أخر الاخبار

تحميل افضل 4 نسخ واتس اب بلس الازرق ضد الحظر 2024 Whatsapp Plus Blue

تحميل افضل 4 نسخ واتس اب بلس الازرق ضد الحظر 2024 Whatsapp Plus Blue


واتساب بلس,تحميل واتس اب بلس الازرق,تحميل واتساب الازرق,واتساب بلس الازرق,واتس اب بلس الازرق,تحميل واتساب بلس,واتساب بلس 2021,تحميل واتس اب بلس,تحميل واتس اب الازرق,واتساب بلس اخر اصدار,واتس اب الازرق,واتساب الازرق,واتس اب بلس,تنزيل واتس اب بلس,تحميل واتساب الذهبي,واتساب الازرق بلس,تحميل واتساب بلس اخر اصدار,تحميل وتثبيت واتساب بلس,واتساب,تنزيل واتساب بلس,تحميل واتساب بلس ازرق,واتساب بلس 9,واتساب بلس v8.75,تحميل الواتس الازرق
الواتس اب الازرق, تحديث واتس اب بلس الازرق, تنزيل واتساب الازرق 2022, تنزيل واتس اب بلس الازرق 2024, واتس اب بلس الازرق 2023, تحميل واتس أب بلس الأزرق, download Whatsapp Plus Blue.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
اهلا بكم في موقع الاندرويد تيك الخدمية

اذا كنت تبحث عن واتساب الازرق 2024 بديلا من الواتس الاصلي فعليك ب تحميل واتس اب الأزرق نظرا لما يوجد به من مميزات واضافات لا توجد فيه اي نسخه اخرى لذلك يعتبر واتساب الأزرق من افضل التطبيقات المطوره التي تتميز بمميزات رائعه لكل مستخدمين واتساب يمكنك تشغيل واتساب بواسطه حسابين حساب رسمي والحساب الاخضر على نفس الجهاز كل هذا متوفر في Whatsapp Plus Blue واتساب النسخة الزرقا ضد الحظر وب العديد من الاضافات والمميزات فقدنا لا اعجاب الكثير من المستخدمين نظرا لسرعته وسهوله استخدامه كل ماعليك هو واتساب الازرق بلس اخر إصدار عبر رابط التنزيل اسفل المقالة.

نبذة عن ما هو واتساب بلس الازرق 2022 طريقة تنزيل واتس اب الازرق 2024

واتساب الأزرق, تحميل الواتساب الازرق, واتساب الازرق 2019 يمكنك استخدام واتساب بلس الازرق بلس بأكثر من رقم حيث تتوفر هذه الميزة للمستخدمين الذين يمتلكون أكثر من رقم فيتمكنو من انشاء حساب أخر للأرقام التي في ملكيتهم, تنزيل #واتساب جديد 2021  كذلك يتميز واتس اب بلس أبك بأنه تستطيع أن تقوم بالتحكم بالاعدادات الخاصة بالواتس فيمكن لك أن تختار جودة الصور المرسله منك الي الاصدقاء تنزيل #واتساب الذهبي 2024 مجانا, كذلك التحكم في دقة وجودة الصور المرسله اليك من الاشخاص كما تستطيع أن تتحكم في حجم الفيديو فيصل حجم الفيديو الذي ترسله الي 50 ميجا.

تحميل واتساب الأزرق بلس Whatsapp Plus Blue APK

تطبيق واتس اب بلس بلو Whatsapp+ هو تطبيق للمحادثات والشات فهو مثل واتساب العادي ولكن يوجد فيه بعض الاختلافات هيا بنا لنقوم بشرحها أولا قم تحميل واتساب بلس الأزرق برابط مباشر فهو برنامج مطور ببعض الأساليب المختلفة عن واتساب الأصلي كما يوجد به مميزات ليست موجودة في واتساب الأصلي سوف نقوم في هذا المقال بشرح بعض الميزات التي توجد في تطبيق واتس اب الازرق ومن ابرزها المميزات التاليه:

