تنشيط المثيلات مثل مثيلات الانستقرام
  9. قم بإضافة إصدار جديد OB4WhatsApp يحمل السمة الخضراء الرسمية.
  10. تمت إضافة خيار "التأثيرات" عند تمرير المحادثات لأعلى ولأسفل.
  11. تمت إضافة خيار "التأثيرات" عند تمرير المحادثات لأعلى ولأسفل.
  12. قم بإعادة تنشيط المنشئ لتظهر لك من قام بالعمل نيابة عنك في المجموعة.
  13. القدرة على عرض رسائلك أو رسائل أي عضو في المجموعة بشكل منفصل.
  14. قم بتفعيل الخيار بالكامل الذي يمكنه إضافتي إلى المجموعات.
  15. إمكانية تفعيل أو إلغاء تنشيط كلمة اقرأ أكثر في الرسائل الطويلة.
  16. تحميل ثيمات واتساب عمر العنابي واتس اب عمر ضد الحظر.
  17. أعد إضافة خيار الرد التلقائي.
  18. تمت إضافة خيار لمنع التمرير الأيمن والأيسر بين الدردشة والحالة والمكالمات.
  19. أضف خيارًا للحذف أو الاتصال للدردشة عند التمرير سريعًا لليسار أو اليمين.
  20. القدرة على حذف الرسائل من الجميع حتى لو كانت طويلة للغاية.
  21. تمت إضافة المزيد من خيارات تنظيف النفايات.
  22. أضف المزيد من خيارات التحكم في الألوان.
  23. وهناك العديد من المميزات الاخرى في تحديث وات ساب عمر العنابي obwhatsapp v26 .
هل يمكن تحميل وات ساب عمر العنابي obwhatsapp v26  للايفون و كيف احمل واتساب عمر 2023 على الايفون؟

نعم يمكنك تحميل وات ساب عمر العنبي obwhatsapp v26، على الايفون مثل الاندرويد .

هل أحتاج إلى عمل روت لجوالي عند تحديث #واتساب عمر العنابي؟

يمكنك تحميل وات ساب عمر العنبي، على الاندرويد بدون روت.

هل يمكنني عمل النسخ الاحتياطي في وات ساب عمر العنبي v26 ونسخ البيانات احتياطيًا ؟

نعم يمكنك بسهولة الحصول على نسخة احتياطية من تحميل وات ساب عمر العنبي، obwhatsapp v26 2023، للمزيد من التفاصيل أتبع رابط الشرح التالي : كيفية عمل نسخ احتياطي للواتس وطريقة الغاء وايقاف نسخه احتياطيه واتس اب.

هل يمكنني فتح حسابين whatsappomar وات ساب عمر العنبي obwhatsapp v26 ، على الجوال الخاص بي؟

نعم. يمكنك فتح اكثر من حساب واتس اب على جوالك من خلال تحميل وات ساب عمر العنبي، obwhatsapp v26. وذالك عند تنزيل واتساب عمر العنابي obwhatsapp v27، وتساب عمر العنبي ٢٠٢٣، واتسب عمر، وات ساب عمر 2023، whatsappomar، واتسب عمر، وات ساب عمر العنابي ٢٠٢٢. كذالك تحميل واتساب عمر العنابي obwhatsapp v26، تنزيل واتساب عمر العنابي obwhatsapp v27، وتساب عمر العنبي، واتسب عمر، وات ساب عمر 2023.

هل تحديث #واتساب عمر العنابي v37 ضد الحظر واتسابعمر

نعم تطبيق وات ساب عمر العنابي obwhatsapp v26، آمن. ويمكنك تحميل تحديث #واتساب عمر العنابي v37 ضد الحظر. والاستمتاع بأفضل المميزات التي لاتوجد في اي نسخة اخرى.

ما افضل موقع لتنزيل وات ساب عمر العنبي obwhatsapp v26 وجميع نسخ واتساب المعدلة؟

يمكنك الحصول على احدث اصدارات من تطبيقات وات ساب عمر العنابي ٢٠٢٢. كذالك تحميل واتساب عمر العنابي obwhatsapp v26، تنزيل واتساب عمر العنابي obwhatsapp v27، وتساب عمر العنبي، واتسب عمر، وات ساب عمر 2023 المعدلة. وغيرها من واتساب بلس وتحميلها من موقعنا بروابط مباشره وآمنه.

كيف يتم تشغيل واتس اب عمر؟ 

عند تنزيل وات ساب عمر العنبي obwhatsapp v26. يمكنك تثبيته في جهازك وتفعيله كما ذكرنا في اعلى المقال، طريقة تحديث وات ساب عمر العنابي obwhatsapp v26 ، تنزيل واتساب عمر العنابي obwhatsapp v27، وتساب عمر العنبي ٢٠٢٣، واتسب عمر، وات ساب عمر 2023، whatsappomar، واتسب عمر بكل سهوله.

هل وات ساب عمر العنبي امن؟

قد قمنا بتجربة برنامج وات ساب عمر العنابي obwhatsapp v26، للاندرويد بشكل شخصي لفترة كبيرة و لم نواجه أي مشكلة خلال استخدامه ، نأمل ان تسمتع ايضًا بالمميزات الموجودة به.

ما الفرق بين وات ساب عمر العنابي obwhatsapp v26 والنسخ الاخرى؟

وات ساب عمر العنبي، obwhatsapp v26 الأكثر أماناً. وبدون حظر v35 تنزيل whatsapp omar 2023، لايوجد اي فرق بين جميع نسخ واتس اب عمر بمميزاتة فقط تختلف الايقونات لكل نسخة من واتساب عمر لها ايقونتها الخاصه بواتساب عمر العنابي obwhatsapp v26، تنزيل واتساب عمر العنابي obwhatsapp v27، وتساب عمر العنبي، واتسب عمر، وات ساب عمر 2023. والتي تحمل ايقونة ورديه واتساب عمر الاخضر 2022. ويحمل ايقونة خضراء واتس اب عمر العنابي 2022، و يحمل أيقونه عنابيه.
معلومات حول تحميل وات ساب عمر العنبي

اسم التطبيق: وات ساب عمر العنابي obwhatsapp v26.
حجم التطبيق: 41 ميجابايت.
اخر إصدار: 37
نظام التشغيل: اندرويد كيت كات 4.1 وما هو اعلي من ذلك.

 تحميل وات ساب عمر العنبي اخر اصدار تحديث obwhatsapp v26 تنزيل وتساب عمر العنابي ضد الحظر برابط مباشر

تحميل تحديث تنزيل #واتس اب عمر العنابي اي بي كي، وات ساب عمر العنبي obwhatsapp v26، عن طريق النقر على الرابط التالي الخاص بتحديث واتساب عمر العنابي:


موضوع آخر قد يهمك :

عزيزي الزائر : إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم. فقط إنضم الى قناتنا على التيليجرام ليصلك جديد المدونة أولاً بأول أشترك الآن من هنا. واذا كان لديك اي من استفسار او مشكلة فلا تتردد في طرحها ضمن التعليقات في الاسفل المقاله وسنقوم با الرد عليك.

وفي نهاية موضوعنا عن واتساب عمر العنابي :نأمل بأن نكون قد افدناك بكل ما هو موجود في تطبيق  وات ساب عمر العنابي obwhatsapp v26 للاندرويد الذي يوفر لك الأمان. و العديد من المميزات الإضافية الغير موجودة في تطبيق واتس اب الرسمي حيث انك لن تواجه أي مشاكل تتعلق بالأمان. وذلك لانه يحمل نفس ترخيص التطبيق الرسمي.

اذا كنت ترغب ايضاً في الحصول على المزيد من الخصائص الإضافية قم بـ تحميل واتساب بلس الازرق على الاندرويد الخاص بك. واذا واجهتك أي مشاكل يمكنك كتابتها لنا في التعليقات في الأسفل ، نتمنى أن تكون قد أستمتع بهذه المراجعة الشاملة لـ وات ساب عمر العنبي، obwhatsapp v26 ، تنزيل واتساب عمر العنابي obwhatsapp v27، وتساب عمر العنبي ٢٠٢٣، واتسب عمر، وات ساب عمر 2023، whatsappomar، واتسب عمر، وات ساب عمر العنابي ٢٠٢٢. كذالك تحميل واتساب عمر العنابي obwhatsapp v26، تنزيل واتساب عمر العنابي obwhatsapp v27، وتساب عمر العنبي، واتسب عمر، وات ساب عمر 2023.
تعليقات
4 تعليقات
إرسال تعليق
  • مكتب أبو عبدالله للخدمات العامة
    مكتب أبو عبدالله للخدمات العامة 10 يناير 2022 في 10:01 م

    تحديس واتساب عمر

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 27 أبريل 2023 في 8:56 ص

      الثيمات يرفضين يتحملين

      إرسال ردحذف
      • غير معرف 27 أبريل 2023 في 8:56 ص

        الثيمات يرفضين يتحملين

        إرسال ردحذف
        • الاندرويد تيك
          الاندرويد تيك 15 فبراير 2024 في 12:00 ص

          قم بتحميل التحديث الجديد

          إرسال ردحذف



          وضع القراءة :
          حجم الخط
          +
          16
          -
          تباعد السطور
          +
          2
          -