مميزات تطبيق واتس اب بلس الازرق 2022: 
  1. ميزة إرسال رسائل جماعية للمجموعات.
  2. ميزة ٲخفا الظهور وايضا اي محادثة.
  3. ميزة الرد التلقائي (يمكنكم إرسال رد تلقائي للرسائل الواردة عندما تكون انت مشغولا).
  4. تحميل واتساب الازرق uptodown.
  5. ميزة تغير خط ٲلبرنامج بما يقارب 30 خط.
  6. ميزة الان ايقاف الانترنت عن الواتساب ويبقى الانترنت يعمل في البرامج الاخرى.
  7.  ميزو إستعادة اي رسالة ارسلتها. 
  8. ميزة وضع القفل للواتس اب بكلمة مرور.
  9. إرسال فيديو حجمه 30 ميغا بدلا من 16 ميغا.
  10. ميزة إرسال مقطع صوتي بحجم يصل ل 100 ميغا بدلا من 16 ميغا.
  11. تنزيل واتس اب الأزرق ,تحميل واتساب بلس اخر اصدار,تحميل وتثبيت واتساب بلس.
  12. ميزة إرسال 90 صورة دفعه واحدة بلا من 10.
  13. هناك ألكثير من ألمميزات الاخرى في واتس اب بلس الازرق (  Blue WhatsApp Plus ).

مميزات اخرى في واتس اب بلس الازرق Blue WhatsApp Plus

  • بعض مميزات تنزيل واتس اب بلس الازرق، كما يمكن للمستخدم بكل سهولة ممكنة أن يقوم بمراسلة أصدقائه في تطبيق واتس اب الأصلي في مجموعات مختلفة وإرسال واستلام الكثير من الملفات والصور والفيديوهات مختلفة الأحجام والكثير من الملفات الصوتية المختلفة.
  • تعتبر الميزة السابقة واحدة ضمن المميزات الكثيرة التي سوف نذكرها عن تطبيق تحميل واتساب الازرق uptodown المميز، ومنها يستطيع المستخدم إخفاء ظهوره عندما يكون متصل بالأنترنت أو يكون مستخدم للوتس اب، ويقوم بالدردشة مع احد من الأشخاص.
  • ولا يبلو أن يظهر عند أي أحد أخر يستطيع المستخدم إخفاء المتحدثة وهناك الكثير من المميزات في الخصوصية عندما يبلو المستخدم إخفاء بعض الأشياء هناك الكثير من المستخدمين يعملون في شركات.
  • ويقومون باستخدام الواتس اب بلس الأزرق انهم يقدرون على أرسال رسائل جماعية للمجموعات بكل سهولة ممكنة، من مميزات تطبيقنا انه يقوم بالرد التلقائي عندما يكون المستخدم الخاص بالهاتف مشغول في أن يجيب علي هاتف بمكالمة أو يقوم باللعب على هاتف.
  • ولا يستطيع الرد على المرسل، هناك الكثير من المستخدمين الذين يفضلون المزيد من الخصوصية من اجل دردشاتهم أو حياتهم في البرنامج وأنه يوجد الكثير من أنواع الأقفال للواتس اب بلس الأزرق منها الرمز أو بصمة اليد الخاص بالمستخدم أو كلمة سر يقوم بعملها يستطيع مستخدم تطبيقنا بكل سهولة أن يقوم بمعرفة من قام بزيارة بروفيل
  • وأيضاً يستطيع المستخدم بكل سهولة ممكنة أن يعرف من قام بمشاهدة حالاته على الواتس اب عندما يكون المستخدم يبلو أن يقوم بتغير خط كتابته لكثرة العملاء او الأصدقاء يقوم بتغير خط الكتابة الي اكثر من ثلاثون خط كتابة مختلف.
  • يمكن للمستخدم بكل سهولة أن يقوم بإرجاع رسالة قام بحذفها من صديقة بعد قيام بحذفه، من المميزات القوية في برنامج تنزيل الواتس الأزرق أنه من الممكن أن يقوم المستخدم أن يقوم بحذف أي رسائل قام بإرسالها بالخطأ.
  • وسوف يقوم البرنامج بمسحها من أي جهاز متصل بالواتس اب، يستطيع مستخدم تنزيل واتس اب بلس الأزرق أن يقوم بمعرفة من قام بإرسال رسائل جماعية أو رسائل منفردة بكل سهولة ممكنة من إعدادات البرنامج بكل سهولة.
  • ويستطيع المستخدم أن يقوم بأرسال اكثر من مائة صور بدل من عشرة صور بدلاً من الواتس اب العادي، أما بالنسبة للحالات الواتس الأزرق المختلفة للمستخدم
  • يستطيع معرفة من قام بمشاهدتها ويستطيع بكل سهولة تحديد من سوف يقوم بمشاهدة حالاته الخاصة بالواتس اب بلس الأزرق من دون غيره من الناس،
  • يستطيع البرنامج إرسال الصور بدقة عالية الجودة،
  • والكثير من المزايا الأخرى للبرنامج.

 مالجديد في واتساب الأزرق بلس

  1.  [جديد] أصبح الآن بامكانك الإستماع للتسجيلات الصوتية قبل إرسالها لإلغاء التفعيل > إضافات الذهبي > شاشة المحادثات > ستايل المنصة السفلية > إمكانية الاستماع لتسجيل الصوت قبل الإرسال.
  2. [جديد] الرسائل الجماعية للمجموعات والمحاداثات اصبحت تدعم ارسال الصور والفيديو.
  3. اضافة رسائل جماعية للمجموعات والمحادثات إصلاح محاذات الزر العائم في شاشة المحادثات من إلى اليمين الي اليسار، عند غير اللغات.
  4. إصلاح تغيير لون الاسم في الحالة وشاشة الاتصال وجهات الاتصال.
  5. إصلاح ايقونة الاتصال لا تظهر في الشاشة البيضاء.
  6. والكثير من الاضافات والمميزات الجديدة.
  7. مزيد إصلاحات وتحسينات أخرى.
  8. نبذه مختصره عن نسخة واتساب بلس الازرق اخر اصدار ضد الحظر
  9. واتساب بلس الازرق WhatsApp Plus يعتبر اشهر تطبيق واتساب ويختلف بخدماتة ومميزآتة عن واتساب الاخضر الرسمي ( whatsapp ) وٲلذي قام بتطويره أبو عرب  مختص في التواصل الفوري مع الاصدقاء , وهو تطبيق مجاني بديل واتساب الذهبي يعمل عند الاتصال بشبكه الانترنت او بيانات الجوال , ولقد تم اليه ٲلعديد من الاضافات والمميزات الرائعه التي يرغب فيها ٲلعديد من ٲلمستخدمين  ولذالك.
  10. يجب تحميل واتس بلس الازرق لأنه بالتأكيد من أبسط برآمج الاتصال وأكثرها سخونة وايضا لأنه WhatsApp Plus APK خفيف الوزن على الهواتف المحمولة.

تحديث واتس اب الازرق  2020 تنزيل #واتساب الذهبي 2021 مجانا

تحميل الواتس الازرق القديم من مميزات تنزيل #واتساب الازرق 2022, واتس ازرق. يمكنك ان تصل حجم المقاطع الصوتية التي تقوم بأرسالها الي 100 ميجا كذلك تستطيع أن تقوم بوضع الحالة الخاصة بك بجود ودقة عالية الواتس الازرق. كما يتميز التطبيق ابك بأختيارك للصورة الشخصية الخاصة بك بجودة ودقة عالية. كذلك تستطيع في واتس اب بلو واتساب بلس الازرق من القيام بكتابة حالة خاصة بك من 300 كلمة بطريقة بسيطة.

 تحديث نسخ واتساب بلس الازرق v18 أخر أصدار Whatsapp Blue 2024




موضوع أخر قد يهمك:

وفي نهاية المقالة: نآمل بان نكون أفدناكم بما قدمنا حول واتساب بلس,تحميل واتس اب بلس الازرق,تحميل واتساب الازرق,واتساب بلس الازرق,واتس اب بلس الازرق, تحميل واتساب بلس,واتساب بلس 2021,تحميل واتس اب بلس,تحميل واتس اب الازرق,واتساب بلس اخر اصدار,واتس اب الازرق,واتساب الازرق,واتس اب بلس,تنزيل واتس اب بلس,تحميل واتساب الذهبي,واتساب الازرق بلس,تحميل واتساب بلس اخر اصدار,تحميل وتثبيت واتساب بلس,واتساب,تنزيل واتساب بلس,تحميل واتساب بلس ازرق,واتساب بلس 9,واتساب بلس v8.75,تحميل الواتس الازرق.

شكرا لمروركم الكريم وتقدير منكم لجهودنا نرجو منكم مشاركة ألمقال مع اصدقائكم كما يشرفنا انضمامكم الى قناتنا على التيليجرام ومتابعة كل جديد أشترك في القناة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -